استبدال موقع GPS على الآيفون باستخدام آداة Dr.Fone



Dr.Fone من Wondershare هي عبارة عن حزمة كاملة من الأدوات المختلفة للتحكم الكامل في هاتفك الأندرويد أو الآيفون بسهولة وبساطة شديدة. حيث تستطيع إصلاح مشاكل وأعطال هواتف الأندرويد والآيفون من خلالها، استعادة البيانات المحذوفة على كلتا النظامين، فتح شاشة القفل وإزالة كلمة سر iCloud، نقل الملفات بين هاتفين مختلفين، النسخ الاحتياطي لبيانات الواتساب عند الانتقال إلى هاتف آخر، النسخ الاحتياطي للبيانات على الأندرويد والآيفون، والعديد من الأدوات الأخرى التي تلعب على سهولة توفير التحكم الكامل في الهاتف. في هذا الدليل سنرشدكم إلى كيفية تغيير موقع GPS على هواتفكم الآيفون باستخدام Dr.Fone.


 

ما الذي يمكن فعله من خلال أداة Dr.Fone Virtual Location IOS


1- ينقل iPhone GPS إلى أي مكان في العالم.

2- ميزة عصا التحكم لمحاكاة حركة GPS بحرية

3- محاكاة حركة GPS على طول أي طريق تريده.

4- يعمل مع جميع ألعاب أو تطبيقات الواقع المعزز المعتمدة على الموقع.

كيف تعمل أداة Dr.Fone Virtual Location IOS


بنقرة واحدة فقط يمكنك تغيير موقع GPS بهاتفك الآيفون إلى أي مكان في العالم بحيث تعتقد جميع التطبيقات القائمة على تحديد المواقع بفهم موقعك الجديد على الخريطة الذي قمت باختياره من خلال هذه الأداة. فعلى سبيل المثال، إذا كنت تمارس بعض ألعاب الواقي المعزز التي تستند على تحديد المواقع، أو كنت تستخدم إحدى التطبيقات التي تقدم خدماتها وفقاً لموقعك ومكانك الجغرافي، فسيكون كل شيء صعباً وأنت داخل منزلك دون تغيير موقعك.

ولكن باستخدامك لأداة Dr.Fone Virtual Location ستكون لديك القدرة على خداع تلك التطبيقات أو الألعاب دون أن تغير مكانك أو تخرج من منزلك. بهذا الشكل، لن يشكل المكان عائق أمام تقضية وقت المرح بأفضل شكل ممكن، هذه الأداة بمثابة السحر الذي يأتي لإنقاذك.

باستخدام أداة تغيير موقع GPS المتواجدة في Dr.Fone ستتمكن من تحديد نقطتين أو أكثر على طول مسار الطريق، ثم التحرك من خلال محاكاة سرعة المشي أو ركوب الدراجة أو سرعة القيادة.

خطوات تغيير موقع GPS على هاتف الآيفون


الجزء الأول: الانتقال الفوري لأي مكان في العالم

أولاً ستقوم بتنزيل أداة Dr.Fone ثم تثبيتها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

1- ثم تقوم بالنقر على الموقع الافتراضي من النافذة الرئيسية "Virtual Location" ثم قم بتوصيل هاتفك الآيفون إلى الكمبيوتر والنقر على زر ابدأ "Start".



2- من النافذة الجديدة، سيتضح لك أنك قادر على تحديد موقعك الحقيقي على الخريطة، إذا اتضح لك أن الموقع غير صحيح، يمكنك النقر فوق زر تركيز في أسفل الشاشة لعرض الموقع التفصيلي.



3- قم بتفعيل وضع "الإنتقال الفوري" عن طريق النقر على ثالث أيقونة في أعلى جانب الشاشة. قم بإدخال الموقع الذي تريد الإنتقال إليه في الخانة في أعلى الشاشة وانقر على "الذهاب إلى الموقع". وليكن على سبيل المثال روما في إيطاليا.



4- سيفهم النظام الآن أن الموقع المطلوب هو روما في إيطاليا، قم بالنقر على زر "Move Here" في النافذة المنبثقة.



5- سيتغير الموقع إلى روما الآن، وسواءً قمت بالنقر على زر "تركيز" أو تغيير الموقع في الهاتف فستجد أن الموقع محدد في روما في إيطاليا. وستجد أن التطبيقات التي تعتمد على الموقع ستفهم أن الموقع في روما أيضاً.

الجزء الثاني: محاكاة الحركة في طريق معين (محدد بنقطتين)

اقع هذه تسمح أيضاً بمحاكات الحركة في طريق معين إذا قمت بتحديد نقطتين. وهذه هي طريقة القيام بذلك:

1- اذهب إلى "وضع التوقف الواحد" عن طريق اختيار الأيقونة الأولى في جانب الشاشة.

2- قم باختيار الموقع الذي تريد الذهاب إليه وستظهر لك رسالة لإعلامة بالمسافة بينك وبين هذا الموقع.

3- قم بتحديد سرعة التحرك عن طريق سحب الزر في أسفل الشاشة، ولنستخدم سرعة ركوب الدراجة في هذا المثال ثم انقر على زر "التحرك لهنا".



4- في النافذة المنبثقة الجديدة قم بإدخال عدد المرات التي تود الإنتقال فيها بين النقطتين التي قمت بتحديدهما، وأخيراً انقر على زر "تحرك" للبدء في محاكاة الحركة.



الآن يمكنك رؤية أن الموقع يتحرك على الخريطة بسرعة ركوب الدراجة.



الجزء الثالث: محاكاة الحركة في طريق (محدد بأكثر من نقطة)

إذا كنت تود المرور بعدة نقاط أثناء التحرك على الخريطة فيمكنك اختيار "وضع التوقف المتعدد".

1- اختر "وضع التوقف المتعدد" وهي ثاني أيقونة في جانب الشاشة ثم قم باختيار المواقع التي تود ان تمر عليها واحداً تلو الآخر.

ملحوظة: تذكر أن تختار المواقع على الطريق لتجنب أن يعرف مطوّر اللعبة أنك تغش في اللعبة



2- سيظهر لك الآن صندوق لإعلامك بالمسافة التي ستتنقلها على الخريطة. قم بتحديد سرعة التنقل في منتصف أسفل الشاشة وانقر على "انتقل لهنا".

3- قم بتحديد عدد المرات التي تود التحرك فيها ذهاباً وإياباً وانقر على "تحرك" للبدء في محاكاة التحرك.



بعد ذلك ستجد أن موقع الجهاز يتحرك في الطريق بالسرعة التي قمت بتحديدها.



الجزء الرابع: استخدام يد التحكم للتحكم بموقع الـ GPS بسلاسة أكثر

قامت أداة Dr.Fone بإدماج يد تحكم في أداة الموقع الإفتراضي والتي ستسهل عملية التحكم في الموقع بنسبة 90%، وستستطيع العثور عليها في وضع الإنتقال الفوري والتوقف الواحد والتوقف المتعدد وستجدها في الركن الأسفل الأيسر في الشاشة.



ستسهل يد التحكم التحكم في موقع الـ GPS في وضع التوقف الواحد أو التوقف المتعدد، ولكن ماذا ستقدم هذه اليد؟ ستقدم يد التحكم امكانية تغيير الإتجاه بشكلٍ مباشر. وهذه طريقتين ستحب استخدام يد التحكم فيهما:
 
  • تحريك موقع الـ GPS تلقائيا:ً انقر على زر "البدء" في منتصف الشاشة وستبدأ الحركة تلقائياً. قم بعد ذلك بتغيير الإتجاهات كما تريد عن طريق النقر على الأسهم في اليمين واليسار أو سحب النقطة إلى الدائرة التي تحتويها أو الضغط على أزرار A و D أو عن طريق الضغط على زر اليسار واليمين في لوحة المفاتيح.
  • تحريك موقع الـ GPS يدويا: قم بالحركة إلى الأمام عن طريق النقر على زر السهم إلى أعلى في التطبيق أو عن طريق النقر على زر W. يمكنك عكس اتجاه الحركة عن طريق النقر على زر السهم إلى أسفل أو الضغط بشكل مستمر على زر S في لوحة المفاتيح. يمكنك بالتأكيد أيضاً التحكم في الموقع عن طريق الطرق الأربعة التي تم ذكرها مسبقاً.
اقرأ ايضاً

تعليقات