تحويل وتحميل فيديوهات يوتيوب بسهولة وسرعة مع Snappea المجاني


التعامل مع موقع بث الفيديو يوتيوب من جوجل في ازدياد ملحوظ يوماً بعد يوم، فلا أحد ينكر بأنه حالياً أكبر منصة للفيديوهات في العالم ويقصده الجميع من أجل العمل والدراسة والتعليم والتسلية والترفيه، ليتغلب بذلك على باقي المنصات التقليدية كالتلفاز وقنواته المحدودة، فهنا مركز التحكم والقوة بيدك، تُشاهد فقط المُحتوى الذي تُريده وترغب فيه وتهجر أي شيء لا يمت لاهتماماتك بِصلة.

ومع هذه الانتفاضة التقنية بما يخص محتوى الفيديو أصبحنا نُشاهد مقاطع غاية في الأهمية ويجدر بنا تحميلها أحياناً لنحتفظ بها ونعمل على تشغيلها بدون اتصال بالشبكة، لنحتاج في هذه الحالة أحد الأدوات المُساعدة في ذلك وهي كثيرة بالفعل لكنها إما محدودة أو متفاوتة في المزايا، لذا لا بد من التعامل مع أداة تتصف بالشمولية وهنا يأتي دور موقع Snappea الرائع لهذه المهمة.


سنابيا موقع غاية في البساطة لكنه يؤدي مهمة ويحمل في طياته مزايا غاية في الأهمية، إذ أنه أفضل وأسرع موقع تقريباً لتحميل جميع مقاطع اليوتيوب كـ فيديو أو حتى صوت وبالعديد من الصيغ الشهيرة كـ MP3 وMP4، يُمكن استخدامه من أي جهاز كمبيوتر أو موبايل انطلاقاً من المُتصفح بغض النظر عن نظام التشغيل المُستخدم، فهو مجاني وغير محدود ولا يتضمن أي إعلانات كذلك.

كانت تلك نبذة تعريفية بسيطة عن الموقع، لأبدأ معكم الآن ما قد يُلاحظه المرء من النظرات الأولى للموقع، فهو يدعم اللغة العربية وهذا أمر غاية في الأهمية لأي مُستخدم عربي لا يُحب التعامل مع اللغة الإنكليزية، كما يتوسطه مستطيل إما لإدراج رابط فيديو اليوتيوب أو للبحث عن كلمات مُعينة، ليندرج أسفله مُباشرةً الفيديوهات الأكثر تحميلاً ومشاهدة ورابط لتحميل تطبيق الأندرويد.


إذاً يبدو أن الموقع سهل الاستخدام وبديهي جداً ولا يحتوي أي تعقيدات تُعرقل الاستخدام أمام أي شخص، لكننا في مدونة عالم الكمبيوتر كما عودناكم دائماً سنعمل على شرح الموقع خطوة خطوة كي يسهل التعرف على كل المزايا التي يُقدمها ونصل سوياً إلى تجربة استخدام مُفيدة حقاً ولا مثيل لها لهذا الموقع.

كما ذكرنا منذ بداية المقال فأنه بغض النظر عن كيفية استخدامنا للإنترنت ومرات القيام بذلك، قد نحتاج بين الحين والآخر إلى تنزيل مقاطع يوتيوب على جهاز الكمبيوتر أو حتى الهاتف المحمول لاستخدامه لاحقاً في العمل أو الدراسة والعروض التقديمية أو عند الحاجة إليه والأمر في كل الأحوال بات أسهل ما يكون مع هذا الموقع.


بطبيعة الحال يجدر بنا الذهاب أولاً للبحث عن الفيديو المُراد تحميله ونسخ الرابط ولصقه ضمن المكان المُخصص له في الموقع والضغط على انتر ليبدأ الموقع بجلب الفيديو، بعدها ستظهر أمامنا الخيارات التي يُمكن استخدامها في تنزيل المقطع نختار منها ما يُناسبنا من خيارات الـ MP4 المُتاحة ليبدأ التحميل على الفور.

بغض النظر عن تحميل الفيديوهات قليلاً، نرى أن موقع Snappea هذا يوفر محول يوتيوب غاية في الأهمية، حيث نواجه دائماً واحدة من أبرز المُشكلات الكبيرة عند الرغبة في تنزيل مقطع فيديو من اليوتيوب على هيئة ملف صوتي MP3 وذلك لكثرة المواقع والأدوات الوهمية والتي لا طائل منها على الشبكة.


فإن لم تجد مُبتغاك في بحر الإنترنت الشاسع وتُود الحصول على موقع غاية في الفائدة وآمن وموثوق بنفس الوقت فلا يوجد لديك سوى موقع سنابيا الذي يوفر لك إمكانية تحويل يوتيوب إلى MP3 بكل سهولة من خلال وضع الرابط المرغوب فيه وتنزيله بعد ذلك بصيغة MP3 بالحجم المناسب لك، ليتم الأمر هكذا بكل سرعة وبساطة بدون أي تعقيدات.

في الختام كما رأينا يُعد Snappea Online Downloader الموقع المثالي لتنزيل مقاطع الفيديو وتحويل الملفات فهو يُعتبر أفضل محول من يوتيوب إلى MP3 بجودة جيدة جداً، إضافةً إلى الأمان والموثوقية في التعامل وعدم إزعاج المُستخدم الذي ضاق ذرعاً بالإعلانات، كما يجدر التنويه إنه موقع مجاني ولست بحاجة إلى دفع أي شيء إضافي.

حتى إنك قادر على تنزيل أي فيلم تزيد مدته عن ساعتين لمشاهدته دون مقاطعة بسبب إشارة الإنترنت السيئة أو نقص في البيانات، ولا يوجد أي حد لعدد التنزيلات كما في بعض البرامج والتطبيقات والمواقع الأخرى، وكل ذلك بدون تثبيت أي شيء لديك، عِلماً أنه باستطاعتك إضافة الموقع إلى المُفضلة لديك لاستخدامه عندما تكون بحاجة إليه، لذا ندعوك لتجربته وأخبارنا برأيك في التعليقات.

تعليقات

  1. موقع رائع، كنت أبحث عن شي مثله، وتعبت، شكرا لكم.

    ردحذف

إرسال تعليق