أسهل طريقة لتحميل فيديوهات اليوتيوب على الهاتف أو الكمبيوتر


في السابق كانت التلفزيونات تعتبر هي أجهزة الترفيه الوحيدة في المنزل، ولكن مع الانتشار الواسع للإنترنت تغير هذا الأمر كثيرًا، حيث انتشرت العديد من مواقع بث الفيديوهات وأشهرها بالطبع هو يوتيوب، والذي يحتوي على ملايين الفيديوهات التي تم تصويرها من حول العالم، ويتميز يوتيوب بالكثير من المميزات التي جعلته أحد أفضل المواقع في العالم وأكثرها شهرة على الإطلاق، ولكن لا يوجد شيء كامل، حيث توجد هناك بعض العيوب في يوتيوب والتي تزعج المستخدمين نوعًا ما.

من أبرز هذه العيوب هو عدم وجود إمكانية لتحميل الفيديوهات من تطبيق أو موقع يوتيوب، حتى إن خاصية تحميل الفيديوهات المتوفرة في التطبيق على هواتف الأندرويد والآيفون، لا تعتبر فعالة بشكل كبير، حيث أنها لا تقوم بتحميل كل الفيديوهات، كما أنها لا توفر لك خيارات متعددة للجودة، وفي هذه الحالة يمكنك استخدام موقع Snappea الشهير من أجل تحميل فيديوهات اليوتيوب على جهازك، وبدون الإطالة أكثر من ذلك دعونا نبدأ في شرح الموقع فيما يلي ولماذا يعتبر أفضل وأسهل طريقة لتحميل فيديوهات اليوتيوب على أي جهاز.




مميزات موقع Snappea لتحميل فيديوهات اليوتيوب


يتميز موقع Snappea لتحميل فيديوهات اليوتيوب بالكثير من المميزات، ومن أهمها هو سهولة إستخدامه، فكل ما عليك القيام به لتحميل فيديو من اليوتيوب هو الدخول إلى الموقع ثم البحث عن الفيديو الذي تريده في يوتيوب أو يمكنك لصق الرابط الخاص بالفيديو داخل الموقع، وبعد ذلك يمكنك تحميل الفيديو مباشرةً مع خيارات مختلفة للجودة والصيغة، فيمكنك مثلًا تحميل الفيديو بصيغة MP4 أو MP3 بجودات مختلفة.


يتميز الموقع أيضًا بأنه يوفر لك تطبيق تابع له لتحميل الفيديوهات على الاندرويد وهو تطبيق Snaptube، وهو يسمح لك بتحميل الفيديوهات من داخل التطبيق مباشرة بشكل سريع وسهل جدًا، مع عدد من المميزات الأخرى الرائعة، إلا أن هذا التطبيق يتوفر على هواتف الأندرويد فقط، ولذلك سوف يكون من الأفضل لك استخدام موقع Snappea إذا كنت تستخدم أي جهاز آخر.

طريقة استخدام موقع Snappea لتحميل الفيديوهات


كما ذكرنا لكم يعتبر تحميل الفيديوهات من موقع Snappea سهل جدًا، ويمكنك من خلال هذا الموقع تحميل الفيديوهات على أي جهاز، سواء الأندرويد أو الآيفون أو أجهزة الكمبيوتر وما إلى ذلك. في البداية قم بالتوجه إلى موقع snappea.com على جهازك، وبعد ذلك قم بالبحث عن الفيديو الذي تريده في مربع البحث الموجود أعلى الموقع، أو يمكنك استخدام رابط الفيديو للوصول إليه.


بعد ذلك قم بالنقر على الفيديو الذي تريده، وقم بالتمرير للأسفل في الصفحة التالية، وهنا سوف تجد أمامك العديد من خيارات التحميل، فيمكنك تحميل الصوت فقط بجودات متعددة، أو يمكنك تحميل الفيديو كاملًا كذلك، ومن المميز في الموقع هو أنه يوضح لك حجم ملف التحميل. قم باختيار الصيغة والدقة التي تريدها ثم قم بالنقر على "تحميل"، وهنا سوف تبدأ عملية معالجة ملف التحميل وسوف يبدأ التحميل مباشرةً.



طريقة استخدام تطبيق Snaptube لتحميل الفيديوهات


إذا كنت تفضل استخدام التطبيق على هاتفك الأندرويد بدلًا من استخدام الموقع فسوف تحصل على العديد من المميزات الإضافية الرائعة جدًا، أولًا يتيح لك التطبيق تحميل الفيديوهات من يوتيوب بالإضافة إلى 50 موقع وتطبيق آخر منها انستقرام وواتساب وفيسبوك وتيك توك وتويتر وغيرها الكثير، كما يتيح لك التطبيق أيضًا إمكانية تحميل الفيديوهات بجودة عالية تصل إلى 4K.

أما عن طريقة إستخدام التطبيق فإنها تعتبر بسيطة جدًا، ولكن عليك تحميل تطبيق SnapTube وتثبيته على هاتفك أولًا (قد يطلب منك تفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة). وبعد الإنتهاء من ذلك قم بالدخول إلى التطبيق ثم قم بالبحث عن الفيديو الذي تريده.


بعد ذلك قم باختيار الفيديو الذي تريد تحميله، وقم بالنقر على علامة التحميل الموجودة أسفل الفيديو، ويمكنك الآن إما تحميل الصوت فقط من خلال اختيار Mp3 ثم اختيار الدقة المناسبة، أو يمكنك تحميل الفيديو mp4 من خلال الجودات المتوفرة في الأسفل.


الآن سوف يبدأ تحميل الفيديو، وسوف يرسل إليك التطبيق إشعارًا فور الإنتهاء من التحميل، ويمكنك الوصول إلى الفيديو من خلال زر "ملفاتي" في الصفحة الرئيسية للتطبيق أو يمكنك الوصول إليه من خلال الاستوديو على هاتفك، وايضاً يمكنك الاطلاع علي شروحات من الموقع من خلال هذا الرابط Snappea والذي يضم مجموعة من الشروحات حول كيفية تحميل الفيديوهات والصوتيات من الانترنت.

تعليقات