افضل مواقع الترجمة التي تعتبر افضل من ترجمة جوجل


أصبحت ترجمة النصوص من لغة إلى أخرى من الأشياء التي تهم الكثير مستخدمي الإنترنت، حيث أن الإنترنت هو عبارة عن عالم مفتوح ويوجد به الآلاف من المواقع، وهذه المواقع ليست مكتوبة بلغة أو بلغتين وإنما بعشرات اللغات المختلفة وهو ما يجعل من الصعب جدًا قراءتها والتعامل معها للمستخدمين الذين لا يتقنون تلك اللغات. وتعتبر ترجمة جوجل هي أول ما يخطر على بال أي شخص يبحث عن ترجمة احترافية ودقيقة حيث توفر ترجمة جوجل عددًا من المميزات الهامة جدًا، إلا أنه في المقابل توجد بها بعض العيوب التي تجبر المستخدمين على البحث عن بدائل لها تكون أفضل وأدق منها، وبالفعل قمنا باستعراض بدائل تستحق الاستخدام في موضوع سابق، ولكن فيما يلي نقدم لكم مجموعة جديدة من خدمات الترجمة الممتازة والتي تعتبر من أفضل البدائل لترجمة جوجل حاليًا.


ترجمة Reverso



توجد هناك الكثير من مواقع الترجمة المميزة إلا أنه بالنسبة لموقع Reverso فإنه يعتبر أحد أفضل هذه المواقع على الإطلاق، حيث أنه يضم عددًا من الخصائص التي يبحث عنها المستخدمين دائمًا. يوفر لك هذا الموقع ترجمة الكلمات والنصوص للعديد من اللغات منها العربية والإنجليزية والفرنسية والتركية وغيرها من اللغات والتي عددها 15 لغة. ويوفر الموقع للمستخدمين العديد من الأدوات الرائعة ومنا أداة ترجمة المستندات وأداة الترجمة التلقائية وأداة التدقيق الإملائي وغيرها من الأدوات الأخرى. ويمكنك استخدام خدمة Reverso للترجمة من خلال الموقع الإلكتروني أو يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك الأندرويد أو الآيفون كما يوفر لك الموقع إضافة لمتصفح كروم أيضًا.

ترجمة ياندكس Yandex



ترجمة Yandex هي عبارة عن منصة أخرى من منصات الترجمة المميزة جدًا، و Yandex في الأصل هو محرك بحث روسي مشهور جدًا ويقدم العديد من الخدمات المميزة ومنها خدمة الترجمة. تتميز هذه الخدمة بأنها بسيطة وسهلة الإستخدام بشكل كبير ويمكنك من خلال ترجمة ياندكس ترجمة النصوص بين أكثر من 100 لغة والتي منها العربية والإنجليزية بالطبع. ويحتوي الموقع على العديد من الأدوات الهامة مثل أداة ترجمة المواقع الإلكترونية وكذلك أدوات ترجمة المستندات والصور والنصوص، ومن خلال إعدادات الترجمة يمكنك تفعيل التدقيق النحوي وإظهار الإقتراحات وغيرها من الأمور الأخرى. أما من ناحية عيوب هذا الموقع فإنها بسيطة جدًا ومنها أنه لا يمكنك ترجمة الصور من خلال رابط وإنما تحتاج إلى رفعها من جهازك.

ترجمة Translatedict



إذا كنت تبحث عن خدمة ترجمة بسيطة فإليك هذا الموقع الرئع جدًا والمعروف بـ Translatedict. يوفر لك هذا الموقع إمكانية الترجمة بين حوالي 50 لغة مختلفة مع عدد كبير من الأدوات الهامة، مثل أداة الكشف التلقائي للغة والتي سوف تكون مفيدة جدًا في حال لم تكن تعرف اللغة التي تترجم منها. يوفر لك الموقع بعض الأدوات الأخرى المميزة أيضًا والتي منها أداة الترجمة الصوتية وتحويل الكلام إلى نص. في المقابل يوجد بالموقع بعض العيوب وأهمها هو أنه لا يحتوي على مصحح لغوي أو إملائي وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى كتابة النص بشكل دقيق حتى تتمكن من الحصول على ترجمة صحيحة.

ترجمة MyMemory



نختم بهذا الموقع الرائع جدًا، والذي يحتوي على بعض المميزات الفريدة والحصرية، فمن خلال MyMemory يمكنك ترجمة النصوص بين الكثير من اللغات. ويتميز هذا الموقع بأنه يتيح لك الوصول إلى عشرات الترجمات للكلمات والعبارات التي تكتبها حيث يقوم مترجمون محترفون وموثوقون بكتابة هذه الترجمات، والتي تظهر لك في قسم Human contributions. من أهم مميزات هذا الموقع هو أنه بسيط وسهل في الإستخدام ويسمح لك بنسخ النصوص المترجمة من أجل سهولة الوصول إليها لاحقًا، هذا بالإضافة إلى دقة الترجمة بين اللغات المختلفة.

تعليقات