مراجعة لمحول الفيديو الشامل AceThinker YouTube to Mp3 Converter



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


هناك العديد من الأسباب التي قد تدفعنا للبحث عن أي طريقة أو برنامج لتحويل مقاطع فيديو يوتيوب إلى مسارات صوتية بتنسيق MP3، أليس كذلك؟ حسناً، إذا كانت هذه هي حالتك فيجب أن تلقي نظرة على برنامج AceThinker Free YouTube to MP3 Converter وهو عبارة عن برنامج مجاني قائم على الويب يتيح لك القدرة على استخراج المسارات الصوتية من عناوين URL فيديوهات يوتيوب.

وبهذا الشكل هو يوفر وقتك الثمين لأنك لن تحتاج أبداً لتنزيل أي من برامج التحويل الأخرى لأن هذه الأداة تعمل بشكل مثالي وفعال جداً عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو نسخ رابط عنوان URL ثم إدراجه في خدمة التطبيق على الويب والسماح للأداة بتحويل محتوى عنوان URL إلى مسار صوتي بتنسيق MP3 بالنيابة عنك


 

ما هو برنامج AceThinker Free YouTube to MP3 Convertor


إذا كنت من عشاق الموسيقى فبكل تأكيد وأنك حاولت البحث مرات عدة عن أفضل برنامج لتحويل مقاطع فيديو يوتيوب إلى مسارات صوتية MP3، ولحسن الحظ أن برنامج YouTube MP3 Converter المجاني يتيح لك تحويل روابط YouTube إلى MP3 بنقرة زر واحدة عن طريق نسخ عنوان URL ثم لصقة مباشرة من المصدر.

ولكن هذا لا يعني أنك لن تكون قادراً على تحويل مقاطع فيديو من مواقع البث الأخرى، إطلاقاً. في الواقع يمكنك إدراج روابط فيديوهات من مواقع بث مختلفة والتي تشتمل على Vimeo و Dailymotion وفيسبوك وانستغرام والعديد من مواقع البث الأخرى وبهذا الشكل يمكنك تحويلها إلى مسارات صوتية بتنسيق MP3 بسهولة شديدة لكي تتمكن من الاستماع إليها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.



جدير بالذكر أن خدمة تحويل فيديو يوتيوب إلى MP3 هي عبارة عن خدمة مجانية تماماً، ولا تفرض عليك أي قيود مثل ضرورة التسجيل أو الاشتراك بحساب محدد وما إلى ذلك. ويمكنك الاستفادة منها على أي متصفح إنترنت تستخدمه سواء كان جوجل كروم أو فايرفوكس أو أوبرا أو سفاري…إلخ.

علاوة على كل ما سبق، فإن أداء الموقع سريع جداً وقادر على استخراج وتحويل فيديو يوتيوب بجودة صوت عالية دون فقدان. لا داعي للقلق من أي فيروسات أو برامج ضارة، والأفضل من ذلك أن البرنامج المستند على الويب خالي من أي إعلانات مزعجة قد تتسبب في مضايقتك أو تشتيت ذهنك أثناء عملية التحويل.

بغض النظر عن نوع جهازك المستخدم سواء كان كمبيوتر مكتبي أو لاب توب، سواء كان جهازك يعمل بنظام ويندوز أو ماك، وبغض النظر عن متصفح الإنترنت الذي تفضل استخدامه، فستكون قادراً على تحويل جميع مقاطع فيديو يوتيوب إلى مسارات صوتية MP3. ولكن كما ذكرنا سابقاً، فمن الممكن أن تعتمد عليه من أجل تحويل مقاطع فيديو مواقع بث الفيديو الأخرى بخلاف يوتيوب.

تمتاز الأداة بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة وبديهية إلى حد كبير، والتي تتيح لك القدرة على عملية التحويل ببساطة شديدة حتى وإن لم تكن على دراية بكيفية عمل البرامج، وبهذا الشكل ستكون قادراً على تحويل جميع فيديوهاتك والاحتفاظ بالمسارات الصوتية على جهازك للاستمتاع بها والاستماع إليها دون الحاجة لاتصال إنترنت.

من خلال تجربتنا، يبدو أن برنامج AceThinker Free YouTube to Mp3 مجاني تماماً دون أي قيود، ويتيح لك القدرة على تحويل جميع مقاطع الفيديو إلى مسارات MP3 بغض النظر عن طول مدة الفيديو أو حجمه النهائي. باختصار شديد، لك مطلق الحرية في استخدام هذا البرنامج المستند على الويب لتحويل أي مقاطع فيديو إلى MP3 وقتما تشاء.

كيفية تحويل YouTube إلى MP3 عبر الإنترنت مجانًا




البرنامج المستند على الويب بسيط تماماً ولا يوجد أي تعقيد ولا يحتاج حتى إلى شرح، ولكن لمساعدتك في هذه العملية حتى تعتاد عليها بنفسك، كل ما عليك فعله هو نسخ رابط عنوان فيديو يوتيوب URL المتواجد أعلى شريط المتصفح ثم لصقه في مربع البحث. الأفضل من ذلك أنه يمكنك البحث عن أي فيديو يوتيوب من خلال الكلمات الرئيسية ذات الصلة، وبهذا الشكل أنت لست مُضطر دائماً على نسخ العنوان.

ولكن من أجل الحصول على نتائج أكثر دقة فقد يكون من الأفضل نسخ عنوان URL الفيديو ثم لصقه في مربع البحث، وبعد ذلك لا يتبقى سوى النقر على علامة التنزيل المتواجدة بجانب مربع التنزيل وستبدأ عملية تحليل الرابط على الفور. وبعد ذلك يتيح لك القدرة على معاينة مسارات MP3 المتاحة للتنزيل من القائمة وبهذا الشكل يتيح لك القدرة على تنزيل مسار صوتي بصيغة MP3 بسهولة.

ما هي الخصائص والمزايا الاحترافية التي يقدمها برنامج Video Keeper




برنامج Video Keeper هي نسخة كاملة قائمة بذاتها يمكنك تنزيلها وتثبيتها على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز أو ماك وقادرة على تنفيذ العديد من المهام والوظائف المتعلقة بالوسائط المتعددة والتي من بينها القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو من مصادر متعددة والتي تشتمل على يوتيوب وفيسبوك و Vimeo و TED وتويتر وانستغرام والعديد من مواقع الإنترنت المختلفة. والأفضل من ذلك أنه يتيح لك القدرة على الاحتفاظ بالبرامج التلفزيونية والأفلام والمقاطع الموسيقية وما إلى ذلك، لكي تتمكن من مشاهدتها والاستماع إليها في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.

يمكنك تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة HD 720p و FHD 1080p و 2K 1440p و 4K 2160p وحتى 8K، ويمكنك تحويلها إلى مسارات صوتية بتنسيق MP3. ضمن أفضل المزايا الاحترافية التي يوفرها Video Keeper هي ميزة تحويل الفيديو والصوت إلى تنسيقات مختلفة ودون فقدان جودتها العالية.

ستجد جميع التنسيقات الشائعة والأكثر استخداماً مدعومة بالفعل، مثل WMV و AVI و FLV و MP4 و MOV و MKV و VOB و MP3 و WMA و WAV و AAC و OGG وما إلى ذلك. أيضاً يمكنك تحويل الفيديو بناءً على نوع الجهاز المستخدم ونظام التشغيل، يمكنك ضبط إعدادات التحويل للحصول على نتائج أفضل لأجهزة الآيفون والأندرويد و Apple TV وأجهزة سامسونج وسوني و HTC و LG وغيرها.

في النهاية يمكنك أيضاً تحرير مقاطع الفيديو من خلال أدوات التشذيب واقتصاص اللقطات الغير مرغوب فيها والتلاعب في الصوت وتطبيق التأثيرات وضبط مستويات السطوع وكتابة النصوص على الفيديو وإدراج الترجمة وإضافة علامة مائية وستجد جميع الأدوات التي قد تحتاج إليها لكي تتمكن في النهاية من تصدير مقاطع فيديو احترافية.

تعليقات