احصل على منتجات UltFone مع هذه العروض المُميزة لنهاية العام


اعتقد أن العروض الكبيرة المُقدمة من قبل الشركات البرمجية المعروفة قد بدأت للتو ولن تتوقف قبل نهاية هذا العام، الأمر الذي قد يمنح المُستخدمين مُتسع من الوقت للاستفادة من هذه الخصومات الضخمة التي تحظى بها أشهر البرامج العالمية والمرغوبة بشدة من جهة الجمهور الذي يتوجب عليه اقتناص الفرصة والحصول عليها اليوم استثماراً لأعياد رأس السنة.

حيث تُقدم لنا اليوم شركة UltFone المعروفة بحلولها البرمجية لعدة أدوات مفيدة موجهة لإدارة الهواتف الذكية من أندرويد وآيفون على سبيل المثال واستعادة الملفات منها وفك رموزها في حال كانت مقفولة، لتُعتبر هذه الأمور من أبرز المشاكل التي يواجهها مُستخدمي الأجهزة لذلك سيجدون في هذه التنزيلات فرصة كبيرة لإمكانية اقتناء أحد هذه البرامج المُفيدة جداً.


في بادئ الأمر عزيزي القارئ للاستفادة من هذا العرض الكبير المُقدم من شركة UltFone، كل ما عليك القيام به الآن التوجه نحو الرابط التالي: https://www.ultfone.com/holiday-sales.html، لتُشاهد من خلاله هذه العروض الجذابة التالية:

بدايةً برنامج UltFone iOS Data Manager


يُعتبر المُنافس الشرس لبرنامج آيتونز لإدارة أجهزة الآيفون، يتصف البرنامج بأنه يجمع كل ما يُريد المُستخدم ضمن برنامج واحد أي (الكل في واحد)، إذ أنه قادر على بنسخ احتياطي لبيانات الهاتف واستعادتها متى تشاء ونقل المعلومات وإدارتها وتنظيمها بين مُختلف الأجهزة والكمبيوتر بأسهل وأسرع الطرق.

فـ على عكس آيتونز وآيكلاود يُمكّنك مدير بيانات iOS هذا من معاينة النسخة الاحتياطية السابقة قبل الاستعادة حتى تتمكن من استعادة الملفات المطلوبة بشكل انتقائي أو كامل دون الكتابة فوق جميع بياناتك الحالية، يدعم البرنامج أكثر من 30 نوعًا من الملفات بما في ذلك الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو ورسائل واتساب والمرفقات وجهات الاتصال والرسائل.

ومع ميزة الإدارة الرائعة يمكنك إضافة وحذف الملفات باستخدام UltFone iOS Data Manager بسهولة، ستتم مزامنة أي تغييرات تجريها مع جهازك على الفور، يمكنك استيراد وتصدير الملفات بين الأجهزة والكمبيوتر بنقرة واحدة فقط، علاوة على ذلك سيقوم تلقائيًا بدمج جهات الاتصال المكررة الخاصة بك وتمكينك من إلغاء تثبيت التطبيقات.

كما أن البرنامج لا يتطلب أي معرفة تقنية لإدارة البيانات لأنه يأتي بواجهة نظيفة وجميلة وبسيطة وواضحة في آن، والجميل في الأمر أيضاً أن جميع برامج اليوم متوفر لأجهزة الويندوز والماك ويُمكن الحصول على تفعيل شهر مجاني من خلال مُشاركة صفحة العرض على مواقع التواصل الاجتماعي ووضع البريد الإلكتروني كي يُرسلون مفتاح التفعيل لك.

الآن مع عرض 75 بالمئة توفير على


برنامج UltFone WhatsApp Transfer المُخصص لنقل كل ما يخص تطبيق الواتساب من الهاتف القديم إلى الجديد، ليُمكنك هذا البرنامج من نقل كل ما تُريد من محادثات وصور وفيديوهات واتساب بين جهاز وآخر بغض النظر عن نوع الجهاز ونظام التشغيل، وذلك بنقرات بسيطة لسهولة استخدام البرنامج، احصل عليه اليوم بسعر 19.95$ لخمس أجهزة وسنة واحدة بدلاً من 79.95 دولار.


برنامج UltFone iPhone Backup Unlocker الهادف لفك قفل أجهزة الآيفون وإزالة كلمة المرور لإمكانية الوصول إلى الملفات من جديد، من خلال اعتماد الخوارزميات المتقدمة تقوم هذه الأداة بإزالة إعدادات تشفير النسخ الاحتياطي للجهاز بكفاءة وبطريقة سهلة آمنة وسريعة، احصل عليه اليوم بسعر 19.95$ لخمس أجهزة وسنة واحدة بدلاً من 79.95 دولار.

أخيراً مع عروض 60 بالمئة توفير على


برنامج UltFone iOS Data Recovery المُتمثل كأحد الحلول لاستعادة الملفات من أجهزة آيفون، باستخدامه يمكنك العثور على الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والرسائل وجهات الاتصال والمستندات والملفات المهمة الأخرى واستعادتها في 3 خطوات بسيطة، كما يعمل على إصلاح المشاكل الشائعة لأجهزة الآيفون، احصل عليه اليوم بـ 49.95 دولار لسنة واحدة.


برنامج UltFone iOS System Repair الذي يسعى إلى إصلاح حوالي 150 مُشكلة في نظام iOS مثل الشاشة السوداء ووضع الاسترداد وشعار آبل وما إلى ذلك، ليوفر البرنامج وضعان لإصلاح الجهاز القياسي يعمل على إصلاح جميع مُشكلات الجهاز دون فقدان للبيانات والمُتقدم قادر على الإصلاح لكن بحذف جميع البيانات، احصل عليه اليوم بـ 35.95 دولار لسنة واحدة.


برنامج UltFone Activation Unlocker المُتجسد في إمكانية حل مشاكل Apple ID وiCloud، حيث يتمكن البرنامج من تجاوز قفل التنشيط على جميع أجهزة آبل دون الحاجة إلى أي مهارة فنية لتتمكن من الدخول إلى الجهاز واستخدامه من جديد في حال نسيت كلمة سر حسابك، احصل عليه اليوم مقابل 39.95 دولار لسنة واحدة.


برنامج UltFone Android Data Recovery المطروح كأحد الحلول لاستعادة الملفات من أجهزة أندرويد، باستخدامه يمكنك العثور على الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والرسائل وجهات الاتصال والمستندات والملفات المهمة الأخرى واستعادتها في 3 خطوات بسيطة، كما يعمل على إصلاح المشاكل الشائعة لأجهزة الأندرويد، احصل عليه اليوم بـ 39.95 دولار لسنة واحدة.

عِلماً أنه يُمكنك الاستفادة من كوبون ultfone5usdoff عند شراء أحد البرامج السابقة وذلك لتوفير بعض المال الذي يُقدر بقيمة 5 دولار، لنصل بذلك إلى نهاية عروض اليوم نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم، ولا يسعني أخيراً إلا التنويه إلى أن هذه الخصومات مُستمرة حتى نهاية هذا الشهر ديسمبر - كانون الأول لذا استفد منها الآن قبل فوات الأوان.

تعليقات