أفضل المواقع التي تقدم برامج مدفوعة مجاناً لفترة محدودة



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في كثير من الأحيان، كجزء من النشاط الترويجي، يتخلى الناشرون عن إصدارات كاملة من البرامج والألعاب، ليكن ذلك إما على شكل مجموعة من المنتجات أو الاشتراكات لمدة معينة، وما لم تعرف أين ومتى وما الذي تبحث عنه قد قد يكون من الصعب الحصول على هذه العروض المحدودة جداً من ناحية الوقت.

بدورنا الحريص على تقديم كل ما هو جديد وفيه حلول للمُستخدمين، طرحنا لكم سابقاً مجموعة من أفضل المواقع التي تقدم عروض حصرية للحصول على البرامج المدفوعة مجاناً، و5 طرق أخرى مُغايرة أيضاً، بالإضافة إلى موقع Giveaways Networks، لكي لا نتوقف عند ذلك الحد سنُكمل معكم اليوم سلسلة المواقع المفيدة هذه لكي تجدوا أنسب الصفقات دائماً.


1. موقع Winning Pc


يجمع هذا الموقع بين البرامج والتطبيقات المجانية من جميع أنحاء الويب ويقدم كل ذلك في واجهة سهلة التنقل، يتيح لك قسم Giveaway الخاص به تصفح البرامج المعروضة حسب الفئة ونظام التشغيل ومدة الاشتراك والتقييم وغيرها من العناصر المفيدة التي يُمكن أن تُسهل على المُستخدم وتحصر الخيارات أمامه.

كما يحتوي الموقع أيضًا على قسم للـ البرامج المجانية وهي برامج مملوكة يتم توزيعها بدون تكلفة مالية للمستخدم النهائي، وستحصل أيضًا على قسم العروض الخاصة المليء بقسائم الخصم لشراء البرامج واشتراكات الخدمة، كل ما عليك القيام به هو تفقد الموقع بين الحين والآخر للاستفادة من ما يُقدمه، إن لم يعمل فقط قم بتشغيل VPN.

اقرأ أيضاً: أفضل 8 بدائل مجانية للبرامج المدفوعة عليك استخدامها

2. موقع Color Mango


تأسس Color Mango في عام 2006 وهو موقع تسوق عبر الإنترنت يبيع البرامج بأسعار مخفضة ولكنه يحتوي أيضًا على قسم عروض - Giveaway مليء بالعروض المجانية لأجهزة الكمبيوتر بكافة الأنظمة، للحصول على تفعيل منتج مجاني لأحد البرامج التي تُريدها يتعين عليك:

إما الإعجاب بصفحة الموقع على الفيسبوك أو مشاركته أو تغريد على تويتر أو متابعته على وسائل التواصل الاجتماعي أو الانتظار لمدة 30 ثانية قبل أن يُطلب منك التسجيل لدى الناشر للحصول على رمز ترخيص مجاني يتم إرساله إلى بريدك الوارد، لدى الموقع أيضًا هدايا مجانية لألعاب الكمبيوتر كل شهر.

3. موقع Grab Free Games


هذا الموقع مُخصص لأولئك الذين يحبون ألعاب الكمبيوتر، ستجد فيه تعليمات مفصلة حول كيفية الاشتراك في هدايا الألعاب، ينشر الموقع فقط العروض التي تتيح للجميع فرصة عادلة للحصول على هدايا مجانية دون أي إحالات أو الرد على أي استطلاعات أو تنزيل أدوات مشبوهة.

تبحث متاجر الألعاب الكبيرة مثل IndieGala وBundleStars وDailyIndieGame جنبًا إلى جنب مع مطورين مثل Grab The Games وDigitalHomicide باستمرار عن العملاء، لذلك يستخدمون Give-aways لجذب الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بهم واختبار لعبتهم والاشتراك في قائمة بريدهم الإلكتروني ومتابعتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

4. موقع Giveaway Radar


الموقع الأفضل لك إن كنت تبحث عن برامج كمبيوتر مجانية، يمكنك العثور على مجموعة واسعة من البرامج الآمنة والمتنوعة ومن موفرين مختلفين كل ذلك في مكان واحد، ومع ذلك فهي لا تغطي برامج مكافحة الفيروسات والـ VPN، إلا أنه جيد بما يكفي ليُقدم باقة متنوعة من الخيارات.

لذا، فإن Giveaway Radar ليس موقعًا مجانيًا للتبرعات في حد ذاته ولكنه يعرض روابط للهدايا عبر الويب، احتفظ به في إشارة مرجعية لأنه سيمنحك عروضاً سريعة لجميع الهبات الجارية على مختلف مواقع تنزيل البرامج المجانية، يحتوي موقع الويب أيضًا على فئة من الهدايا طويلة الأجل التي يمكنك التحقق منها.

5. موقع Tickcoupon


يُصنف الموقع محتواه بشكل جيد ومُفصل للغاية لكي يسهل على الزوار الانتقال إلى مقصدهم دون الكثير من العناء، يوفر عروض لبرامج وتطبيقات مجانية لنظام التشغيل ويندوز وماك وأندرويد أيضاً، كما يوفر خصومات عبر أكواد حصرية به على الكثير من المُنتجات التقنية وما إلى ذلك.

6. Techno360


يُقدم موقع Techno360 أيضًا برامج كاملة كجزء من الهدايا المجانية، يُعتبر من بين مواقع التنزيل الآمنة والبسيطة ويقدم برامج لنظامي التشغيل ويندوز وماك، يوفر موقع الويب هذا عادةً ترخيص مستخدم واحد لمدة تصل إلى عام للبرنامج تقريباً، يتصف بالبساطة والوضوح وسهولة التعامل والتصفح من خلال قسم الـ Freebies الذي يعرض كل جديد بالترتيب من الأحدث للأقدم.

7. TechTipLib


يوفر TechTipLib أيضًا برامج مجانية كاملت الإصدار للتنزيل ويمكن أن تستمر هباتهم من أيام إلى شهر، ولكن للاستفادة من العروض يجب أن تُعجب بحسابات الموقع على الشبكات الاجتماعية، ليمتاز الموقع بالكثير من التصنيفات الفريدة والمُميزة والتي تُقدم كل ما هو جديد في عالم البرامج والتطبيقات المجانية، كما أنه سريع وبسيط وسهل التصفح.

8. Download.hr


أحد المواقع البسيطة الأخرى والتي تُقدم الكثير من الهدايا والعروض، ليتربع في المقام الأول لأفضل البرامج والألعاب، حيث يمكنك العثور على برامج مدفوعة مجانية أو بسعر مخفض، يستضيفون الهدايا لنظام أندرويد وماك وويندوز وiOS أيضاً، كما يستخدم الزوار المنتدى الخاص بهم لإجراء مناقشات حول الهدايا والعروض.

9. Most I Want


موقع ويب مجاني آخر لتنزيل البرامج يحتوي على قائمة جيدة من البرامج المدفوعة، كما يتضمن موقع الويب هذا على أنواع مختلفة من برامج ويندوز وماك المدفوعة مثل أدوات النظام وبرامج الفيديو والصور وبرامج الأمان والألعاب والمزيد، مُتخصص في العروض ليجلب لمُرتاديه كل ما هو جديد ومفيد.

10. MalwareTips


أحد أفضل مواقع الويب عندما يتعلق الأمر بالهدايا المجانية لنظام التشغيل ويندوز 10، بخلاف المواقع الأخرى، فإن MalwareTips هو موقع ويب يعمل كـ منتدى، يتضمن أنواعًا مختلفة من المحتوى كـ عينات البرامج الضارة والمكافحة للفيروسات وغيرها المزيد من التصنيفات التي تهم المُستخدم للحصول على أفضل برامج الحماية.

11. NET-LOAD


يُعتبر في الأساس موقع ويب جامع، يجمع كل هدايا البرامج المجانية اليومية التي تعمل على الإنترنت ويتم عرضها في مكان واحد، يوفر موقع الويب هذا رابط تنزيل للبرنامج الترويجي ومفتاح الترخيص على موقعه على الويب، يتم تحديث الهبات مرة واحدة في اليوم وأحيانًا مرتين في اليوم، أي عليك تفقد الموقع بصورة يومية للتحقيق من كل جديد.



وصولاً إلى عُصارة مقالنا لنسرد لك سريعاً بعض الخيارات الأخرى الواجب تصفحها كموقع Mighty Deals لتجد فيه صفقات استثنائية للخطوط والثيمات والكتب الإلكترونية والرسومية والرموز والأيقونات وغيرها، وموقع Pitch Ground متجر بيع برمجيات معروف جيدًا يقدم علامة تجارية مميزة مع صفقات في جميع أنواع مجالات البرامج تقريبًا.

تعليقات