اعرف بماذا يلقبك أصدقائك والآخرين على هواتفهم



أي أحد منا مُعرض لمثل هذا الموقف، أن ينتابك شعور بالفضول لمعرفة كيف يفكر أصدقائك عنك، كيف يرون شخصك الظاهر لهم، أو حتى بماذا يلقبونك على هواتفهم. نعم، لقد وجدنا حيلة رائعة وفي غاية الذكاء لا يعلمها الكثيرين، هي في الحقيقة عبارة عن تطبيق مجاني للأندرويد والآيفون.

هذا التطبيق هو الوحيد الذي يعطيك فكرة عن كيف يلقبك الآخرين على هواتفهم. للأسف، أنت لن تعرف من يسميك كيف، بمعنى، أنت سترى ما هي مسمياتك على هواتفهم، ولكنك لن تعرف من الذي لقبك بتلك الأسماء. في بعض الأحيان، ستعرف، ولكن في بعض الحالات الأخرى التطبيق لن يخبرك من هم - سواء كانوا اصدقائك أو أفراد أسرتك أو أحد أقاربك، فلن تعرفهم بالتحديد، ولكن بطريقة عشوائية ستعرف ما هي بعض المسميات الخاصة برقمك على هواتفهم، فهيا بنا لنتعرف على هذا التطبيق الرائع بالتفصيل.


 

معرفة كيف يلقبك أصدقائك على هواتفهم




كل ما تحتاج له هو تنزيل تطبيق Getcontact على هاتفك الأندرويد أو هاتفك الآيفون. هذا التطبيق خُلق لأغراض أخرى، مثل التخلص من المكالمات المزعجة أو تحديد هوية المتصل حتى وإن لم يكن مدرج في قائمة جهات اتصالك، أو حظر بعض جهات الاتصال الغير مرغوب فيها، ولكنه بات الوسيئة الأمثل في الوقت الحالي (لمن يعرفه) لكي نعرف كيف يتم تسجيل أسمائنا على جهات اتصال هواتف الآخرين
 
بطبيعة الحال أثناء التثبيت سيطلب منك مما إذا كنت تريده أن يكون تطبيق الهاتف الأساسي للوصول إلى سجل المكالمات والرسائل النصية القصيرة، ثم سيطلب منك السماح له بالظهور فوق التطبيقات الأخرى، ثم الدخول بحساب جديد لك أو من خلال حسابك على جوجل أو الفيسبوك. أيضاً سيطلب منك اختيار تطبيق تواصل من بين واتساب وتيليجرام للتحقق من حسابك وتفعيله. سواء قمت باختيار واتساب أو تيليجرام، سيتم تحويلك إلى التطبيق المختار، ثم ترسل الرساله التي تحمل رمز التعريف السري الخاص بك ليقوم التطبيق بتفعيل حسابك.

ارسل الرسالة مرتين أو أكثر حتى يتم التحقق من رقمك، ثم وافق على التشغيل التلقائي للتطبيق. جميع تلك الخطوات بسيطة ولن تتطلب سوى لحظات معدودة، ولكننا نشرحها لمن يواجه صعوبة في تفعيل التطبيق على هاتفه.



والآن، بات كل شيء جاهز أمامك في واجهة التطبيق الرئيسية ومدعوم باللغة العربية. إذن كيف ترى ما هي أسمائك على هواتف الآخرين؟. الطريقة الأولى وهي من خلال عرض "سجل المكالمات" ولكنها ليست الطريقة الأساسية، انقر فوق اظهر المزيد. من هنا ستجد أسماء وأرقام كثيرة قامت بتسميتك بأسماء مختلفة، وستعرف أسماء أرقام هواتف كثيرة كانت تتصل بك ولم تكن تعلم أسمائها من قبل. يمكنك النقر على أي اسم لك لتعرف من صاحب الرقم الذي قام بتستميتك بهذا اللقب.

أيضاً وجب التنويه على أنه إذا كان هناك حساب لأي جهة اتصال من جهات اتصالك على تطبيق GetContact فسوف تحصل على أسماؤهم على هواتف الآخرين أيضاً، وهي طريقة رائعة لتعرف كيف يلقب الآخرين بعضهم بعضاً إذا كانت لديهم حسابات مرتبطة بتطبيق Getcontact. انقر على أي جهة اتصال ثم انقر فوق إشعارات أكثر وستعرف كيف يلقب الناس هذا الشخص على هواتفهم.



الطريقة الأخرى وهي الأكثر صحة أن تقوم بالنقر على "آخر" من أسفل الشاشة الرئيسية للتطبيق ثم بالنقر على الأيقونة المتواجدة في أعلى اليسار، وهنا سوف تجد بعض من ألقابك على هواتف الآخرين. وهكذا كان كل شيء، هذه هي الطريقة الوحيدة التي تسمح لك بمعرفة كيف يلقبك أصدقائك على هواتفهم دون أن تحتاج لحمل هواتفهم على الإطلاق.

تعليقات

  1. من وين بدي حملو..مانو موجود بجوجل بلاي

    ردحذف

إرسال تعليق