كيفية انشاء حساب أو استعادة كلمة المرور ببرنامج FilmoraX



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


اسم المعرف Wondershare الخاص بك هو الحساب الذي يمكنك استخدامه لتسجيل الدخول وتفعيل البرنامج، الوصول إلى موارد Filmstock الخاصة ببرنامج FilmoraX، إدارة أجهزتك والمزيد. باختصار شديد فإن حسابك سيكون بمثابة تذكرة دخولك الآمنة والشخصية إلى جميع منتجات وخدمات شركة Wondershare. فإذا كنت اشتريت أي من إصداري Filmora9 أو Filmora9 Pro، ستتمكن من تفعيل البرنامج الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول إلى معرف Wondershare الخاص بك. كذلك ستتمكن من مراقبة تاريخ بدء اشتراكك والصلاحيات والمدة الزمنية المتبقية لانتهاء الخدمة وهذا إذا لم تكن تخطط للترقية الدائمة مدى الحياة. 



إذا كنت تتساءل عن الأماكن التي يمكنك فيها استخدام المعرف الخاص بك فهي من أجل الدخول إلى Filmora9 ومكتبة وسائط Filmstock ومن المتوقع أن يمتلئ مخزن Filmstock بالعديد من المنتجات والخدمات الأخرى في المستقبل القريب. والآن تعالوا بنا لنتعرف على:

  • كيفية إنشاء حساب Wondershare
  • كيفية الدخول إليه، كيفية تفعيل فيلمورا بمعرف Wondershare الخاص بك الذي أنشئته
  • كيفية استعادة كلمات المرور أو تعيين كلمة مرور بديلة
  • كيفية استرداد التأثيرات التي قد اشتريتها سابقاً من خلال حساب آخر لك

أولاً: كيفية إنشاء حساب Wondershare:


إذا كانت هذه هي مرتك الأولى لإنشاء حساب جديد في Wondershare فأمامك ثلاثة طرق مختلفة لعمل حساب جديد: الطريقة الأولى وهي من داخل برنامج FilmoraX، أو من خلال الموقع الرسمي لبرنامج فيلمورا، أو من خلال مخزن Wondershare Filmstock.

1- إنشاء حساب Wondershare من داخل برنامج Filmora

بعد تنزيل برنامج FilmoraX مجاناً وفتحه على جهازك الشخصي سواء باستخدام نظام الويندوز أو الماك، قم بفتح وتشغيل البرنامج، ثم بعد ذلك انقر فوق تبويب إنشاء مشروع جديد من الواجهة الرئيسية "New Project". بعد ذلك انقر على زر أيقونة Login من أعلى اليمين، ستلاحظ بعدها ظهور نافذة التسجيل الجديدة.



انقر على إنشاء حساب جديد "Create New Account". قم بإدراج بريدك الإلكتروني ثم اختيار كلمة مرور سرية خاصة بك. وبعد ذلك انقر على Create Account ليتم إنشاء حسابك الخاص.



من خلال إنشاء حسابك فهذا يعني أنك توافق على سياسة الخصوصية وشروط اتفاقية ترخيص المستخدم النهائية.

2- إنشاء حساب Wondershare من خلال الموقع الرسمي

انتقل إلى موقع Windershare الرسمي ثم انقر فوق زر تسجيل الدخول "Sign In" لكي يتم فتح لوحة التسجيل.



انقر فوق إنشاء حساب ثم ابدء بملء الجدول لاستكمال عملية التسجيل الخاصة بك.



3- إنشاء حساب Wondershare من داخل مخزون Wondershare FilmStock

قم بزيارة صفحة Filmstock ثم انقر فوق تسجيل الدخول "Login".



انقر على إنشاء حساب "Create Account".



ادخل عنوان بريدك الإلكتروني واختار كلمة المرور الخاصة بك، هذا البريد سيكون البريد الخاص بك للدخول إلى حساب Wondershare الخاص بك.



إذا لم تقم بإنشاء حساب Wondershare، سيتم الطلب منك لإنشاء حساب أثناء مرحلة تصدير وتحويل الفيديو عند استخدامك لبرنامج محرر فيديو فيلمورا.

ثانياً: كيفية تفعيل برنامج فيلمورا:


جميع ملفات الفيديو التي ستصنعها من خلال برنامج Wondershare Filmora ستحتوي على العلامة المائية Filmora طوال استخدامك للإصدار التجريبي من البرنامج المجاني. ولكي تتمكن من إزالة العلامة المائية سيتعين عليك الترقية غلى أحد الخطط المدفوعة الثلاث: الخطة السنوية أو خطة مدى الحياة أو خطة الحزمة السنوية. ملحوظة هامة: تذكر عدم حذف ملفات الفيديو الأصلية التي قمت بصناعة مشاريعك عليها حتى لا تتلف. وفيما يلي كيفية تفعيل ترخيصك من خلال حساب Wondershare الخاص بك بعد الاشتراك في خطتك المرغوب بها:

  • قم بفتح برنامج Filmora وانقر على إنشاء مشروع جديد أو حدد مشروع سابق للدخول إلى نافذة التحرير الرئيسية.
  • انقر فوق رمز تسجيل الدخول "Login" في أعلى اليمين قم ادخل حسابك الخاص بك باستخدام معرف Wondershare الذي اشتركت باستخدامه. 
 


ملحوظة: يجب استخدام Wondershare ID الذي أتممت عملية الشراء أو الاشتراك من خلاله في خطتك.

  • بعد ذلك ستظهر لك لوحة الحساب المنبثقة فور تفعيل الحساب بما في ذلك نوع خطتك وتاريخ انتهاء صلاحيتها.



  • بدلاً من ذلك يمكنك الانتقال إلى تبويب المساعدة Help ثم من النافذة المنبثقة اختيار Activate Wondershare FilmoraX ثم ادخل حسابك الخاص باستخدام مُعرف Wondershare ID الذي اشتركت من خلاله.



ثالثاً: طريقة استعادة كلمة المرور أو تعيين كلمة مرورية جديدة:


إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بحساب Wondershare لديك فيمكنك استردادها بالخطوات التالية:

  • قم بتشغيل برنامج Filmora وانقر فوق أيقونة تسجيل الدخول "Login" ثم ادخل معرف Wondershare الخاص بك ثم انقر فوق التالي "Next".
  • ثم انقر فوق كلمة نسيت كلمة المرور "Forget your password".



بعد ذلك سيتم توجيهك إلى مركز حساب Wondershare. قم بإدراج حسابك ثم النقر فوق التالي "Next".



سيتم إرسال رمز التحقق إلى بريدك الإلكتروني. بعد ذلك ادخل الرمز الذي تلقيته ثم النقر فوق التحقق من الرمز Verify Code.



ادخل كلمة مرورية جديدة ثم انقر فوق التالي "Next".



بمجرد الانتهاء، عاود تسجيل الدخول إلى حساب Wondershare باستخدام الكلمة المرورية الجديدة.

كيفية تغيير كلمة المرور لحساب Wondershare

لضمان أمان حسابك من الأفضل تغيير كلمة المرور الخاصة بمُعرف WSID الخاص بك بشكل دوري، وإليك الطريقة:

  • انقر فوق تغيير كلمة المرور، ثم انقر فوق تعيين كلمة مرور جديدة ثم النقر فوق SUNMIT
 



رابعاً: الدخول إلى مخزن تأثيرات Filmstock: 

 
الآن، أصبح متجر Filmora Effects Store تحت مسمى Filmstock، وهو متجر شامل لوسائط التخزين بما في ذلك تأثيرات الفيديو ولقطات الأسهم والصور والموسيقى والمؤثرات الصوتية الخالية من حقوق الملكية. يمكنك تنزيل أي منها واستخدامها مع إصدار Filmora 9.1 أو الأعلى منه أو لاستحدامها مع برنامج Adobe After Effects. ومن خلال الخطوات التالية سنوضح لكم كيفية الوصول إلى مخزن Filmstock الخاص بالتأثيرات الفيديو وأصول الوسائط. حيث يمكن لجميع المستخدمين المبتدئين والمحترفين استخدام هذه التأثيرات لصناعة مقاطع فيديو بتأثيرات مذهلة وفريدة.

ملحوظة: كي تتمكن من استخدام مؤثرات الفيديو المتواجدة في مخزن Filmstock ينوجب تحديث برنامج فيلمورا لإصدار Filmora 9.1 أو أعلى. وسنوضع في النقاط التالية بعض الخطوات الضرورية التي قد تحتاج إليها لاستخدام تأثيرات فيديو Filmstock:

  • تسجيل الدخول إلى مخزن Filmstock
  • كيفية بتنزيل تأثيرات الفيديو من Filmstock
  • الحصول على تأثيرات فيديو مجانية من Filmstock
  • أين تجد تأثيرات فيلمورا في برنامج Filmora
  • إلغاء اشتراك Filmstock
  • حول الاستخدام التجاري

أولاً: تسجيل الدخول إلى Filmstock

حالياً، توجد طريقتان للوصول إلى مخزن Filmstock، الأولى من خلال برنامج Filmora والثانية من خلال موقع مخزن Filmstock.

الطريقة الأولى : تسجيل الدخول إلى Filmstock من خلال استخدام برنامج Filmora

بعد تشغيل محرر فيديو فيلمورا، انقر فوق إنشاء مشروع جديد للدخول إلى الواجهة الرئيسية. بعد ذلك انتقل إلى علامة تبويب الصوت "Audio" أو أي من علامات عناوين التبويبات الآخرى مثل التأثيرات "Effects". سوف ترى خيار Filmstock. انقر فوق أمر Visit Filmstock وسوف يطلب منك زيارة موقع Filmstock على الإنترنت. أو يمكنك أيضاً النقر فوق أيقونة Download المتواجدة في أعلى اليمين للوصول إلى مخزن Filmstock.



انقر على رمز تسجيل الدخول Login ثم قم بإدخال حساب Wondershare الخاص بك


 
ملحوظة: إذا لم تكن تعرف كيفية إنشاء حساب Wondershare يمكنك قراءة الفقرات الأولى من الموضوع التي توضح لك كيفية إنشاء Wondershare ID بأكثر من طريقة.

الطريقة الثانية : تسجيل الدخول إلى مخزن Filmstock من خلال موقع Filmstock الرسمي

  • انتقل إلى الرابط التالي، بعد ذلك انقر فوق قائمة تسجيل المعلومات Login ثم قم بإدخال حساب Wondershare الخاص بك. 
 
 
 
للتحقق من معلومات حسابك، انقر فوق إدارة الحساب "Manage Account


ملحوظة: من الضروري تسجيل الدخول إلى Filmora Filmstock أو برنامج Filmora من خلال حساب Wondershare فقط.

كيفية تنزيل تأثيرات الفيديو من مخزن Filmstock

1- بعد تسجيل الدخول إلى مخزن Filmstock من خلال حساب Wondershare الخاص بك، سترى مجموعة من تأثيرات الفيديو الافتراضية لبرنامج فيلمورا كما هو موضح في الصورة التالية:



2- يمكنك اختيار تأثيرات فيلمورا "Filmora Effects" وفرزها حسب الأحدث أو الأكثر شيوعاً، أيضاً يمكنك تصفيتها حسب التأثيرات المجانية فقط أو المكتبة القياسية أو المكتبة المميزة. يمكنك تصنيفها حسب نوع الفئة التي تفضلها مثل أسلوب الحياة أو الطعام أو المكياج أو الألعاب أو السفر أو الزفاف أو السينمائية وغير ذلك. بالإضافة إلى ذلك يمكنك العثور على تأُيرات عن طريق كتابة الكلمات الرئيسية ذات الصلة في شريط البحث.



3- بعد العثور على التأثيرات التي تريدها، انقر فوق زر Download في الصورة المصغرة لكي تبدأ في التنزيل على جهازك الشخصي. إذا كنت تريد معرفة بعض التفاصيل الإضافية عن التأثير، انقر فوق أيقونة الصورة المصغرة لتأثير الفيديو. تتضمن التفاصيل إصدار برنامج Filmora التي يتوافق مع ذاك التأثير بالتحديد وحجم الملف والمكتبة التي تنتمي إليها وأنواع التأثيرات التي تحتوي عليها مثل المرشحات والعناوين والانتقالات والتراكبات وغير ذلك. أيضاً تتضمن هذه الصفحة أسلوب عرض فيديو يوضح لك كيف تبدو التأثيرات بعد إضافتها.



4- بعد ذلك يمكنك النقر فوق زر Free Download أو Download Now، ستظهر أمامك حالة التثبيت وسترى التأثيرات في عملية التنزيل أمامك.



ملحوظة: إذا انتهت صلاحية اشتراكك في برنامج Filmora لن تتمكن من الوصول إلى هذه التأثيرات، ومع ذلك إذا كنت تقوم بتنزيل تأثيرات فيديو AE ومخزون اللقطات والصور والمؤثرات الصوتية والموسيقى بدون حقوق ملكية من Filmstock، ستتمكن من الوصول إليها من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية الحصول على تأثيرات فيديو مجانية من Filmstock

يوفر Filmstock العديد من تأثيرات الفيديو المجانية، يمكنك تعيين المكتبة حسب التنزيلات المجانية فقط في صفحة تأثيرات فيلمورا.

ملحوظة: يرجى التأكد من تنزيل برنامج Filmora وتثبيته قبل البدء في تنزيل أي تأثيرات، فإذا لم يكن لديك البرنامج حتى الآن، يمكنك تنزيله مجاناً من خلال الرابط التالي.

إذا كنت تريد الوصول إلى مزيد من أصول الوسائط المجانية، يمكنك زيارة صفحة أصول الوسائط المجانية والعثول عليها بسهولة من خلال هذا الرابط.

أين تجد تأثيرات الفيديو الخاصة بك في برنامج Filmora ؟

بعدما تنتهي من تنزيل تأثيرات الفيديو الخاصة بك، سيتم تصنيفها وفرزها في أقسامها الصحيحة من البرنامج وسوف يتم تمييزها عن غيرها بنقطة باللون الأحمر.


 
ملحوظة: إذا كنت قد اشتركت في أي خطة دفع مثل الخطة الشهرية أو السنوية أو الربع سنوية في متجر التأثيرات، فسوف ترى التأثيرات التي تم تنزيلها بشكل فردي مُسبقاً.

للعثور على أصول وسائط أخرى مثل لقطات الفيديو والصور والصوت وقوالب تأثيرات فيديو AE، يمكنك الانتقال إلى مجلد التنزيلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

كيفية إلغاء الاشتراك في مخزن Filmstock

يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت لتتجنب المدفوعات المستقبلية، ولإلغاء اشتراكك اتبع هذه الخطوات:

انتقل إلى إدارة حساب Filmstock بالنقر على Manage Account

في مركز الحساب "Account Center" حدد علامة تبويب Overview لرؤية خططك الحالية وحالتها وتاريخ انتها صلاحيتها وخيار إلغاء الاشتراك. 



قك بالنقر على Cancel Subscription لإلغاء الاشتراك. سترى كل خططك في سجل الطلبات، اختار الخطة التي تريد إلغاؤها وانقر فوق إلغاء الاشتراك Cancel Subscription.



أرسل الاستبيان وانقر على إرسال وإلغاء الاشتراك لتأكيد الإلغاء. ملحوظة: لن يؤدي إلغاء اشتراكك إلى رد مدفوعات الاشتراك بأثر رجعي ، ولا يمكن تقسيم رسوم الاشتراك التي تم تحصيلها مسبقًا على أساس تاريخ الإلغاء.

حول الاستخدام التجاري

إذا كنت قد اشتريت خطة Filmora Bussiness، فيمكنك استخدام فيلمورا والتأثيرات باستثناء المقطوعات الموسيقية للاستخدام التجاري.

في فيلمورا هناك نوعان من التأثيرات:

1- التأثيرات المدمجة الموجودة في برنامج Filmora والتي تشتمل على المقاطع الموسيقية والانتقالات والنصوص والعناوين والمؤثرات الصوتية وما غلى ذلك.

جميع المقطوعات الموسيقية بهدف الاستخدام الشخصي فقط وليست للأغراض التجارية.

يمكن استخدام التأثيرات الأخرى والتي تشتمل على المؤثرات الصوتية والنصول والعناوين وما إلى ذلك للاستخدامات والأهداف التجارية وهذا بشرط عند شرائك ترخيص أعمال Filmora.

2- المؤثرات الإضافية التي تُباع في مخزن Filmstock والتي تشتمل على تأثيرات الفيديو ولقطات الفيديو وتأثيرات النص والعنوان والمرشحات والموسيقى والمؤثرات الصوتية والصور وما إلى ذلك.

يمكنك استخدام أصول وسائط Filmstock في المشاريع التجارية وهذا إذا لم يكن لديها أكثر من 500.000 نسخة مطبوعة. فإذا كنت تريد طباعة عدد أكبر، يمكنك الاتصال بشركة Wondershare للحصول على معلومات حول خدمات الترخيص الممتدة.

لاستخدام أصول وسائط من مكتبات Filmstock Standard أو Filmstock Premium بموجب هذا الترخيص الخالي من حقوق الملكية، يتوجب عليك شراء اشتراك.

للحصول على مزيد من المعلومات يمكنك زيارة صفحة الدعم والأسئلة الخاصة بفيلمورا.

تعليقات