5 أماكن مرعبة على الإنترنت لا تتجرأ على زيارتها


إذا كنت من عشاق القصص المروعة والحكاوي الدموية المخيفة وأفلام وألعاب الذعر والهلع، فهنيئاً لك. يمكنك قضاء أوقات رعب ممتعة للغاية على الإنترنت وبشكل مجاني تماماً. فهناك الكثير منا يحب هذه القصص المخيفة ولا يفضل قراءتها أو مشاهدتها إلا في وكره المظلم المُفضل في أوقات المساء، على الرغم أننا لا ننصحكم بفعل ذلك، ولكن بالتأكيد لكل شخص حريته الشخصية في اختيار ميوله ورغباته الفردية. 

بغض النظر عن منصة Reddit فهناك العديد من الأماكن التي تتيح لك قراءة ومشاهدة حكايات وقصص رعب كلاسيكية ومجانية أيضاً. بمناسبة عيد الهالووين في أمريكا، ستجد هذه الأماكن في شهر أكتوبر ونوفمبر تحديداً من كل عام تعج بأفضل المنتجات والقصص المروعة التي تلاقي اهتمامك. إذا كنت تعاني من أي مشاكل صحية أو نفسية فلا يوجد أي عيب أو حرج من الامتناع تماماً عن هذه الأماكن. أما إذا كنت ترى نفسك ضمن قائمة عشاق الفزع والقفز على الكراسي فقد أعددنا لك قائمة بأفضل الأماكن التي يتعين عليك زيارتها على الفور.



1- THE NO SLEEP PODCAST




إذا كنت تجيد الإنجليزية، فلن تجد أفضل من إذاعة The No Sleep Podcast. في الواقع، هي ليست مجرد إذاعة عادية، فهي إذاعة عالمية مفضلة لملايين المشاهدين والمستمعين بفضل الإنتاج والتحرير عالي الجودة والأسلوب الرائع والمتميز في طريقة سرد حكايات الرعب والهلع. التأثيرات الفنية والصوتية على أعلى درجة من الجودة والكفاءة لكي تتمكن من فهم فحوى القصص بسهولة وتعيش وتنغمس بكل أحاسيسك داخل أحداثها. 

الأداء الصوتي بلسان أكبر وأشهر ممثلي هوليوود. إذا شعرت أن هذه الإذاعة هي المكان المفضل لك فربما تضطر على شراء المواسم كي تتمكن من استكمال القصص...المستوى المجاني يحتوي في الغالب على ثلاثة قصص ضمن حلقة واحدة. بينما المستوى المدفوع يمنحك ثلاثة قصص إضافية أو أكثر داخل نفس الحلقة وفي معظم الحالات ستجد أن المستوى المدفوع هو الذي يحتوي على أفضل الروايات نظراً لأنها حازت على أعلى تقييمات الإنتاج. ولكن إذا لم تكن خطة الدفع هي الوسيلة المثالية بالنسب لك، فستكتشف أن الحلقات المجانية طويلة بما يكفي لقضاء وقت ممتع وتمضية عدة ساعات لا بأس بها.

2- SCREAMFEST




في كل عام من شهر أكتوبر يقام بالولايات المتحدة الأمريكية مهرجان صرخة الرعب السينمائي ليقدم العديد من أفلام الرعب والفانتزيا والخيال العلمي. وبالتالي ستجد العديد من الأفلام القصيرة على الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع YouTube. يتم رفع فيلم قصير جديد أسبوعياً من نوع الرعب أو الإثارة والخيال العلمي. ستستمتع بمكتبة ضخمة تحتوي على أقوى الأفلام التي تم صناعتها من صانعي أفلام مشهورين أو من قبل هواة محترفين. 

للحصول على أفضل تجربة قم بفرز القناة طبقاً للأفلام الأكثر مشاهدة "Most Popular" وستجد أمامك قائمة من أفضل أفلام الرعب القصيرة وأكثرها جدلاً والتي لا تتجاوز مدة كل واحد منها 15 دقيقة. بخلاف ذلك ستجد ضمن القناة قوائم فردية والتي تشتمل على الأفلام القصيرة التي تم إخراجها بواسطة مخرجات إناث فقط، أو سلاسل أفلام الزومبي وآكلي لحوم البشر، أو أفلام رعب الأنمي المتحركة. في النهاية هي قناة عالمية تزخر بالمنتجات التي تم اختيارها بعناية شديدة، ومن الضروري عليك متابعتها إن كنت من عشاق أفلام الرعب والهلع. وبمجرد أن تنتهي من قناة Screamfest توجه مباشرة ناحية واحد من أفضل 100 موقع على الإنترنت في عام 2020 – shortoftheweek الذي يحتوي على كل ما تحلم به وتتمنى مشاهدته وبجودة صورة عالية الدقة.

3- HAUNTED HOUSES




موقع HauntedHouses من أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها على الإنترنت، فهو ليس مجرد فيلم خيال علمي أو تمثيل وإخراج سينمائي. وإنما هو مقصد حقيقي لعشاق القصص المخيفة والحكايات المرعبة. المميز أنك ستتمكن من ترجمة جميع القصص بسهولة إذا كنت تستخدم أحد إضافات الترجمة للمتصفح لترجمة الصفحة بالكامل. 
 
فكرة الموقع واضحة وجلية تماماً، فمن المعروف أن كل بقعة على هذا الكوكب لديها نصيب بما يكفي من الأسرار والحكايات الخطيرة والأساطير المخيفة التي تداولتها البشر ومن كل جيل إلى آخر، ولعل جميعكم يعلم قصة Jack The Ripper السفاح البريطاني جاك التي كانت من واقع الحياة وتم تجسيد حكايته على جميع القنوات العلمية والوثائقية لسنوات طويلة مثل National Geographic و Diccovery و FOX وغيرهم الكثير على شاشة التلفاز.
 
هذا الموقع يوفر لك حكايات شبيهة بالضبط من حكاية جاك السفاح. يوضح لك الأماكن التي تم حظر ومنع زيارتها من قبل البشر لأسباب أمنية خطيرة. فقط اختار الولاية أو الدولة التي تحب أن تتأكد ما إذا كانت لديها ماضي بهذه الحكايات أم لا وتأكد بنفسك ما هي قصتها الحقيقية ولماذا تعتبر هذه الأماكن خطيرة وحُرمت زيارتها على عامة الناس. يمكنك تضييق نطاق البحث حسب كل فئة معينة مثل الأماكن المسكونة فقط أو المقابر أو القلاع والحصون الحربية أو الفنادق أو السجون أو السفن والمسارح وغيرها من الفئات المختلفة. 
 
ستجد الكثير من الأساطير ولكن هل هذه الأساطير حقيقية أم مزعومة ومن خيال البشر فهذا القرار يعود للقارئ وحده. على كل حال، ربما تجد في فئة المنازل المسكونة بعض مقاطع الفيديو التي تم تسجيلها من قبل محققين خوارق الطبيعة ومن أصحاب التجارب ذات أنفسهم والتي ستضمن لك أحلام مزعجة وكوابيس مفزعة. لذا قد يكون من الأفضل مشاهدة هذه القصص وقراءتها في فترات النهار.

4- DARK HORROR GAMES




موقع Dark Horror Games مخصص لجمع كل ألعاب الرعب التي يمكن تشغيلها من خلال المتصفح، تذكر أن هذه الألعاب ليست مناسبة للأطفال ولا يمكن لك الاستمتاع بها أمام أولادك الصغار لاحتوائها على مشاهد مرعبة ورسومات دموية ومشينة أو ألفاظ بذيئة. أحد أشهر العناوين ستجد سلسلة Slender Man في المقدمة. 
 
وجب التنويه على أن معظم هذه الألعاب تتطلب تمكين Adobe Flash وهو ما لم يعد مسموحاً على متصفح كروم، لذلك قد يكون من الأفضل الاعتماد على سفاري أو إيدج أو أي متصفح آخر طالما اكتشفت أنه قادر على تشغيل اللعبة ودعمها بشكل مناسب. ستجد أيضاً ألعاب IOS مخيفة على الموقع نفسه. هناك إضافة أخيرة، لن تجد في قسم ألعاب الرعب سلسلة Meggy Kawsek على الرغم أن التوصيات بها كثيرة جداً، ولذلك ربما ترغب في تجربتها بنفسك.

5- SCARY FOR KIDS




أما إذا كنت ترغب أن يختبر أطفالك أشد مخاوفهم، فيعتبر موقع Scary For Kids هو السبيل الأمثل، حيث يحتوي على مجموعات من القصص وألعاب الرعب ومقاطع الفيديو والأفلام المخيفة بالإضافة لبعض الصور وجميعها خصيصاً من أجل الأطفال. ستجد بداخله مستودع كامل من القصص المخيفة التي تندرج تحت بند قصص خيالية وقصص من الواقع الحياتي. 
 
ولكنه لا يحتوي على تصنيف عمري أو أي شيء من هذا القبيل، ربما يكون المحتوى بالكامل مناسب، ولكن من الأفضل أن تطلع بنفسك على الروايات والأفلام وبعد ذلك تقوم بسردها على أطفالك حسب أعمارهم ومدى حساسيتهم تجاه هذا النوع من القصص وما هو ردود أفعالهم المتوقعة.

تعليقات