مراجعة أداة AnyUnlock لكسر حماية أي هاتف آيفون + مسابقة رمضانية



لحسن الحظ أننا وصلنا إلى مرحلة ما من عصر التكنولوجيا حيث أصبح من السهل جداً استعادة كلمة مرور قفل هاتفك الآيفون في حالة نسيانك لها. فالآن، إذا كنت نسيت كلمة مرور هاتفك الآيفون أو لأنك حصلت على هاتف آيفون مستعمل لا تستطيع التعامل معه بسبب بيانات اعتماد iCloud، فلا تقلق، هناك العديد من التطبيقات القادرة على كسر حماية رمز القفل في خطوات معدودة، ومن أبرز تلك الأدوات وجدنا أداة AnyUnlock الخاصة بشركة imobie. هذه الأداة قادرة على كسر قفل هاتف الآيفون وإزالة كلمة المرور أو استبدالها وإعادة تعيينها من جديد. والآن، ما هو رأيكم أن نقوم بمراجعة الأداة سوياً ونستعرض لكم أبرز مميزاتها ونلقي الضوء أيضاً على المفاجأة السارة التي أعلنت عنها الشركة من خلال المسابقة الرمضانية التي أعدتها لنا.

 

ما هي أبرز مميزات أداة AnyUnlock من imobie؟ 


  •  AnyUnlock هي أداة مخصصة لإزالة حساب Apple ID وكلمة المرور
  • القدرة على فتح قفل شاشة جهازك الآيفون أو الآيباد في حالة نسيانك لها
  • استعادة كلمة مرور نسخة iTunes الاحتياطية
  •  القدرة على إزالة رمز مرور وقت الشاشة
  •  القدرة على استكشاف كلمات المرور المستخدمة في هاتفك الآيفون وعرضها وتصديرها أيضاً

ما هي أداة AnyUnlock ؟


هذه الأداة شبيهة بالضبط بعصا الساحر، فهي قادرة على مساعدة مستخدمي الآيفون في فتح أجهزة آبل المختلفة والتي تشتمل على iPod و iPad و iPhone بسهولة شديدة. هي في الحقيقة أداة متعددة الاستخدامات، ولكنها تضع كامل تركيزها وتستهدف إزالة واستبدال وإعادة تعيين كلمات ورموز المرور السرية التي يتم نسيانها على أجهزة آبل. 
 
والأفضل من أي شيء أنها أداة آمنة وشرعية ولا تمس خصوصية وبيانات المستخدمين على أجهزتهم، وبهذا الشكل هو يضمن سلامة وأمن البيانات والأسرار الشخصية المخزنة والمحفوظة على ذاكرة الهاتف. بالإضافة إلى كل ذلك ستكتشف أن أداة AnyUnlock لا تتلاعب بالتطبيقات المثبتة على الهاتف ولا تستبدل أي إعدادات خاصة بها، ولذلك فهي بالفعل أداة آمنة ونوصيكم بتجربتها.

كيفية عمل أداة AnyUnlock؟


تحتوي الأداة على واجهة مستخدم سهلة وبديهية للغاية مكونة من ثلاث وظائف أساسية حتى الآن والتي تشتمل على تجاوز قفل iCloud والعثور على معرف Apple ID والتحقق من iDevice. في غضون دقائق معدودة ستكون قادراً على كسر حماية قفل الهاتف. بمجرد التشغيل، ستجد أمامك الواجهة تحتوي على زر البدء والذي يطلب منك فيه توصيل جهازك بالكمبيوتر، وبمجرد أن تتم عملية التوصيل ويتعرف البرنامج على الجهاز المتصل، يمكنك حينها مباشرة العمل وتبدأ عملية كسر حماية القفل. حاول أن تلتزم بالتعليمات والإرشادات وتتبع نفس الخطوات الموضحة التي تطرحها أمامك الأداة حتى تتمكن من إزالة القفل. ولا تقلق سوف نوضح كل شيء بالتفصيل في الخطوات القادمة.



أولاً قم بتنزيل أداة AnyUnlock من الصفحة الرسمية لشركة imobie ثم قم بتثبيت الأداة على جهاز الكمبيوتر لديك. بعد ذلك، قم بتوصيل جهاز آبل لديك الذي نسيت كلمة مروره بالكمبيوتر عن طريق كابل USB. وفوراً ستكون الأداة قادرة على التعرف على جهازك،



بمجرد أن يتم التعرف على جهازك ستجد أمامك مباشرة ميزة Unlock Apple ID. ولكن إذا واجهت الأداة مشكلة في التعرف على جهازك، سوف تظهر لك رسالة تطلب منك التحقق من توصيل جهاز iOS الخاص بك بالكمبيوتر، وحينها يجب أن تتأكد من استخدامك لكابل USB أصلي



والآن قم بالنقر فوق Unlock Now وتأكد من بقاء هاتفك متصل بالكمبيوتر أثناء عملية فتح القفل. في غضون دقائق سيتم إزالة قفل Apple ID بشكل تلقائي.



أيضاً لا تحاول الخروج من الأداة، فقط انتظر حتى تنتهي العملية. سوف تحصل في النهاية على نافذة تؤكد لك بنجاح العملية مثل الصورة القادمة…



وهذا هو كل شيء من أجل إزالة رمز قفل هاتفك الآيفون في غضون لحظات. تذكر أن هناك العديد من الاستخدامات الأخرى التي يمكنك الاعتماد عليها أيضاً من خلال أداة AnyUnlocker، حيث يمكنك فتح قفل رمز شاشة القفل، أو فتح رمز مرور وقت الشاشة، ومدير كلمات مرور iOS، وإزالة تشفير النسخ الاحتياطي على iTunes، واستعادة كلمة مرور النسخ الاحتياطي على iTunes، والعديد من المزايا الأخرى.

سعر أداة AnyUnlocker




يبدو أن هناك عروض خصومات رائعة على الأداة ولكن للأسف الشديد لم يعد متبقى الكثير من الوقت عليها، لذلك، حاول أن تسارع بالاشتراك في أي خطة دفع مناسبة لك. إذا كنت ستحتاجها لفترة مؤقته لمدة 3 شهور على أقصى تقدير من أجل فتح هاتفك الخاص، فنوصيك بالاشتراك في الخطة الربع السنوية وقيمتها 36$ دولار أمريكي تقريباً. أما إذا كنت تقنياً ومتمرس في التعامل مع هواتف آيفون وستحتاج للأداة لفترة زمنية طويلة فنوصيك بتجربة خطة الاشتراك مدى الحياة.

مميزات الأداة

  • سهل الاستخدام بواجهة مستخدم بديهية ونظيفة تحتوي على كل ما تحتاجه من أدوات لإزالة الحماية
  • بسهولة يمكنك التعامل مع الأداة على نظام ويندوز أو ماك 
  • يمكنك إزالة قفل 4 أنواع من الحماية والتي تشتمل على كلمات المرور المكونة من 4 إلى 6 أرقام، وإزالة مُعرف الوجه وإزالة حماية بصمة الإصبع
  •  يمكنك إلغاء قفل شاشة رمز المرور من أجهزة كمبيوتر Apple التالفة
  •  متوافق مع جميع هواتف الآيفون ويعمل على أنظمة مختلفة بدءاً من iOS 12 وحتى أحدث نظام

عيوب الأداة 

  •  الإصدار المجاني لا يحتوي على كل مميزات الأداة، كان من الأفضل أن يكون إصدار تجريبي.

كلمة أخيرة


أداة AnyUnlock هي أداة جديدة رائعة من imobie ومفيدة للغاية لأي شخص نسي معرف Apple الخاص به أو حصل على جهاز مستعمل ولا يستطيع التعامل معه بسبب رمز القفل وبيانات اعتماد iCloud. ستتجاوز هذه الأداة حماية iCloud في غضون لحظات وستتمكن من الوصول الكامل إلى جهازك سواء كان آيفون أو آيباد أو آيبود. في النهاية، ولسهولة استخدامه والمراجعات الإيجابية التي حصل عليها من مختلف المصادر، ننصحكم أيضاً بتجربته.

المسابقة الرمضانية




بمناسبة شهر رمضان الكريم، قررت شركة imobie أن تقيم مسابقة تحتوي على جوائز قيمة والتي تشتمل على ترخيص مجاني لأداة AppTrans المخصصة لنقل التطبيقات من هاتف إلى أخر، وبطاقة هدايا أمازون بقيمة 10$، وأخرى بقيمة 50$، وجهاز iPad 2021 128GB. كل ما عليك فعله أن تشارك هذه الصفحة على الفيسبوك أو تويتر مع هاشتاج #AppTrans. والعرض ساري حتى يوم 16 مايو.

تعليقات

  1. سؤال مكتوب فوق في الخطة مدى الحياة 5 أجهزة IOS
    هل معنى ذلك اني اقدر افك 5 اجهزة فقط ولا العدد مفتوح ؟

    ردحذف

إرسال تعليق