الآن .. عرض خاص على برامج TogetherShare خصم 50% + رخصة مجانية


دائماً ما تتبارى الشركات والمتاجر لتقديم افضل العروض والخصومات بآخر شهرين من كل عام تزامناً مع عروض الجمعة السوداء والبيضاء وأيضاً إحتفالاً بحلول العام الميلادي الجديد، ولذلك نسعى دائماً من خلال مدونة عالم الكمبيوتر لتقديم أفضل العروض المتاحة بتلك الفترة والتي تقدم أفضل المنتجات بأسعار قد لا تتكرر مجدداً.

واليوم نقدم لكم أحد العروض الرائعة التي تقدمها شركة TogetherShare الشهيرة من خلال تقديم رخصة لمجموعة برامجها الخاصة بحذف واسترجاع البيانات وهى برنامج " Data Erasure" لمسح البيانات والتخلص منها للأبد وكذلك برنامج " Data Recovery" لاسترجاع البيانات المحذوفة في حالة فقدان بيانات مهمة من جهازك سواء بنظام ويندوز أو ماك.



نبذة عن برنامج Data Recovery




يُمكنك من خلال برنامج Data Recovery استرجاع جميع أنواع الملفات المحذوفة من جهازك سواء التي قمت بحذفها من سلة المحذوفات أو قمت بمسحها يدوياً أو حتى من الاقراص الصلبة التى تم اعادة تهيئتها أو عمل فورمات لها بشكل كامل وبالتالي تم فقد جميع البيانات بداخلها. كذلك يُمكنك استرجاع بارتشن كامل من القرص الصلب الخاص بك بجانب استرجاع البيانات التي تم فقدانها بسبب تلف القرص الصلب او الناتجة عن حدوث أى أخطاء بالقرص وكذلك البيانات التالفة بسبب انقطاع التيار الكهربي أثناء العمل أو حتى البيانات المفقودة بسبب الفيروسات، البرنامج يدعم أنظمة ويندوز وماك كما يدعم استرجاع الكثير من أنواع الملفات المختلفة أيضاً يدعم البرنامج عملية الاسترجاع سواء من الاقراص الصلبة او كروت الذاكرة والفلاشات.

نبذة عن برنامج Data Erasure




عندما تقوم ببيع جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك أو حتى اي وسيلة تخزين مثل القرص الصلب الخارجي او الفلاشات يجب عليك التخلص من البيانات الشخصية المُخزنة على تلك الأقراص حتى لا يستطيع اي شخص آخر الوصول إليها وإساءة استخدامها. وبالطبع فإن مسح البيانات بالطرق العادية لا يعتبر حل آمن خصوصاً مع القدرة على استرجاعها مجدداً باستخدام برامج استرجاع البيانات المحذوفة ولهذا السبب يجب عليك استخدام برنامج مُخصص لهذا اﻷمر مثل Data Erasure.

يُمكنك عن طريق برنامج Data Erasure حذف البيانات للأبد وبشكل كامل من الاقراص الصلبة العادية أو حتى الاقراص من نوع SSD وكذلك كروت الذاكرة والفلاشات ويُمكنك كذلك مسح القرص بالكامل أو حتى المساحة الفارغة بهذا القرص فقط لمنع عملية استرجاع البيانات من تلك المساحة مجدداً، و بالمثل يتوفر البرنامج ايضاً لأنظمة تشغيل ويندوز وماك.

عرض نهاية العام من شركة TogetherShare




تقدم شركة TogetherShare فرصة ذهبية من خلال عرض نهاية العام والتي يُمكنك من خلالها الحصول على ترخيص برنامج Data Recovery بخصم 50% على سعره اﻷصلي مع الحصول على ترخيص برنامج Data Erasure بشكل مجاني داخل العرض مقابل فقط دفع قيمة برنامج Data Recovery بعد الخصم.

فيُمكن لمستخدمي ويندوز أو ماك شراء ترخيص برنامج Data Recovery لمدة عام مقابل 24.97 دولار فقط بدلاً من السعر اﻷصلي وهو 49.95 دولار أو شراء ترخيص البرنامج مدى الحياة مقابل 34.97 دولار فقط بدلاً من السعر اﻷصلي وهو 69.95 دولار لتحصل في كلا الحالتين على ترخيص مجاني لبرنامج Data Erasure علماً بأن العرض ساري حتى الثاني عشر من يناير القادم فقط.

كيفية الشراء واﻹستمتاع بالعرض


يُمكنك الحصول على العرض من خلال الدخول للموقع الرسمي لشركة TogetherShare ثم اﻹنتقال للصفحة الخاصة بالعرض وإختيار نسخة البرنامج المتوافق مع نظام التشغيل لديك سواء ويندوز أو ماك وأيضاً إختيار مدة الترخيص التي تريدها سواء لمدة عام أو مدى الحياة ثم الضغط على شراء اﻵن أو "Buy Now" ثم إدخال بياناتك الشخصية وبيانات الدفع وبمجرد إتمام العملية ستصلك تفاصيل ترخيص البرنامج على البريد اﻹلكتروني الخاص بك.

تعليقات