عروض مميزة من Tenorshare للحصول على منتجاتها بتخفيضات هائلة!


تعتبر شركة Tenorshare واحدة من أشهر وأفضل شركات البرمجيات حيث تقدم الكثير من التطبيقات والأدوات المفيدة جدًا، والتي تركز على تقديم حلول الهواتف الذكية، فنجد من ضمن الأدوات المفيدة التي تقدمها الشركة، أداة استعادة الملفات المحذوفة والتي تعتبر قوية جدًا في العثور على أي ملف قمت بحذفه عن طريق الخطأ على مختلف الأجهزة، سواء ويندوز أو ماك، أو أندرويد أو iOS، كما تقدم الشركة المزيد من الأدوات مثل أدوات إصلاح النظام وتجاوز كلمة المرور ونقل واتساب وغير ذلك.

وتقدم لنا الشركة في هذا الوقت من كل عام العديد من العروض والخصومات الهائلة على كافة منتجاتها والتي تصل إلى 70%، حيث تقدم الشركة Giveaway للحصول على برنامج HitPaw Toolkit مجانًا والذي يعتبر أحد أفضل برامج تعديل الفيديو البسيطة، كما يمكنك الحصول على حزمة أدوات من ضمن منتجات الشركة بسعر منخفض جدًا، وبالإضافة لذلك توفر الشركة عرض مميز للحصول على طلب مجاني من إحدى البرامج التي تقدمها الشركة، وفيما يلي إليك شرح هذه العروض وكيفية الحصول عليها بالتفصيل.


جيف أواي للحصول على برنامج HitPaw


في كثير من الأحيان نحتاج إلى تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بنا من أجل إضافة لمسات إبداعية مميزة تجعل الفيديو أفضل، ولكن المشكلة هو أن برامج المونتاج تعتبر معقدة نوعًا ما وتحتاج إلى خبرة في تحرير الفيديو، ولك مع برنامج HitPaw المميز لن تعاني من هذه المشكلة إطلاقًا، حيث يمكنك من خلال البرنامج الإستفادة من الأدوات الهائلة التي يوفرها لك والتي تتميز بسهولة استخدامها بالإضافة إلى الإحترافية في تحرير الفيديو.


من بين الأدوات التي يوفرها لك البرنامج هي أداة قص الفيديو، بحيث يمكنك إدراج فيديو معين إلى البرنامج، وبعد ذلك تقوم بقص جزء وقت معين من الفيديو كما تريد وفي النهاية يمكنك حفظ الفيديو بكل سهولة، كذلك يوفر لك البرنامج أداة تدوير وقلب الفيديو، كما يمكنك من خلال البرنامج تعديل الصوت الموجود في الفيديو وذلك من خلال إضافة صوت جديد وإزالة الحالي.


يشمل البرنامج بعض الأدوات الأخرى المفيدة أيضًا مثل أداة تعديل سرعة الفيديو، وأداة تحويل الفيديو إلى صورة متحركة بالإضافة إلى أداة Stop Motion، ويوفر HitPaw أداة أخرى إضافية وذلك من أجل عمل ميمز، وإذا أردت الحصول على كافة هذه الأدوات مجانًا لمدة سنة فيمكنك الإستفادة من العرض المقدم من الشركة هذه الأيام، وذلك بكل بساطة من خلال الدخول إلى صفحة Hitpaw Giveaway ثم قم بالنقر على Get Now وبعد ذلك قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، وقم بالنقر على Get Now مرة أخرى، وبعد ذلك يمكنك تفقد بريدك الإلكتروني للحصول على رخصة البرنامج مجانًا لمدة عام.

عرض مميز لمستخدمي iOS



إذا كنت تستخدم هاتف آيفون، أو كنت تنوي الحصول على هاتف جديد، أو أحد أجهزة iOS، فإليك هذا العرض المميزة من شركة Tenorshare للحصول على 6 من أفضل البرامج التي تقدمها الشركة، وذلك بسعر رخيص جدًا، فقط 99 دولار بدلًا من 689 دولار، وبذلك يمكنك توفير 600 دولار، وتشمل هذه البرامج مجموعة أدوات مفيدة جدًا، والتي تقدم حلول فعالة لأجهزة آيفون، آيباد و آيبود تاتش.

تشمل هذه الأدوات، أداة نقل واتساب من أندرويد إلى آيفون والتي تعتبر سهلة جدًا وآمنة في نقل محادثات واتساب، كما أنها سريعة جدًا في نقل البيانات، ويمكنك استخدامها لنقل واتساب من الأندرويد إلى الآيفون أو العكس، وتكلف هذه الأداة 79.95 دولار مفردة. أما الأداة الثانية فهي Tenorshare UltData for iOS والتي تعتبر من أقوى الأدوات لإسترجاع البيانات في حال فقدانها، على أجهزة الآيفون أو الآيباد أو iPod touch، وتكلف هذه الأداة في حال شرائها بمفردها 149 دولار. الأداة الثالثة في الحزمة هي أداة iPhone Passcode Unlocker وهي أداة متخصصة في تجاوز رمز المرور على أجهزة الآيفون والآيباد والآيبود في حال نسيانه، كما تدعم الأداة MDM bypass أيضًا، وتكلف هذه الأداة 119 دولار.

رابع أداة مشمولة في هذا العرض هي أداة Tenorshare ReiBoot والتي تساعدك على تفعيل أو تعطيل وضع الريكفري على الـ iOS والذي يساعدك على حل أكثر من 150 مشكلة على هواتف الآيفون وتكلف الأداة 119 دولار. الأداة الخامسة وهي Password Manager والتي تعتبر من أفضل أدوات إدارة كلمات المرور وتأتي الأداة مفردة بسعر 66.5 دولار، أما الأداة الأخيرة في الحزمة وهي أداة Tenorshare iCareFone والتي تعتبر أفضل بديل لـ iTunes لعمل نسخ الاحتياطي لأجهزة iPhone و iPad و iPod touch.

يمكنك أيضًا الحصول على خصم 70% على العديد من الأدوات التي تقدمها الشركة، وهي iPhone Passcode Unlocker و WhatsApp Transfer و Tenorshare iCareFone و Tenorshare 4MeKey و Tenorshare ReiBoot و Tenorshare 4uKey for Android، وذلك من خلال الدخول إلى صفحة العروض واستخدام كوبون "tenorsharepromo2020" عن إتمام عملية الشراء.

الحصول على أحد برامج Tenorshare مجانًا


العرض الأخير من العروض المميزة التي تقدمها الشركة بمناسبة العام الجديد، هو عرض للحصول على أحد برامج الشركة مجانًا ولكن هذا العرض يحتاج إلى بعض الخطوات، أولًا لابد أن تقوم بشراء أي منتج من منتجات الشركة (ما عدا الحزمة) وذلك خلال فترة العروض من 18 ديسمبر 2020 إلى 31 ديسمبر 2020، وبعد ذلك قم بالدخول إلى صفحة العروض وقم بالمشاركة على أي موقع من وسائل التواصل الإجتماعي، وأخيرًا قم بإدخال بريدك الإلكتروني ورقم الطلب الخاص بك، وانتظر حتى يتم الإعلان عن الفائزين في نهاية العروض وتحديدًا في يوم 8 يناير 2021.

تعليقات