من خلال العضوية الذهبية.. أفضل نظام رؤية ليلية لسيارتك بخصم 60%


بعد ضغوطات كبيرة في العمل، أخيراً حصلت علي فرصة لقضاء عطلة مع العائلة أو الأصدقاء من خلال السفر إلي أحد المدن او المنتجعات السياحية ببلدك، لكن نظراً لبعد المسافة  سيتعين عليك القيادة لمدة طويلة لذلك سيكون من الأفصل قيادة سيارتك بعد منتصف الليل حتي تتمكن من الوصول لوجهتك بوقت باكر من اليوم التالي، وبعد بداية الرحلة بلحظات قليلة أدركت أنك أمام مهمة شاقة جداً حيث أن الطريق السريع الذي يجب ان تقود خلاله لمدة لاتقل عن 6 ساعات متصلة حتي شروق الشمس لا يحتوي علي اي إضاءة من الأساس كما ان أضواء السيارة الأمامية لا توفر لك الرؤية الكافية.

بالتأكيد سيصيبك التوتر الشديد وستتمني ان تصل إلي وجهتك بشكل أسرع ليس للإستمتاع ببداية الأجازة لكن حتي تنتهي تلك اللحظات المرعبة لك ولمن يرافقك، وستتمني إمتلاك احد تلك السيارات الحديثة التي تحتوي نظام رؤية ليلية للقيادة بأمان في مثل تلك الظروف، لكن دعني أخبرك أنك لن تحتاج لتغيير سيارتك بل يُمكنك إنتهاز الفرصة الرائعة من خلال العضوية الذهبية المُقدمة من شركة Lanmodo للحصول علي نظام الرؤية " Vast Pro" الجديد من الشركة مقابل عشر دولارات فقط لتحصل علي خصم مؤكد بنسبة 67% من السعر الأصلي للنظام.



لماذا قد تحتاج نظام رؤية بالسيارة ؟




ربما ما سردناه بالمقدمة هو فقط أحد المواقف التي من الممكن أن تتعرض لها أثناء القياة خصوصاُ في بعض الدول العربية، فبالتأكيد واجهت ظروف أصعب أثناء القيادة علي الطرق السريعة ليلاً في فصل الشتاء او أثناء هطول الأمطار وهو ما يجعل التحكم أصعب أثناء القيادة بالتالي ستحتاج لمدي رؤية اكبر من التي توفرها الأضواء الأمامية لسيارتك حتي لاتتفاجيء بوجود أحد لسيارات الأخرى أمامك مباشرةً.

أو أنك تقود ليلاً ولم تتمكن من الرؤية الخلفية بشكل واضح او للحفاظ علي سيارتك أثناء محاولة إيقافها بموقف السيارات إلي جانب الكثير من المواقف الطارئة أو الأعطال التي قد تواجهك أثناء القيادة وستؤثر علي الرؤية خصوصاُ أثناء الليل.

ايضاً ستحتاج النظام بكل تأكيد إذا كنت مما يسافرون كثيراً أو تقود علي طرق سريعة أو أثناء ظروف جوية صعبة مثل المطر والضباب، أيضاً قد يحتاجه الأشخاص الذين يعانون من مشاكل بصرية قد تؤثر علي الرؤية أثناء القيادة ليلاً، كما يُمكن لسائقي الشاحنات الكبيرة الإستعانة بذلك النظام من أجل الرؤية الخلفية للسيارة والتي غالباً ما ستكون صعبة بسبب حجم وطول تلك الشاحنات ولذلك يعتمد الأمر علي مدي براعة ومهارة السائق فقط وهو ما قد يعرضه للخطر خصوصاُ في حالة قلة الإضاءة علي الطريق، ولذلك يُمكن تركيب النظام علي الجزء الخلفي بالشاحنة لتحصل علي رؤية رائعة للطريق بكامل التفاصيل.

ليس ذلك فقط بل بمجرد توصيل النظام بمصدر طاقة خارجي يُمكنك إستخدامه لأغراض أخرى بخلاف القيادة، حيث يُمكنك إستخدامه برحلات الصيد أو جلسات التصوير الخارجي أو أي ظروف أخري قد تحتاج خلالها إلي الرؤية الليلية الواضحة في ظروف بيئية صعبة أو إضاءة خافتة.

ماهو نظام Lanmodo Vast Pro ؟




نظام Lanmodo Vast Pro هو نظام رؤية ليلية رائع يوفر نتائج هائلة عند إضافته لسيارتك حيث يعتمد النظام علي كاميرا تعمل بنظام الرؤية الليلية بإستخدام تقنية "Low-light" للحصول علي رؤية واضحة خلال أضعف ظروف الإضاءة او حتي إنعدام الإضاءة والرؤية تماماً، كما تدعم الكاميرا تقنية "HDR" لأكبر مدى لوني ووضوح للصورة الناتجة و يُمكن تثبيتها علي الزجاج الأمامي للسيارة و ستوفر لك صورة رائعة للطريق بكامل المدي اللوني وفي أصعب الظروف الطبيعية سواء المطر أو الضباب أو حتي إنعدام الإضاءة علي الطريق.



فبإستعمال أضواء سيارتك الأمامية سيوفر لك النظام رؤية رائعة للطريق بمدي كبير وستتمكن من رؤية كافة التفاصيل، وتستطيع كاميرا النظام تصوير الطريق وحتي 300 متر حيث ستحصل علي صورة رائعة بزاوية رؤية تصل إلي 45 درجة. وهو ما سيوفر لك مدة تصل إلي 12 ثانية لتفادي أي إصطدام بسيارات أخرى أمامك وهي بالتأكيد مدة كافية جدا لتفادي الحوادث.



وفي الجهة الأخرى لتلك الكاميرا ستجد شاشة عرض من نوع IPS يتم بث صورة الطريق عليها بشكل مباشر أي أنها ليست لقطات قديمة أو مُسجلة مثل النظام المدمج ببعض السيارات الأخرى، ويبلغ حجم تلك الشاشة 8.2 بوصة تقريباً ولذلك ستوفر لك صورة رائعة و جودة حتى 1080P أي أنك ستحصل علي صورة عالية الجودة "HD" للطريق وبشكل مباشر، كما أن حجمها مناسب أيضاً فلن تشتت إنتباهك أثناء القيادة بشرط ضبط وضع الجهاز أمامك بشكل صحيح.



ايضاً يحتوي النظام علي كاميرا خلفية "Rear Camera" والتي توفر نظام "Parking Mode" لتحصل علي مساحة رؤية خلفية بزاوية تصل إلي 170 درجة، وهو ما سيوفر لك رؤية رائعة لتجنب الإصطدام أثناء إيقاف سياراتك بمساحات ضيقة او في حالة وجود عوائق كثير بمكان وقوف السيارة، ويدعم النظام خاصية "OBD power" والذي سيجعل النظام يستهلك قدر قليل من الطاقة حتي لا يتم إستهلاك بطارية السيارة.

كما يوفر الإصدار "Pro" من النظام خاصية " Loop recording" للتسجيل وهي إمكانية تسجيل الفيديو من الكاميرا الأمامية و الخلفية بجودة عالية 1080P ومن خلال دعم تركيب وسيط تخزين داخلي لحفظ التسجيلات بمساحة تصل إلي 128 جيجابايت بالإضافة لمحو التسجيلات الأقدم لحفظ التسجيلات الجديدة بشملحبشمل تلقائى وحتى لا تواجه مشكلة إمتلاء مساحة التخزين الداخلية.

الأمر الأكثر روعة هو أن النظام يحتوي علي ما يُسمي بمستشعر الصدمات "G-sensor" من خلال الإحساس بالصدمات الناتجة عن الإصطدام بأى شيء آخر، وسيتم تمييز اللقطات المسجلة قبل ذلك الصدام بمدة كافية وحفظها علي وسيط التحزين وعدم محوها حتي عند إمتلاء مساحة التخزين، وهو ما سيكون أمر رائع في حالة الحوادث لاقدر الله أي كان نوعها أو إتجاها حيث ان النظام يقوم بالتسجيل من الكاميرا الخلفية و الأمامية بنفس الوقت وتمييز الفيديو المُسجل وحفظه.

بما يتميز نظام "Lanmodo" عن أنظمة الرؤية الليلية الأخرى؟


كما يتضح مما سبق يوفر لك نظام Lanmodo إمكانية الحصول علي صورة بالألوان وبتقنية "HDR" بعكس معظم الأنظمة الأخرى والتي توفر صورة بالأبيض والأسود فقط، كذلك ستحصل علي الصورة بجودة "HD" أو 1080P في حين أن الأنظمة الأخرى قد تصل إلي 480P كحد أقصي، بالإضافة لأن النظام يدعم إمكانية التصوير بزاوية رؤية عريضة تصل إلي 45 درجة فيما قد تصل بالأجهزة الأخرى إلي 30 درجة كحد أقصي وهو ما سيوفر مدي رؤية ممتاز، كل تلك المميزات بجانب سعر ممتاز لايمكن مقارنته بأسعار الأنظمة الأخرى.

كيفية تركيب وتشغيل النظام؟


أحد أهم مميزات نظام Lanmodo Vast Pro هي أيضاً سهولة التركيب، حيث ان النظام متوافق مع 99% من السيارات تقريباً كما أنك لن تحتاج للذهاب لفني مختص من أجل تركيب النظام، فقط يُمكنك إتباع كتيب التعليمات المرفق وستجد أن الأمر سهل للغاية.

ماهو نظام العضوية الذهبية ؟


فقط من خلال دفع مبلغ 10 دولار أمريكي الآن ستوفر ما يقرب من 420 دولار أمريكي لاحقا، حيث توفر شركة Lanmodo فرصة رائعة من خلال تسجيل العضوية الذهبية "Golden Membership" والتي ستضمن لك الحصول على أولوية شراء نظام Vast Pro فور طرحه للبيع من خلال منصة "Indiegogo" للتسوق، في المقابل ستحصل علي النظام كاملا شامل بطاقة التخزين بالمساحة القصوي 128 جيجابايت مقابل فقط 199 دولار أمريكي بدلاً من السعر الأصلي 619 دولار والذي سيتعين عليك دفعه لشراء النظام في حالة عدم الحصول علي العضوية الذهبية بجانب إمكانية عدم توافر النظام للبيع بسبب نفاذ الكمية.

ليس ذلك فقط بل أنك ستحظي بفرصة شراء المنتج بهذا السعر من خلال العضوية الذهبية مدي الحياة ، كما وأنه في حال أنك قمت بشراء العضوية ولم تتقدم لشراء المنتج او منتج آخر من منتجات Lanmodo سيُمكنك إسترداد مبلغ العشر دولارات قيمة العضوية كاملة دون أى خصومات.

كيفية الحصول علي العضوية الذهبية؟


من خلال الصفحة الرسمية للمنتج علي موقع شركة Lanmodo يُمكنك الإشتراك عن طريق الضغط علي أيقونة "Be Golden Member" ثم إدخال بياناتك الشخصية وعناوين الشحن الخاصة بك لشحن المنتج عند شراءه، الجميل في الأمر أنه يُمكنك شراء أكثر من عضوية بنفس طلب الشراء من خلال زيادة الكمية مقابل نفس القيمة "10 دولار" فقط لكل عضوية وسيكون من حق كل عضوية الحصول علي المنتج بنفس السعر 199 دولار لكل عضوية دون حد أقصي.

بعد ذلك قم بإدخال بيانات بطاقة الإئتمان أو حساب "PayPal" لتسديد مبلغ 10 دولار أمريكي وستحصل علي رقم عضوية "Golden Member ID" والذي بإستخدامه ستحصل علي نظام Vast Pro بمقابل 199 دولار فقط بدلاً من 619 دولار عند شراءه لاحقا.

تعليقات