باقة من افضل تطبيقات اندرويد وايفون لهذا الاسبوع | 2020/11/20


في جولتنا الاسبوعية، لدينا مجموعة جديدة من افضل تطبيقات اندرويد و آيفون سواء على متجر جوجل بلاي أو آب ستور، وكعادتنا نهتم بالتطبيقات الجديدة التي يصعُب اكتشافها، كما ويكون اهتمامنا الأكبر بالتطبيقات المجانية لكي يستفيد منها الجميع، ولا مشكلة في وضع تطبيقات قديمة اكتشفناها مؤخرًا أو حتى وضع تطبيقات مدفوعة، عمومًا وكما هو الحال مع افضل تطبيقات اندرويد وايفون للاسبوع الماضي، اتت التطبيقات لهذا الاسبوع الجديد على النحو التالي.



1. Skich 


التطبيق الأوّل في هذه المجموعة، وهو موجّه خصيصًا للمستخدمين الذين يُحبّون ممارسة الألعاب، بحيث يمكن معه إنشاء قائمة أمنيات بالعناوين المرغوب في لعبها وإنشاء مكتبة بالعناوين التي سبق لعبها وختمها بالعلامة الكاملة. كما ويمكنك أيضًا كمستخدم للتطبيق، متابعة أنشطة ألعاب الآخرين ومراجعة الألعاب، على أن يقترح لك ألعابًا جديدة بناءً على نشاطك، وبالمناسبة التطبيق متوفّر للتحميل مجّانًا لمستخدمي iOS.


2. KinScreen


باختصار، هو عبارة عن تطبيق يحافظ على جعل الشاشة قيد التشغيل أثناء الاستخدام، وهو ذكي بدرجة إلغاء الشاشة في حالة عدم استخدام الهاتف، وذلك لتوفير استهلاك البطارية، وهنا، يستعين التطبيق بمستشعر القرب دون لمس الهاتف، مع دعمه تكوين سلوك الشاشة وأكثر من ذلك بكثير، من ناحيته، هذا التطبيق متوفّر للتحميل لحملة اندرويد فقط على أن يكون مجاني التحميل.


3. Kanbani


كما هو الحال مع التطبيق السابق، فهو متاح في الوقت الحالي لمستخدمي اندرويد، ويمكمن تعريفه بأنه عبارة عن تطبيق إنتاجي يعمل كمنظم ومدير مهام ومخطط لإدارة جميع مهامك، على أن يتم تنظيم جميع الأنشطة في قوائم وفقًا لحالتها، كذلك، يمكن معه دمج المهام في قوائم أخرى، وكل ذلك وأكثر متاح كتطبيق مجاني وبالكامل.


4. LIFE Intelligence: DIY Coach


هذا التطبيق متوفّر بالوقت الحالي لحملة آيفون وآيباد، وهو بمثابة معالج ومدرب ومستشار، أي الكل في واحد، ويمكن الاستعانة به بطرق مختلفة، وخاصة للأشخاص الذين يبحثون عن طريقة للعودة إلى المسار الصحيح، بدوره أيضًا، التطبيق عملي وقوي ومدعوم بالبحوث، وهو يستحق إعطائه فرصة للتجربة، على أن يكون متوفّر للتحميل مجّانًا.


5. moloko 


لربما يكون التطبيق الافضل لحملة ايفون، حيث من المعروف، مع إصدار iOS 14 أصبح هناك الدعم الكامل لتخصيص الشاشة، هنا يأتي هذا التطبيق ليرفع قدرة التخصيص الى المستوى الأقصى، وذلك من خلال الثيمات والأيقونات التي يمكن تطبيقها على كل تطبيق مثبت على هاتفك، بما في ذلك تطبيقات النظام، وعليك معرفة أن الجزء الأكبر من التطبيق متاح مجّانًا، وهناك بعض الأشياء تحتاج منك الشراء، ومع ذلك، نحن ننصح على الأقل بتجربة التطبيق.


6. Poweramp Equalizer


تطبيق آخر وجديد ومتاح حصرًا لحملة أجهزة اندرويد، ويمكن تعريفه بأنه عبارة عن تطبيق معادل للصوت مع الكثير من المميزات، بما في ذلك عدد النطاقات والترددات القابلة للتكوين، وعناصر التحكم في النغمة، فضلًا عن خيارات إدارة الضبط المسبق، ومضخم الصوت، والمحدد والضاغط والكثير الكثير ستجده مع هذا التطبيق المجاني بالكامل، وأجدر بالإشارة، أن تطبيق Poweramp Equalizer متاح حاليًا كوصول مبكر أي قيد التطوير، ومع ذلك فهو مستقر لدرجة كبيرة.


7. InstlApp


أحد التطبيقات المهمة والمفيدة جدًا لحملة آيفون وآيباد، حيث يَمُدّ هذا التطبيق مستخدميه بعروض التطبيقات، والتي حصلت على تخفيض لقيمتها أو أصبحت مجّانًا لفترة محدودة، كذلك، يمكنك الاستعانة بموقع الويب الخاص بالتطبيق لاستكشاف التطبيقات والبحث عنها، وحتى تحميلها بنقرة واحدة، والأهم من ذلك، أن التطبيق متاح للتحميل مجّانًا وبالكامل.


8. Fast Image To Text Converter


التطبيق الأخير في هذه المجموعة، وكما هو مُلاحظ من اسمه، حيث يقوم بنسخ النص الموجود في أي صورة وتحويله إلى نص قابل للتعديل، وكل ما عليك فعله هو التقاط صورة للنص لاستخراجه او ببساطة تحميل إحدى الصور من معرض هاتفك، وللأسف الشديد هذا التطبيق متوفّر فقط لحملة آيفون وآيباد، ولكن يمكن لمستخدمي اندرويد الاستعانة بهذا التطبيق Image to Text OCR والقادم بنفس الفكرة.


تعليقات