مراجعة أداة Dr.Fone Screen Unlock لفتح قفل اندرويد وايفون


كثيرة هي المواقف التي تجعل من الشخص يستسلم أمام هاتفه الذكي، وأكثر تحديدًا عندما لا يستطيع هذا الشخص الدخول إلى هاتفه لأنه بكل بساطة مقفل، وهنا تعدد أسباب القفل، فعلى سبيل المثال، نسيان كلمة المرور بعد إعدادها منذ فترة طويلة، أو التعرّض لغفلة الاقفال بعد شراء هاتف مستعمل، أو ربما يتعلق السبب بعبث أحدهم كطفل محب للتكنولوجيا بالهاتف وإعداد رمز مرور أو أي شكل آخر من أشكال المرور، أو ببساطة اقفال الهاتف قسرًا بسبب تكرر عدد المحاولات الفاشلة لفتحه، وربما يأتي أحدهم ويقول أن الشاشة مكسورة ولا يمكن فتح الهاتف، هذا صحيح لا اختلاف عليه، عمومًا مهما اختلفت وتعددت الأسباب، فالنتيجة واحدة وهي قفل الهاتف وعدم استخدامه، وللحيلولة من ذلك، تستطيع الاستعانة بأداة Dr.Fone Screen Unlock التي لها دور كبير في فتح قفل هاتفك سواء الايفون أو الذي يعمل بإصدار اندرويد، وعبر مقالتنا الجديدة هذه، سنُراجع معكم هذه الأداة، ونوضّح ماذا تُقدّم؟ كذلك خطوات العمل من أجل كسر قفل ايفون أو اندرويد بكل سهولة، لذا دعونا نبدأ بمراجعتنا هذه.




أولًا: التعريف بأداة Dr.Fone Screen Unlock



Dr.Fone Screen Unlock هي بالأحرى واحدة من حزمة أدوات يُوفّرها برنامج Dr.Fone للمستخدمين، وكما ملاحظ من اسمها، ستكون مهمتها الرئيسية إلغاء قفل جهازك الاندرويد أو الايفون، بدوره، تم تطوير الأداة بشكل فريد لتمكين إلغاء قفل هذه الأجهزة سواء كان القفل بنمط مرسوم أو كلمة مرور أو بصمة إصبع أو حتى بصمة وجه، على أن يكون الاستخدام سهل للغاية، وباختصار شديد إذا قمت بقفل جهازك الاندرويد أو الايفون وتعرّضت لأي مشكلة تجعلك غير قادر لفتحه، فما عليك سوى استخدام هذه الأداة لتجاوز الوصول واستعادته ببضع نقرات فقط.

ذات صلة: 3 مميزات تدفعك إلي استخدام برنامج Dr.Fone

ثانيًا: طريقة العمل مع أداة Dr.Fone Screen Unlock

توفّر لنا هذه الأداة ثلاث أشياء لفك قفلها، وهي فك قفل اندرويد، وفك قفل اجهزة ايفون، بالإضافة إلى خيار فك قفل حساب آبل، وقبل التطرق إلى كيفية العمل مع الأداة، دعونا أولًا نذكر باقي الحزم القادمة مع برنامج Dr.Fone وهي على النحو التالي.

1. أداة استرجاع البيانات المحذوفة.
2. أداة نقل رسائل واتساب وبعض تطبيقات التراسل الأخرى.
3. مدير الملفات والذي بواسطته سيتم نقل البيانات من وإلى.
4. أداة فك قفل الشاشة التي معنا بمقالتنا هذه.
5. أداة إصلاح النظام وإصلاح آي توينز.
6. أداة نقل الهاتف، التي بواسطتها يتم نقل البيانات من هاتف إلى آخر.
7. أداة النسخ الاحتياطي والاستعادة.
8. أداة محو البيانات بشكل لا تُسترجع مرة أخرى.
9. أداة الموقع الافتراضي، والتي بواسطتها تستطيع تغيير موقعك الحالي لأي موقع في العالم.
10. قسم المميزات القادمة قريبًا.

نأتي الآن لطريقة عمل أداة Dr.Fone Screen Unlock لفك قفل اندرويد، وإليكم الخطوات كاملةً:

في البداية سيلزمنا تحميل الأداة على حاسوبنا الذي يعمل بنظام ويندوز أو ماك، وسوف تجد جميع الروابط التي تلزمك في الفقرة التالية، بعد ذلك، قم بتثبيت البرنامج كما تفعل بالضبط مع أي برنامج آخر، وصولًا إلى فتحه مباشرة، وسترى الواجهة أدناه، أنت بدورك اختر قسم "فك قفل الشاشة".



الخطوة التالية، هي اختيار ما تريد فك قفله، حيث كما أشرنا وكما هو أيضًا ملاحظ في الصورة أدناه، هناك خيار إلغاء قفل اندرويد وإلغاء قفل iOS وإلغاء قفل حساب آبل، سنختار الآن الخيار المتعلق بأندرويد.



بعد القيام بذلك، قم بريط جهازك الاندرويد بحاسوبك، وبعد نجاح الربط عليك بتحديد نوع جهازك واسم الشركة المصنعة له، وأجدر بالإشارة أن هذه الخطوة متاحة فقط لهواتف سامسونج وهواتف إل جي، في حالة امتلكت هاتف بعلامة تجارية أخرى، أو حتى لم يكن هاتفك السامسونج من ضمن القائمة، إضغط على خيار "لا يمكنني العثور على طراز هاتفي من في القائمة أعلاه"، وسوف تتعرّف الأداة تلقائيًا على هاتفك.

الخطوة ما قبل الأخيرة، وتتمثّل في التحضير لإزالة قفل الشاشة، وعليك الانتظار وقت قصير لإنتهاء التحضير.



أخيرًا وفور الانتهاء من الخطوة السابقة، سيُحذرك البرنامج أن هذه العملية ستُزيل جميع البيانات الموجودة في هاتفك، وفي حالة المواصلة اضغط على خيار "فك القفل الآن"، وانتظر القليل من الوقت وسيتم إعادة تشغيل جهازك الاندرويد وإلغاء قفله.



فك قفل ايفون باستخدام أداة أداة Dr.Fone Screen Unlock

عندما يتعلق الأمر بأجهزة iOS، فالأمر يختلف كثيرًا، حيث بعد وصل جهازك بالحاسوب عليك أولًا الضغط على خيار "فك قفل شاشة iOS" من قسم "فك قفل الشاشة".



الآن ستحتاج إلى إدخال الجهاز في وضع الإستعادة "الريكفري مود" أو وضع الـ DFU، على أن يَمُدُكَ البرنامج إرشادات هذه الخطوة على الشاشة كما هو ملاحظ أدناه، ولاحظ مرة أخرى، أنه في الأعلى قائمة بالأجهزة حدد حسب نوع جهازك وإصداره.



الآن وبعد إدخال الجهاز في وضع الـ DFU ستظهر لك بيانات الجها، وفي حالة لم تكن هذه المعلومات صحيحة فيمكنك اختيار المعلومات الصحيحة من النوافذ المنسدلة الخاصة بكل خانة، وصولًا إلى النقر على زر "التنزيل" للقيام بتنزيل ملف حزمة التنزيل الخاص بالجهاز.



بعد القيام بتنزيل حزمة تثبيت البرنامج لجهازك، وللبدء في عملية فتح جهاز الـ iOS، اضغط على خيار "فتح القفل الآن"، وسيتم فتح الجهاز في خلال ثوانٍ بسيطة، مع ملاحظة أن هذه العملية أيضًا كفيلة بإزالة كافة البيانات على جهازك.



ملاحظة:
لفك قفل حساب آبل عبر أداة Dr.Fone Screen Unlock، ما عليك سوى اتباع الخطوات التي تظهر على الشاشة، فهي لا تحتاج أن تكون على دراية واسعة بهذه العملية، وكل ما عليك هو وصل هاتفك بحاسوبك، وصولًا إلى اتباع الخطوات البسيطة التي ستظهر لك، وأخيرًا فتح الحساب.

ثالثًا وأخيرًا: تحميل أداة Dr.Fone Screen Unlock



تتوفّر أداة Dr.Fone Screen Unlock بنسخة مجانية محدودة، وهذا بطبيعة الحال يتضمن كافة الأدوات القادمة مع برنامج Dr.Fone، وفي حالة رغبت الاستفادة من الأداة بصورتها الكاملة، فعليك الاشتراك المدفوع، والمتمثّل قيمته بـ 60$ لمدة عام كامل غير قابل للتجديد التلقائي، كما ويمكنك أخذ ترخيص مدى الحياة بسعر 70$، هذا لأجهزة iOS، أما اندرويد، فالأداة متاحة للشراء بسعر 40$ تقريبًا، كذلك يمكنك التعرف على جميع أسعار الأدوات الأخرى، عبر زيارة الموقع الرسمي لبرنامج Dr.Fone.

تحميل أداة Dr.Fone Screen Unlock على ويندوز برابط مباشر.
تحميل أداة Dr.Fone Screen Unlock على ماك برابط مباشر.
تحميل أداة Dr.Fone Screen Unlock عبر الموقع الرسمي.

تعليقات