إليك 5 من أفضل لوحات المفاتيح والماوسات اللاسلكية لعام 2020


بعد شراء جهاز لاب توب جديد أو حتى تجميع جهاز كمبيوتر لا بد من الاهتمام أيضاً في الأجهزة الطرفية من سماعات وماوس وكيبورد وغيرها من العناصر الضرورية، قمنا في السنة الفائتة بمُشاركتم مجموعة من أفضل لوحات المفاتيح والماوسات الاسلكية لعام 2019 وكانت جيدة بما يكفي من حيث المواصفات والسعر لتُساعدك على إنجاز الأعمال بعيداً عن الأسلاك الشائكة.

لنعمل هذه السنة أيضاً على تكرار الفكرة ومساعدتكم في اختيار لوحة مفاتيح لاسلكية مناسبة لحاجتكم بدءاً من المواصفات الفريدة وصولاً إلى الأسعار المقبولة نوعاً ما، والتخلص من التوصيلات السلكية البائسة التي عفا عنها الزمان للحصول على تجربة عمل منظمة قدر الإمكان مع الأخذ بعين الاعتبار الجانب الجمالي التي ستُضفيه هذه القطعة على مكتبك.


1. Apple Magic Keyboard

المنتج متوفر على آمازون بسعر 95 دولار

تعد لوحة مفاتيح Apple Magic الخيار الأمثل لمن يفضلون منتجات آبل الرسمية، قد لا يُعتبر هذا الخيار من الخيارات الرخيصة ضمن هذه القائمة لأن الجميع يعرف نوعاً ما الأسعار المُقدمة من قبل هذه الشركة، لكنها لوحة مفاتيح مثالية مصممة بعناية ومناسبة بشكل كبير لأجهزة الماك، تتصف بما يكفي من الخفة والبساطة والجمال في التصميم.

تتصل عبر بلوتوث وفيها بطارية قابلة لإعادة الشحن يُمكن أن تدوم لشهر من الاستخدام، لا أعلم لمَ لم يتم دعم الإضاءة الخلفية فيها لكنها تحتوي على أزرار تحكم في الوسائط الأمر الذي يُسرع إمكانية التحكم بالملفات الصوتية بالإضافة إلى لوحة أرقام كاملة، لتتصف أخيراً بالجودة والحجم المثالي للأزرار، لكن ما يُعيبها عدم توفر إضاءة خلفية كما ذكرت قبل قليل.


2. Arteck Keyboard

المنتج متوفر على أمازون بسعر 33 دولار

تعتبر لوحة المفاتيح اللاسلكية Arteck رفيقًا رائعًا للسفر، أنيقة ورفيعة وخفيفة الوزن بما يكفي لوضعها في حقيبة الكمبيوتر المحمول وحملها معك أينما ذهبت، تتفوق عن سابقتها بعمر بطارية جبار يدوم لستة أشهر بالإضافة إلى إمكانية إعادة الشحن، تتصف بالمتانة والراحة عند الكتابة عليها، لنرى أن باقي المواصفات مثل سابقتها ما عدا السعر فهذه أرخص نوعاً ما.

3. Arteck Keyboard Slim

المنتج متوفر على أمازون بسعر 20 دولار

تأتي هذه اللوحة من نفس الشركة السابقة لكنها أنحف قليلاً من السابقة، تعتبر من أفضل لوحات المفاتيح من حيث الحجم والتصميم وحتى السعر، إنها صغيرة نسبيًا أي أنك لن تُعاني من ثقل الوزن وقد يكون ذلك بمثابة نعمة لأي شخص يستمتع بالكتابة أثناء سفره، ستستمر البطارية لمدة ستة أشهر أيضاً في ظل استخدام مستمر لمدة ساعتين كل يوم، كما يُمكن أن تتصل بالجهاز على بُعد 33 قدم أيضاً.

4. Vssoplor Keyboard And Mouse

المنتج متوفر على أمازون بسعر 32 دولار

كانت الخيارات السابقة لحد الآن متنوعة قليلاً من حيث المواصفات والسعر والحجم كذلك الأمر، لنجلب لك الآن أحد الخيارات الفاخرة من شركة Vssoplor التي تعمل على تقديم كيبورد وماوس معاً في نفس البكج، لتحتوي لوحة المفاتيح على مجموعة من مفاتيح الاختصار المختلفة للمُساعدة في تعزيز وتسريع كفاءة العمل.

كل من لوحة المفاتيح والماوس قابلة لإعادة الشحن مِما يساعد على توفير المال وعدم الحاجة إلى شراء البطاريات، إن نسيت إيقاف تشغيلها قبل الذهاب إلى السرير فإن لوحة المفاتيح تحتوي على وظيفة نوم مدمجة لمنع البطاريات من العمل طوال الليل، باقي المواصفات كسوابقها لكن يُمكن لها أن تتصل بالكمبيوتر على بُعد 10 أمتار.


5. IClever Keyboard And Mouse

المنتج متوفر على أمازون بسعر 35 دولار

إن كنت تستخدم أجهزة الماك لكنك تُريد شيء أقل تكلفة من الخيار الأول لهذه القائمة قد تجد مُبتغاك في هذا الخيار الأخير ضمن القائمة، حتى أولئك الذين يتعاملون مع أجهزة ويندوز 10 سيجدون أن لوحة المفاتيح المرافقة لها ماوس تعمل بصورة جيدة لاسلكياً على أجهزتهم، لتتوفر أيضاً بعدة ألوان جميلة إن كان اللون الأبيض لا يُناسبك.

أبرز ما يُميزها عن باقي منتجات هذه القائمة هو الخفة والهدوء أثناء الاستخدام، إضافةً إلى السعر المنخفض والبطارية التي تدوم حتى 90 ساعة مع قابلية إعادة الشحن، لتتماثل باقي المواصفات مع اللوحات السابقة ونصل معكم إلى نهاية المقال وخياراته نتمنى أن تجدوا ضمنها ما يثير اعجابكم، وبدوركم ندعوكم الآن إلى مشاركتنا آرائكم والمنتجات اللاسلكية التي تتعاملون معها.

تعليقات