تطبيق أندرويد يسمح لك برؤية كيف سيبدو شكلك بالمستقبل



الحفاظ على الشباب هو حلم كثير من الناس. فمن أجل ذلك، يلجأ البعض للعديد من العمليات الجراحية والإجراءات التجميلية وشراء المواد وكريمات البشرة باهظة الثمن، وبإتباع الإرشادات السليمة والخطوات الصحيحة ربما ينجحون ويكونوا قادرين على تحقيق ذلك. 
 
ولكن للأسف الشديد، دوام الحال من المحال، فقد خُلقنا جميعاً ونحن نميل للتقدم في السن بمرور الوقت، ولا يوجد أي شيء قادر على إبطاء حدوث ذلك. ضف على ذلك أنه لا يمكن لجميع الناس الحفاظ على وجوههم شابة وجميلة نتيجة ضغوط الحياة والإنشغال بالحياة الاجتماعية وكثرة الهموم. لذا، ستأتي تلك اللحظة عاجلاً أم آجلاً ونشيخ جميعاً وتشيخ وجوهنا. واليوم لدينا تطبيق رائع قادر على التنبؤ ببراعة شديدة كيف سيبدو شكل وجوهنا بعد 10 إلى 20 عام أو أكثر من الآن.


 
منذ فترة ليست ببعيدة، أصبحت هناك بعض التطبيقات التي تتيح لك معرفة كيف سيبدو شكلك عندما تصل إلى سن الشيخوخة. نجحت هذه التطبيقات لأنها كانت تحظى بنتائج دقيقة معظم الوقت، وهذا بفضل اعتمادها على تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تعمل على تحليل تفاصيل الوجوه ثم التنبؤ بالنتائج الأقرب للواقع، هذه التطبيقات حتى قادرة على التنبؤ بكيف كنت تبدو قبل 20 عام من الآن. في هذا الموضوع، سنوضح لكم أفضل تطبيق "فعلياً" قادر على التنبؤ بشكل وجوهكم بعد 20 أو 40 عام أو أكثر من الآن. وهو تطبيق Magic Face.

ولكن إذا كنتم تريدون تطبيق قادر على تحويل وجوهكم إلى وجوه شابه وجميله لكي تحتفظوا بأجمل صور شخصية لكم، فننصحكم بتجربة تطبيق FaceApp – Face Editor & Beauty Makeover، وهو تطبيق مجاني ولكن جميع مزاياه تقريباً هي مزايا مدفوعة الأجر، ولكنه يستحق قيمته نظراً لأنه قادر على تجميل صورك الشخصية ببراعة شديدة، وسيعطيكم صور رائعة تستحق الاحتفاظ بها.

كيفية استخدام تطبيق Magic Face




قم بتنزيل تطبيق Magic Face من المتجر، وبعد التثبيت سيمنحك التطبيق 3 أيام مجاناً كفترة تجريبية، ولكنه سيتطلب تأكيد اشتراكك في البرنامج لضمان استكمال الفترة التجريبية، يمكنك الاشتراك الآن، وبعد ذلك يمكنك إلغاء تفيل الاشتراك من خلال بريدك الإلكتروني أو من خلال إدارة الاشتراكات "الاشتراكات" على جوجل بلاي. بالتأكيد لك مطلق الحرية في تمديد فترة اشتراكك إذا كنت تود دعم المطور وسداد القيمة المستحقة مالياً. والآن ننتقل لمزايا التطبيق. 
 
قد يهمك: 5 تطبيقات شبيهة بتطبيق FaceApp ستنقلك للمستوى التالي من التحرير



بمجرد أن تفتح التطبيق سيطلب منك أن تلتقط صورة لنفسك، ستلتقط صورة لنفسك بكاميرا السيلفي ثم انقر فوق أيقونة الكاميرا في أسفل الشاشة. سيبدأ في تحليل وجهك وفي غضون لحظات قليلة سيعطيك نتيجة اختبار ما يطلق عليه "اختبار الجمال أو الوسامة = Charming Test". كلما اقتربت من 100 كلما كان مستوى وسامتك أجمل. الآن قم بالنقر فوق Time Machine ثم التقط صورة لنفسك ثم انقر فوق علامة (الصح) وانتظر حتى تنتهي عملية المعالجة، وبعد ذلك انقر فوق Confirm، وعلى الفور سوف يتنبأ بكيف يبدو شكلك في عمر 60 ويعطيك أيضاً ميزة التنبؤ في عمر 80.



هناك العديد من المزايا الإضافية الرائعة في التطبيق مثل Celeb Gen والتي تسمح لك بالتقاط صورة ثم تخبرك مع مَن مِن مشاهير وفنانين هوليوود تتشابه ملامح وجهك. بينما ميزة Smiles Grade توضح لك ما هي نسبة وسامة ابتسامتك. ميزة أخرى لطيفة مثل Future Baby من خلال التقاط صورة للزوجين سيتنبأ التطبيق بكيف سيبدو شكل المولود الجديد لهم. ميزة Past Life تسمح لك بمعرفة كيف كان سيبدو شكلك لو كنت تعيش في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي. يمكنك فحص جميع مميزات التطبيق الأخرى بنفسك وبشكل مجاني، ولكن لا تنسى أن تقوم بألغاء اشتراكك بعد الانتهاء منه.

تعليقات