بمناسبة العام الجديد PassFab تطلق عروضها المميزة والمجانية



مع قرب نهاية كل عام وبداية عام جديد، تُعلن شركات تطوير البرمجيات عن عروضها المميزة لمختلف منتجاتها المدفوعة، ومنها ما تجعله مجّانًا ولفترة محدودة، ومنتجات أخرى تحصل على أكواد وكوبونات تخفيض، اليوم تعلن شركة PassFab صاحبة البرمجيات القوية عن إطلاق أنشطة ترويجية في جميع أنحاء العالم وذلك بمناسبة العام الجديد والكريسماس 2021، على أن نتعرّف بمقالتنا هذه عن جميع أنشطة الترويج التي أعلنت عنها PassFab .


منحة PassFab بمناسبة العام الجديد 2021 وعيد الكريسماس


في هذا الإطار، أعلنت شركة PassFab عن إطلاق حدث Christmas& New Year يبدأ من تاريخ 21 ديسمبر 2020 وينتهي بتاريخ 8 يناير 2021، وقد تضمّن هذا الحدث الكثير من التخفيضات لمجموعة من برمجيات PassFab القوية التي سنتعرّف عليها تباعًا، كذلك، قدّمت معه برنامجها PassFab for PDF مجّانًا ولمدة شهر، على أن يخضع هذا الترويج لشروط سنتعرف عليها أيضًا تباعًا.

حدث PassFab Christmas& New Year


خلال فترة حياة PassFab والتي تأسست عام 2010، قدّمت لنا الشركة أولًا الكثير من البرمجيات، وخاصةً البرامج المتعلقة باستعادة كلمات المرور تقريبًا لأي شيء، مما ساعدت المستخدمين بشتى أنواعهم من حل مشكلات فقدان ونسيان كلمات المرور الخاصة بهم، كما ولم تبخل علينا الشركة بعروضها الرائعة مع كل مناسبة، ولهذا الشهر تُقدّم لنا PassFab حدثها Christmas& New Year .

وكما أشرنا سابقًا، يبدأ هذا الحدث من تاريخ 21 الشهر الحالي، وينتهي بتاريخ 8 يناير من العام الجديد، ومن اليوم قد بدأ العد التنازلي لبدء حدث التخفيضات والعروض، وهي على النحو التالي.

أولًا: تقديم برنامج PassFab for PDF مجّانًا


أولى منح حدث PassFab Christmas& New Year هو تقديم برنامج PassFab for PDF مجّانًا وبشكل كامل، وقبل التطرق إلى الكيفية، نتعرّف أولًا على البرنامج، حيث هو بمثابة أداة لاستعادة كلمات مرور ملفات PDF بثلاث خطوات فقط، وهو بدوره يدعم مجموعة واسعة من خوارزميات التشفير بما في ذلك:

  • 256-bit AES
  • 128-bit AES
  • 128-bit RC4
  • 40-bit RC4

أما فيما يخص كيفية الحصول على البرنامج مجّانًا، فقد أوضحت الشركة شروط بسيطة وهي على النحو التالي:

  • مشاركة صفحة الحدث مع هاشتاج Giveaway وهاشتاج PassFab على خدمات التواصل الاجتماعي التالية "فيسبوك، تويتر، بنترست، ريديت"
  • من صفحة الحدث نفسها وعند الضغط على أحد أيقونات التواصل الاجتماعي المذكورة، ستظهر لك شاشة منبثقة، وذلك لادخال عنوان بريدك الالكتروني.


  • في الختام، ستتلقى رمز ترخيص PassFab for PDF على بريدك المُدخل، على أن يكون الترخيص متاح لمدة 30 يوم غير قابل للتجديد، وبالمناسبة سعر البرنامج الحقيقي 15.95$.

ثانيًا: مبيعات حصرية


مع حدثها الذي سيبدأ بعد أيام، تُقدّم الشركة مبيعات وخصومات حصرية لبرنامجين من برامجها، وهما على النحو التالي.

1. برنامج PassFab for ISO

يُعد هذا البرنامج أداة احترافية لنسخ ISO للويندوز إلى CD / DVD / USB بسهولة وأيضًا بثلاث خطوات "تنزيل، استيراد، حرق"، على أن يدعم نوعين اثنين من الأقسام "MBR و GPT" وثلاث أنظمة ملفات "FAT و FAT32 و NTFS"، وفيما يخص السعر الحقيقي للبرنامج، فهو متاح لمدة 1 عام وبسعر 39.99$، وهنا تُقدّمه الشركة بسعر 9.95$ فقط، وهو بمثابة صفقة كبيرة.

2. برنامج PassFab for Office

البرنامج الثاني، ويُعدّ حل شامل لاستعادة كلمات مرور ملفات مايكروسوفت أوفيس "وورد، إكسل، باوربونت" بطريقة أسهل ما يُمكِن، وبدون فقد أو إتلاف أو حتى تعديل للملفات، في السياق ذاته، توفر لنا هذه الأداة ثلاث طرق لإكمال فك تشفير مستندات اوفيس بنسبة 100٪، وكل ما عليه فعله هو تحديد أحد أنواع الهجمات الصحيحة بناءً على حالاتك الخاصة، وفيما يخص التخفيض الذي حصل عليه، فهو متاح للتحميل بسعر 59.99$ ومع التخفيض هو متاح بسعر نهائي 39.95$ ولفترة 1 عام كاملة.

ثالثًا وأخيرًا: عروض على منتجات محدودة بكوبون مخصص


العرض الأخير في حدث PassFab Christmas& New Year ، وفيه ستُقدّم لنا الشركة عدد محدود من منتجاتها وعددها 6 بأسعار مُخفّضة جدًا كما سيأتي معنا تباعًا، وعند تفعيل هذا العرض بالكود التالي "PASSFAB20OFF" ستحصل على البرنامج بسعره المُخفّض ولمدة عام كامل، وإليكم الأدوات مع نبذة قصيرة عن كل أداة.

1. PassFab 4WinKey

هذه الأداة تتمثّل مهمتها في إزالة أو إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بويندوز وبدون إعادة تثبيت أو فرمتة النظام، وسعرها الحقيقي 139.9$، وستكون متاحة بسعر 69.95$ مع دخولنا بوقت الحدث.

2. PassFab iPhone Unlocker

من اسمها تُعرف مهمتها، ومع ذلك، فهي أداة لفتح رمز مرور الايفون وحتى إزالة معرّف آبل وتجاوز MDM بدون كلمة مرور، على أن يبلغ سعرها الحقيقي 133.17$، ومع التخفيض سيكون سعرها 39.95$.

3. PassFab Activation Unlocker

مع هذه الأداة، سيتمكن مستخدميها من تجاوز قفل تنشيط الآي كلاود بدون المالك السابق، وسعرها قبل التخفيض 156.5$، وبعد التخفيض سيكون 39.95.

4. PassFab Product Key Recovery

ستتمكن مع هذه الأداة من العثور على مفاتيح ترخيص جميع إصدارات ويندوز، بالإضافة إلى ترخيص جميع منتجات مايكروسوفت أوفيس وأكثر، إلى جانب ذلك، سعرها الحقيقي كان 39.9$، ومع بداية الحدث المنتظر سيكون 19.95$ فقط.

5. PassFab for Excel

لهذه الأداة قدرة قوية لاستعادة كملة مرور ملفات الإكسل "Excel" وكذلك، إلغاء حماية Excel بدون كلمة مرور، وسعرها الحقيقي والمُخفّض هو نفس سعر الأداة السابقة.

6. PassFab Android Unlocker

الأداة الأخيرة وهي موجّهة لحملة أجهزة اندرويد، على أن يتمكّن معها مستخدمي النظام المذكور بإزالة رمز مرور شاشة القفل ورمز مرور قفل FRP من سامسونج، وسعرها الحقيقي كان 119$، أما مع بداية الحدث فسوف تكون الأداة متاحة بسعر 39.95$، وبذلك، نكون قد انتهينا من تغطية الحدث المنتظر Christmas& New Year من شركة PassFab.

تعليقات