افضل ثيمات ويندوز 10 من مايكروسوفت لاصحاب شاشات 4K


لاشك ان توصيل جهاز الكمبيوتر بشاشة ذات دقة وضوح عالية يوفر جودة أعلي للعرض وكذلك رؤية أفضل للتفاصيل البسيطة سواء عند ممارسة الألعاب او إستخدام الكمبيوتر بشكل عام، لكن أن تترك نظام التشغيل بوضع العرض الإفتراضي دون أى تخصيص لن يجعلك تستمع بكامل مميزات الشاشة ولذلك يجب عليك تجربة ثيمات وخلفيات مختلفة لكسر الملل وكذلك الحصول علي تجربة رائعة من حيث الألوان والخلفيات المميزة لسطح المكتب، و سنقدم لكم بهذا المقال مجموعة رائعة من الثيمات الرسمية المٌقدمة من مايكروسوفت بجودة 4K والتي يُمكنك تحميلها مجاناً من خلال متجر التطبيقات بويندوز 10.



كيفية تثبيت الثيمات




يُمكنك تحميل جميع الثيمات مجاناً من خلال الدخول لرابط الثيم علي متجر تطبيقات مايكروسوفت ثم الضغط علي خيار "Get" ثم "Install" وسيتم تحميل الثيم مباشرةً ويُمكن تعيين الثيم مباشرةً عن طريق الضغط علي خيار "Apply" بعد الإنتهاء من التحميل والتثبيت، أيضاً من خلال الضغط بالزر الأيمن للماوس على سطح المكتب ثم الضغط علي "Personalize" ثم خيار "Themes" من القائمة الجانبية، يُمكنك تغيير الثيم الحالي من خلال تحديد أى ثيم تريده من القائمة والضغط عليه للتعيين.


Clouds




إذا كنت من هواة الطبيعة ستمتع من خلال ذلك الثيم بمجموعة خلفيات رائعة حتي 20 خلفية مختلفة تمثل صور تم إلتقاطها للسحاب بفصل الشتاء فى أماكن مختلفة حول العالم بمدي ألوان مختلف حتي لا تشعر بالملل.


Water Retreat




لهواة الإستراخاء والهدوء ستحظي من خلال ذلك الثيم بمجموعة من الخلفيات الهادئة، فكما يبدو من الإسم تشمل المجموعة 20 صورة لشواطىء البحار والمحيطات بأماكن متفرقة حول العالم من شأنها أن تبعث علي الهدوء وتوفر مظهر جمالى رائع.


Explore the USA




مجموعة رائعة من الخلفيات تشمل حوالى 25 صورة تمثل أماكن ومدن مختلفة داخل الولايات المتحدة الأمريكية، فبجانب المظهر الجمالي لتلك المجموعة ستتعرف من خلالها أيضاً علي أشهر الأماكن داخل كل ولاية من الولايات الخمسين.


National Geographic Underwater




إقتحم عالم الكائنات البحرية من خلال تلك المجموعة المكونة من حوال 12 صورة لكائنات بحرية مختلفة سواء أسماك أو شعاب مرجانية تم إلتقاطها بواسطة مصورين محترفين من ناشيونال جيوجرافيك.


Panoramic Train Views




تلك المجموعة تأتي بفكرة فريدة، حيث تضم مجموعة من الصور الرائعة التي تم إلتقاطها بواسطة مصورين محترفين بوضع بانوراما من خلال قطار متحرك، وتبرز الخلفيات مناظر جمالية رائعة لجبال وتلال بأنحاء متفرقة من العالم لا يُمكن رؤيتها إلا أثناء السفر. 


Stunning Waterfalls




أيضاً محبى الطبيعة سيُمكنهم من خلال هذه المجموعة الإستمتاع بما يقرب من 20 صورة مختلفة للشلالات المائية بمحتلف الدول حول العالم والتداخل الرائع لتلك الشلالات مع الجبال والتلال والأنهار.


Aerial Iceland




تحتوي دولة آيسلندا علي الكثير من الجزر والمناظر الطبيعية الخلابة، ومن خلال تلك المجموعة سيُمكنك الإطلاع علي الأودية والأنهار والجبال عبر سواحل آيسلندا من خلال مجموعة من الصور التي تم إلتقاطها عبر الجو لتلك المناظر الطبيعية الرائعة. 


Japanese Islands




من خلال 18 خلفية مختلفة، ستذهب في رحلة لأجمل الجزر السياحية اليابانية يُمكنك من خلالها مشاهدة المناظر الطبيعية الرائعة بشواطيء تلك الجزر عن قرب والإستمتاع بنقاء الطبيعة.


Animal Portraits 




إذا كنت من هواة الحياة البرية ستجد ما تحب بتلك المجموعة من خلال 18 خلفية مختلفة لكائنات وحيوانات برية مثل الأسد والنمر والحصان والعديد من الكائنات الأخرى التي تم تصويرها بإحترافية كبيرة وجودة عالية جداً لتبرز الوجه الجميل لتلك الكائنات.


Night Skies




دائماً ما يتمتع الليل بسحر خاص وهو ما ستشعر به من خلال حوالى 20 خلفية عالية الجودة للسماء والقمر والنجوم والمجرات والأضواء الساطعة الناتجة عنها.


Earth from Above




من خلال تلك المجموعة ستحصل علي 14 صورة محتلفة لكوكب الأرض تم إلتقاطها من علي أبعاد مختلفة ومن خلال المركبات الفضائية وتبرز كل صورة منها سطح الأرض من زاوية مختلفة تمثل قارات العالم وما بها من بحار ومحيطات.


Amazon Landscapes




من خلال تلك المجموعة ستحصل علي حوالي 20 خلفية مختلفة تمثل المزيج الرائع بين غابات الأمازون المتنوعة ونهر الأمازون الذى يتدفق من خلالها لتذهب في رحلية إستوائية رائعة من خلال سطح المكتب بجهازك. 


Aspiration




إذا كنت تبحث عن رسالة تحفيزية لإنجاز أعمالك، يُمكنك الحصول علي تلك المجموعة والتي تضم 10 صور تمثل توثيق للحظات تحقيق إنجازات مختلفة والتي بجانب المظهر الجمالي لها سيُمكنك من خلالها الحصول علي الطاقة الإيجابية اللازمة.


Architectural Structures




لمحبى المعمار والتصميم الهندسي، من خلال 10 خلفيات مختلفة بتلك المجموعة يُمكنك معاينة العديد من الأشكال المعمارية للمبانى ما بين تصميم مربع أو منحني والعديد من الألوان والتصاميم الأخرى التي ستنال إعجابك.


National Geographic Antarctica




ستطلع من خلال حوالي 12 خلفية بتلك المجموعة علي جبل الثلوج والأنهار الجليدية من خلال مجموعة صور إحترافية إلتفطها فريق ناشيونال جيوجرافيك للمكان الأكثر سقيعاً علي وجه الأرض وهو القطب الجنوبى.

تعليقات