مراجعة Wondershare Recoverit لاستعادة ملفاتك المحذوفة بسهولة



برنامج Wondershare Recoverit قادر على الوصول إلى مسار الملفات المحذوفة على قرص التخزين لديك واستعادة بسهولة، منذ 17 عام تقريباً وهو قادر على فعل الشيء نفسه دون كلل. يمكنك تنزيل برنامج Recoverit مجاناً، وستكتشف أنه قادر على استعادة ما يصل إلى 1000 نوع مختلف من أنواع البيانات والتي تشتمل على الصور ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني والملفات الصوتية والعديد من أنواع البيانات الأخرى. يمكنك استخدامه من أجل استعادة البيانات المحذوفة على الهارد أو قطعة فلاش USB أو حتى على بطاقات الذاكرة SD Cards، بالإضافة إلى ذلك فهو قادر على استعادة البيانات من الهواتف الذكية والكاميرات الرقمية.


 

المزايا الرئيسية في برنامج Wondershare Recoverit




برنامج Recoverit لديه معدل استرداد للبيانات رائد في هذا المجال بنسبة 96% على كل من نظامي الويندوز وماك. فهو بالفعل قادر على استعادة جميع أنواع البيانات وبشكل لا يمكنك الحصول عليه من أي برنامج أخر متخصص في استعادة البيانات المحذوفة. يعتمد برنامج Recoverit على خوارزمية متطورة بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي لاستعادة البيانات عن طريق المسح الذكي والمسح العميق.

قادر على دعم العديد من أنواع الملفات التي ربما كنت تعتقد أنك لن تراها مرة ثانية بسبب حذفك لها عن طريق الخطأ أو بسبب الفيروسات التي أصابت جهازك وتسببت في تدمير بياناتك الثمينة. القاعدة الوحيدة التي بني عليها هذا البرنامج هو القدرة على استعادة أي ملف أو أي نوع من البيانات طالما تم حذفها. هناك أكثر من خطة دفع واحدة والتي تسمح لك بالاشتراك الشهري أو السنوي أو الترقية للإصدار المدفوع مدى الحياة.

واجهة البرنامج الأساسية




علاوة على ذلك فهو قادر على استعادة البيانات من عدة أجهزة وأنظمة مختلفة والتي تشتمل على الهواتف الذكية والكاميرات الرقمية وبطاقات SD Cards وقطع الفلاش USBs والأقراص الداخلية والخارجية وكاميرا الفيديو. الواجهة الرئيسية للبرنامج تحتوي على 8 مزايا أساسية والتي تشتمل على القدرة على استعادة البيانات من سلة المحذوفات، أو البيانات التي تم حذفها نهائياً عن طريق الخطأ، أو أثناء تجزئة قرص التخزين وعمليات التهيئة، أو بسبب فقدان بعض قطاعات وأقسام الهارد، أو من أقراص التخزين الخارجية، أو نتيجة التعرض للإصابة بالفيروسات، أو نتيجة تعرض النظام للانهيار فجأة أو نتيجة أي حالة أخرى من سيناريوهات تدمير الملفات.



من خلال الواجهة الرئيسية يمكنك الحصول على المزيد من الإعدادات. فقط انقر على أيقونة الثلاثة أشرطة أفقية في أعلى الركن اليمين وستجد قائمة منبثقة تحتوي على خيارات الضبط أو المساعدة للتواصل مع فريق الدعم الفني الذي يعمل 24/7 دون توقف وتأكد أنك ستحصل على الدعم والمساعدة والاجابة على أي أسئلة لديك أثناء استخدامك لبرنامج Recoverit. يمكنك البحث عن التحديثات الجديدة أو القيام بعملية الشراء واختيار خطة الدفع التي تناسبك.

أداء البرنامج في عملية استعادة البيانات




عملية استعادة البيانات ستتوقف بناءً على حجم قطاع التخزين الذي يتعامل معه برنامج Recoverit ولكنها قد تستغرق عدة دقائق، لذلك حاول أن تترك البرنامج يعمل في سلام دون إزعاج الكمبيوتر وتحديداً قرص التخزين للقيام بأي مهام جانبية. سترى في الركن العلوي الفترة الزمنية المتبقية، وهناك على اليسار عداد مستمر بالنسبة المئوية الدال على تقدم عملية المسح. بمجرد أن تنتهي مسموح لك بتضييق نطاق البحث عن البيانات المحذوفة وفقاً للتاريخ.



المشكلة الوحيدة أنك لا تستطيع معاينة النتائج على هيئة قوالب صغيرة إلا بعد الانتهاء تماماً من عملية المسح بالكامل، ولكنك تستطيع معاينة النتائج واحدة تلو الأخرى على هيئة قوائم أثناء مرحلة المسح. ولكن في الحقيقة النتائج كانت رائعة. أي ملف فيديو أو أغنية قمت بإضافتها على قرص التخزين من قبل فسوف تجدها مرة ثانية بنفس جودتها كما كانت بالضبط، ربما الشيء الوحيد الذي يتغير فيها هو المسمى الوصفي لها، حيث أن الأسماء سوف تتغير لأرقام ورموز وحروف غريبة.

أما بالنسبة للصور، فتأكد أن أي صورة كنت تحتفظ بها وقمت بحذفها سابقاً أو حتى أي صورة قابلتك على الإنترنت أثناء تصفحك للمواقع فسوف تجدها وبنفس جودتها بداخل برنامج Recoverit ودائماً يمكنك معاينتها بالنقر على تبويب Preview أسفل الصورة من على يمين نافذة البرنامج. وإذا اكتشفت أن هذا هو المستند أو هذه هي الصورة التي تبحث عنها، فقط انقر على Recover لاستعادتها والاحتفاظ بها على قرص التخزين مرة ثانية. بالإضافة إلى ذلك، بعدما تنتهي من عملية المسح يمكنك الاعتماد على مربع البحث للبحث عن الملفات بأسمائها.

في الحقيقة البرنامج بطيء نوعاً ما، لقد حاولنا الاعتماد على ميزة استعادة البيانات المحذوفة من سلة المحذوفات واستقطعت ما يصل إلى أكثر من 15 دقيقة، ولكن في الواقع النتائج كانت أكثر من رائعة. ولذلك، إذا واجهت مشكلة بطء الأداء فهذا نتيجة طريقة عمل البرنامج الذي يحاول الاعتماد على المسح العميق للوصول إلى جذور البيانات ومعالجتها لكي يكون قادراً على استردادها مرة ثانية في صيغتها الأصلية.

كلمة أخيرة




في الحقيقة برنامج Wondershare Recoverit برنامج رائع ومثالي من أجل الكوارث المحتملة وفقدان أي ملفات هامة أو ضرورية لأعمالك. في حالة إذا قمت بحذف أي ملفات هامة أو تعرضت تلك الملفات للتلف، فلا داعي للقلق لأن هذه الأداة قادرة على استعادة جميع أنواع البيانات التي تم حذفها وبكفاءة عالية. معظم المراجعات على مواقع Wondershare من العملاء الذين قاموا باستخدام البرنامج المجاني – وكنا نحن منهم – أو الذين قرروا الاشتراك في الخطط المدفوعة لديهم مراجعات إيجابية للغاية حول قدرات البرنامج. فهو فعلياً قادر على استعادة بياناتك المحذوفة من جذورها ومعالجتها لكي تتمكن من استخدامها مرة ثانية.

برنامج Recoverit قادر على استعادة أي شيء قمت بتخزينه سابقاً على الهارد أو أي شيء رأيته على مواقع الإنترنت مثل الصور والرسوم المتحركة وما إلى ذلك. لذلك، نحن في النهاية نؤكد لكم أنه أفضل برنامج متخصص في استعادة البيانات المحذوفة وبكل تأكيد يستحق التجربة والشراء. وسوف تجدون في هذا الدليل المُفصل كيفية استخدامه مع الشرح بالصور، ولكن في الحقيقة البرنامج سهل الاستخدام للغاية.

تعليقات