العاب جديدة ومسلية للاندرويد والآيفون تستحق التجربة | 2021/04/17



مرحبًا بكم في مقالتنا الأسبوعية لأفضل ألعاب اندرويد وآيفون التي تم رصدها من قبلنا في الأسبوع السابق أو نحو ذلك، وسواء كنت تبحث عن أفضل الألعاب ذات الجودة أو تبحث ببساطة عن أحدث ألعاب المجانية، فقد غطينا كل شيء بمقالتنا الأسبوعية هذه، لذلك وبدون زيادة في الحديث، إليك ألعاب أندرويد وآيفون الجديدة والبارزة التي تم رصدها خلال الأسبوعي الماضي، وقبل البدء بذكر اللعبة الأولى، لا تنسى زيارة مقالة افضل تطبيقات أندرويد وآيفون لهذا الأسبوع.


1. The Walking Dead


أولى الألعاب، وهي عبارة عن لعبة استراتيجية مجانية بنفس الوقت، وفيها يقوم اللاعبون ببناء مستوطناتهم وجمع المؤن وتجنيد الناجين، وصولًا إلى الدفاع عن أنفسهم من اللاعبين الآخرين، كما وستجد اللعبة ممتعة للغاية على أن تزداد صعوبتها في نقطة معينة تحتاج إلى المزيد من الوقت للقيام بما هو مطلوب، ولحسن الحظ، اللعبة متوفّرة على أندرويد وكذلك آيفون.


2. Disgaea


اللعبة التالية، وهي تدخل من ضمن ألعاب gacha RPG بالتالي فهي لعبة تقمص أدوار تكتيكية تتميز بالعديد من الشخصيات من خلالها تبني فريقًا وتضرب الأشرار، كما وتتميز اللعبة بخاصية المعارك التلقائية بأربعة أضعاف سرعة المعارك العادية، وإذا تحدثنا عن المرئيات فهي في غاية الإثارة كما هو الحال مع الصوتيات، من ناحيته، اللعبة متوفّرة للتحميل مجانا سواء على أندرويد أو آيفون.


3. Pong AR


باختصار شديد، مع هذه اللعبة ستلعب البونج مع وجهك، بحيث يتم استخدام وجهك للتحكم في المضرب من خلال النظر إلى اليسار واليمين، مع الإشارة، أن اللعبة تدعم فقط الأجهزة المزودة بكاميرا TrueDepth الأمامية لذا فهي متاحة فقط على هواتف iPhone X والإصدارات الأحدث، والجيل الثالث من iPad Pro والإصدارات الأحدث، كذلك هي متاحة للتحميل مجانا وبالكامل.


4. SMASH LEGENDS‏


لعبة قتال مثيرة في "الوقت الحالي" حيث يجب عليك أن تقضي على جميع منافسيك وأن تكون آخر الصامدين، كذلك، تتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب، بحيث يمكنك اللعب ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم ، والأفضل من ذلك كله، أن وقت اللعب يستغرق 3 دقائق فقط، ولحسن الحظ هي متوفرة للتحميل مجانا سواء على متجر قوقل بلاي أو آب ستور.


5. Darkfire Heroes


مع هذه اللعبة، اجمع وقاتل مع أكثر من 75 بطلًا من 6 فصائل فريدة في لعبة تقمص أدوار، ومعها ستقوم بتجميع الفرق وبناء الاستراتيجيات وقيادة المعركة ضد الأعداء والوحوش الأشرار، والأهم من ذلك، اثبات مهاراتك لإنقاذ العالم، وأثناء اللعب، يمكنك ترقية بطلك وتخصيص معداته والكثير الكثير ستجده مع هذه اللعبة القوية والمتاحة للتحميل مجانا على أندرويد وآيفون.


6. JanKenUP!


كثيرة هي ألعاب حجر ورقة مقص، ولكن مع هذا العنوان الفريد من نوعه سيتم نقلك إلى مستوى جديد تمامًا، حيث تم إعداد كل شيء على شكل لعبة قتالية، وفيها ستواجه خصومًا لتصعد لوحة المتصدرين، وكلما طال أمدك، كان ذلك أفضل، وبالطبع، هناك شخصيات جديدة لفتحها كلما تقدمت، وهناك أيضًا وضع الأونلاين لأولئك الذين يرغبون في مواجهة أصدقائهم، من جانبه، اللعبة متوفّرة بالوقت الحالي لحملة أندرويد فقط، وهي بالطبع متاحة للتحميل مجانا.


7. Titan Smash


ما زلنا مستمرين في ذكر الألعاب الجديدة، وهذه المرة لدينا لعبة أخرى متوفّرة فقط لحملة آيفون وآيباد، وباختصار شديد، مهمتك ستكون إطلاق النار على العملاقة، لذلك وعبر هذه اللعبة ستنغمس في لعبة إطلاق نار ملحمية من منظور الشخص الأول، وكل ما عليك فعله هو إطلاق النار على العمالقة وتدميرهم وصد هجماتهم، في غضون ذلك، اللعبة متوفرة للتحميل مجانا وبالكامل.


8. Missile Conflict BLITZ‏


مع هذه اللعبة المثيرة، عليك تحمّل حرارة الهجمات التي لا تنتهي لأطول فترة ممكنة، وبنفس الوقت عليك قيادة قاعدتك وصد الصواريخ الموجّهة عليك، وهنا، توفّر لنا اللعبة العديد من البيئات الجوية مع رسومات وأجواء فريدة، وبنفس الوقت، لابد من تحسين تكتيكاتك والقيام بترقية أبراجك واستخدام قدرات خاصة قوية للتحكم في معركة دفاعية مكثفة، ولحسن الحظ اللعبة مجانية للتحميل سواء على أندرويد أو آيفون، وبنظرنا تستحق التحميل.


9. Poltergeist


اللعبة الأخيرة في هذه المجموعة، وفيها ستعلب دور الشبح وبنفس الوقت تجنب صائدي الأشباح، وفي كل مرحلة سيكون هناك لغز صغير ولكنه ممتع، ومن أبرز سمات هذا العنوان، أنه قادم برسومات ثلاثية الأبعاد مع طريقة لعبة نظيفة سهلة وممتعة، ولعل أفضل ما في الأمر، أن اللعبة متاحة على أندرويد و آيفون للتحميل مجانا وبشكل كامل.

اقرأ ايضاً

تعليقات