17 برامج بقيمة 430 دولار يمكن الحصول عليها الآن مجاناً


في كل عام تبهرنا شركة WonderFox بتقديمها العديد من البرمجيات القوية المدفوعة كمنح مجانية ولفترة محدودة لجموع المستخدمين حول العالم، وبمناسبة قدوم العام الجديد 2021، تُعلن الشركة عن تعاونها مع 16 شركة لتطوير البرمجيات في تقديم 17 مُنتج مدفوع تحمل قيمة أزيد من 430$ مجّانًا، بما في ذلك، أدوات تحويل PDF وأداة تنظيف الحاسوب ومعالج الصور والمزيد، وهنا سوف نتعرّف على هذه البرمجيات لتكون صفقة كبيرة لجميع المستخدمين، فدعونا نبدأ مباشرة.



في هذا السياق، أشارت شركة WonderFox بأن لها جولتين الأولى قد بدأت فعليًا وتنتهي بتاريخ 28 ديسمبر القادم، والثانية تبدأ من نفس التاريخ المذكور وتنتهي بتاريخ 3 يناير من العام الجديد ويمكن زيارة صفحة العرض على videoconverterfactory.com/christmas للاطلاع على البرامج وتنزيلها، لذا سارع في تحميل ما تجده مناسب لك في هذه الجولة، وإليكم بشكل تفصيلي برامج كل جولة وقيمتها الحقيقية.

برامج الجولة الأولى من WonderFox (انتهت)


1. Ashampoo Photo Optimizer 7

البرنامج الأوّل، ويُعد حلًا سريعًا ومفيدًا في حالة كنت ترغب في تحسين صورك الشخصية، حيث كل ما يتطلبه الأمور بضع نقرات وشاهد السحر، كما وتدعم هذه الأداة عملية التحسين لكل صورة على حدة أو عدّة صور بدفعة واحدة، من ناحيته، سعر البرنامج الحقيقي 39.99$، واليوم متاح لك مجانًا وبشكل كامل، وطبعًا لفترة محدودة تم ذكرها سابقًا.

2. Wise Care 365

البرنامج التالي، وهو بمثابة أداة لتنظيف جهازك الحاسوب من الملفات الغير مرغوب بها، مما يرجع على تجربة الاستخدام بالنفع والفائدة، وتحديدًا في مجال تسريع جهازك، بالتالي، نستطيع وصف البرنامج بأنه افضل أداة لتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسريعه، وفيما يتعلق بسعره الحقيقي، فهو متاح بسعر 39.95$، والآن مجّانًا وبالكامل.

3. DoYourData Super Eraser

مهمة هي الخصوصية، ولكن ما فائدة أهميتها بدون حمايتها، ويُعد التخلّص من بياناتك المحذوفة جزء اساسي من أمن المعلومات، ولهذا الأمر يمكنك الاستعانة بهذا البرنامج والذي يُعدّ أفضل أداة لمحو البيانات بشكل دائم ودائم، مما يصعب أو حتى يجعل عملية استرجاع هذه البيانات شيء مستحيل، وفيما يخص سعره الحقيقي، فتم عنونته بـ 39$، واليوم ولغاية 28 ديسمبر القادم متاح مجّانًا وبالكامل.

4. Bitwar PDF Converter

لم ننتهي بعد، وحان الدور على برنامج Bitwar PDF Converter والذي معه سوف تتمكن من تحويل ملفاتك الـ PDF إلى العشرات من الصيغ أهمها "Word و Excel و PPT و image و TXT و HTML و Flash والمزيد"، وكل ذلك بنقرة واحدة فقط، كذلك، يدعم العمل بشكل مفرد "ملف واحد" أو دفعات "عدّة ملفات"، على أن يكون سعره الحقيقي 9$ واليوم مجّانًا وبالكامل.

5. CollageIt

صراحةً أصبح الاهتمام هذه الأيام بفن الكولاج كبيرًا، حتى استفرد لهذا الفن برامج وأدوات خاصة، من بينها هذا البرنامج، والذي يمكننا تعريفه بأنه عبارة عن صانع كولاج سهل الاستخدام يساعد أي شخص على تحويل صوره الرقمية إلى تراكبات مذهلة وببضع نقرات بسيطة، وهنا يتوفّر البرنامج للشراء بسعر 29.90$، واليوم احصل عليه مجّانًا بدون دفع أي شيء.

6. DMclone for Windows

مع هذا البرنامج سوف تكون قادرًا على استنساخ القرص بشكل آمن وسهل الاستخدام، بالتالي، يمكن الاستعانة به في استنساخ محرك الأقراص الثابتة ومحرك أقراص الصلبة ومحرك أقراص USB وبطاقة الذاكرة وما إلى ذلك وبكل بسهولة وأمان، وسعره الحقيقي قبل العرض كان سيُكلّفك نحو 29.95$، والآن هو بين يديك مجّانًا.

7. Remote Surveillance Pro

البرنامج الأخير في الجولة الأولى، ويُعدّ أداة للمراقبة المرئية عند بعد، كذلك المراقبة الصوتية، وليس هذا فحسب، بل يعدّ مراقب لسطح المكتب البعيد، وذلك يجمع هذا البرنامج العديد من الأدوات المهمة والقوية بنفس الوقت، وكان قبل العرض الأداة متاحة بسعر 39.95$ وهاهو متاح مجّانًا ولغاية الثامن والعشرين من الشهر الحالي.

برامج الجولة الثانية من WonderFox


كما أشرنا سابقًا، سيتم توفير جولة ثاتية من WonderFox يوم 28 ديسمبر القادم، وتحديدًا يوم انتهاء العرض للجولة الأولى على أن ينتهي العرض الخاص بها يوم 3 يناير 2021، وكما هو الحال مع الجولة الأولى، حملت هذه الجولة 7 برامج وهي على النحو التالي.

1. Hasleo WinToHDD Professional

سوف تتمكن مع هذا البرنامج من تثبيت وإعادة تثبيت واستنتساخ إصدارات ويندوز 10 و 8.1 و 8 و 7 دون الحاجة إلى استخدام محرك الأقراص CD / DVD أو USB، وقبل العرض كان البرنامج متاح للشراء بسعر 29.95$ والآن مجّانًا وبالكامل.

2. XenArmor All-In-One Key Finder Pro Personal 2020

هذه الأداة يبحث عنها معظم مستخدم ويندوز وأوفيس، كونه يوفّر لنا مفاتيخ الترخيص لجميع أنظمة تشغيل ويندوز وكذلك تراخيص حزمة مايكروسوفت أوفيس، ويتعدى ذلك في تقديمه أيضًا تراخيص لأكثر من 1000 برنامج مشهور، وكل ذلك مجّانًا بعد أن كان سعره الحقيقي 19.95$.

3. Sticky Password

هذه الأداة حائزة على العديد من الجوائز لما تُقدّم من جودة في مجالها، والمتمثّل في أنها أداة أو دعونا نقول مدير كلما مرور وملء تلقائي لها، فإذا كنت مهتم بالحصول على هذه النوعية من البرامج، فحاليًا متاحة مجّانًا وبالكامل، بعد أن كان سعرها 29.99$.

4. Vov Sticky Notes

باختصار شديد، سوف تتمكن مع هذه الأداة من إنشاء ملصقات وملاحظات وتذكيرات على سطح المكتب الخاص بك مع دعمها التخصيص الكامل لكي شيء في بطاقة التذكير، من جانبه الأداة سعرها الحقيقي 15$ واليوم ولغاية 3 يناير متاح لك مجّانًا.

5. Folder Marker Home

يدخل هذا البرنامج في مجال التخصيص، وذلك من خلال اتاحته للمستخدمين تسمية المجلدات بأيقونات ملونة، كذلك تخصيص المجلد نفسه على سبيل المثال لكي يفتح بنقرة واحدة، وغير ذلك الكثير، وبخصوص سعره الحقيقي، فهو يكلّف 24.95$ واليوم مجّانًا فسارع في التحميل إن كان يعجبك البرنامج.

6. F-Rename

لمحبي الانتاجية وإنهاء الأعمال بسرعة، يمكنكم الاستفادة كثيرًا من هذه الأداة من خلال أنها تُقدّم لنا الدعم لإعادة تسمية أي عدد من الملفات لمسمى معين بنقرة واحدة فقط وبسهولة تامة، وسعرها الكامل كان 19.90$ وبفضل WonderFox تستطيع الحصول عليها الآن مجّانًا وبدون دفع أي شيء كما هو الحال مع جميع البرامج السابقة.

7. CareUEyes Pro 

الأداة الأخيرة في هذه الجولة والمتاحة طبعًا مجّانًا ولفترة محدودة، أما فيما يخص التعريف بها، فهي أداة لحماية العين أثناء تصفّح حاسوبك الذي يعمل بنظام ويندوز، ليُقدّم لك مرشح الأزرق والشاشة باهتة والتذكير بالراحة، وسعره الحقيقي 9.90$، وتستطيع الآن ولغاية الثالث من يناير من العام الجديد 2021 الحصول عليه مجّانًا.

في السياق ذاته، وعند النظر لمجموع برامج الجولة الأولى والجولة الثانية نجدها 14 برنامج، فيما يخص البرامج الثلاث المتبقية، حقيقةً هي ليست مجانية بالكامل، ومع ذلك، فقد حصلت على تخفيض كبير جدًا، ومباشرة إليكم هذه البرامج.


1. HD Video Converter Factory Pro 20

بالبداية، هذا البرنامج غني بالمميزات ويضع بين يديك الكثير من الأدوات، فعلى سبيل الحصر لا الشمل، يتيح لك إمكانية تنزيل الفيديو من أكثر 300 موقع، إلى جانب أنه يدعم تحويل صيغ الصوت والفيديو مع أكثر من 500 تنسيق مختلف، وليس هذا فحسب، بل تم تطويره أيضًا لمساعدة الأشخاص على تحرير مقاطعهم الفيديو باحترافية، وحتى أن هناك أدوات تسجيل الشاشة وإنشاء صور متحركة وغير ذلك الكثير، والأهم من ذلك، يوُفّر لك البرنامج سرعة تحويل تصل إلى 50 ضعف عن السرعة العادية.

وهنا، يتم تقديم البرنامج كنسخة مجانية ولفترة محدودة، وكنسخة مدى الحياة، على أن تكون الأخيرة سعرها ما بعد التخفيض 24.95$ بدلًا من 49.95$، وبنظرنا ومع هذه القدرات، فيُعد هذا السعر صفقة كبيرة.

2. WonderFox DVD Ripper Pro

البرنامج التالي، ويُعدّ واحد من افضل برمجيات نسخ أقراص الدي في دي "DVD"، وقد تم تطويره مع مكتبة ملفات تعريف غنية بحيث يمكنك نسخ قرص DVD / ISO Image / DVD Folder إلى أكثر من 300 تنسيق صوت أو فيديو رئيسي دون أي فقد للجودة، وكل ذلك مع ثلاث خطوات فقط، وهنا توفّر WonderFox برنامجها هذا اشتراك مدى الحياة مع دعم الترقية والدعم الفني أيضًا مدى الحياة بتخفيض 24.95$ بدلًا من 39.95$.

3. أخيرًا الحزمة العائلية

تتكون الحزمة العائلية التي تُقدّمها لنا شركة WonderFox كلا البرنامجين المذكورين أخيرًا "WonderFox DVD Ripper Pro + HD Video Converter Factory Pro"، مع ترقية ودعم فني مدى الحياة، ويمكنك الحصول على هذه الجزمة بسعر 29.95$ بدلًا من السعر الحقيقي لهما 69.95$.

في الختام، وفيما يتعلق بكيفية الحصول على هذه العروض، فعبر الرابط الموجود بالأسفل، تستطيع التعرّف على كافة البرامج المعروضة هنا، مع الإشارة، أن الأدوات التي حصلت على تخفيض كبير متاحة من اليوم وحتى تاريخ 3 يناير 2021، فسارع في التحميل اليوم قبل الغد.

تعليقات

  1. فين رابط البرامج زى كل مرة

    ردحذف
    الردود
    1. تجد جميع روابط البرامج في صفحة العرض المشار إليها في الفقرة الثانية من المقالة

      حذف
  2. ممكن نعرف وين مخبين روابط التحميل للبرامج المذكورة

    ردحذف
    الردود
    1. تجد جميع روابط البرامج في صفحة العرض المذكورة في الفقرة الثانية من المقالة.

      حذف
    2. خلي تعليقك محترم ما دام هم يعطونك المعلومات والبرامج اللي تفيدك
      >:(

      حذف
  3. نزلت اول برنامج بس طالب سيريال للتفعيل

    ردحذف
  4. كل الاحترام والتقدير لهذه الصفحة المحترمة وشكرا جزيلا على هذه المعلومات المجانية

    ردحذف

إرسال تعليق