افضل تطبيقات أندرويد لخسارة الوزن وبناء العضلات


تعتبر خسارة الوزن والحصول على وزن رشيق وصحي من الأشياء الصعبة حيث أنها تحتاج إلى ممارسة الرياضة يوميًا واتباع نظام غذائي معين وما إلى ذلك، ومن الأشياء التي قد تساعدك على خسارة الوزن بشكل كبير هو استخدام تطبيقات ممارسة التمارين الرياضية والتي تقوم بمساعدتك على بناء جسم صحي من خلال عرض التمارين الرياضية المختلفة وتوضيح طريقة القيام بها، وتتميز هذه التطبيقات بأنها منظمة جدًا حيث يمكنك مثلًا ممارسة تمارين عضلات البطن أو تمارين عضلات القدمين وما إلى ذلك. كما تقوم هذه التطبيقات بتسجيل الأيام التي تتمرن بها مما وهو ما يُشجعك على ممارسة الرياضة يوميًا هذا بالإضافة إلى تقديم النصائح والإرشادات حول خسارة الوزن وبناء العضلات، وفيما يلي نقدم لكم أفضل هذه التطبيقات والتي تساعدك على الحصول على الوزن المثالي للجسم في أسرع وقت.


تطبيق Gym Workout Planner



ينضم تطبيق Gym Workout Planner إلى عائلة تطبيقات Fitness22 المتخصصة في التخسيس وخسارة الوزن، ويعتبر هذا التطبيقات من أفضل تطبيقات اللياقة البدنية بشكل عام وذلك لما يتوفر به من مميزات وخصائص كثيرة. يحتوي تطبيق Gym Workout Planner على مجموعة كبيرة من التمارين الرياضية الخاصة بالتخسيس مع فيديوهات توضيحية لكل هذه التمارين وهذا الأمر سوف يكون مفيدًا لك بشكل كبير وخاصةً إذا لم تكن معتادًا على ممارسة الرياضة. كذلك من أهم ما يميز التطبيق هو أنه يحتوي على أكثر من 3000 تمرين مصنفة جيدًا للمبتدئين والمتوسطين والمحترفين وهو ما يمكنك من اختيار المستوى الخاص بك وبالتالي تتمكن من ممارسة الرياضة التي تناسبك، ويمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر بلاي مجانًا إلا أنه يحتوي على بعض المميزات الإضافية المدفوعة.

تطبيق Strong



يمكنك تطبيق Strong من تتبع لياقتك البدنية من خلال تسجيل الأيام التي تقوم بالتدريب فيها، وهذا الأمر سوف يساعدك كثيرًا على إنشاء روتين يومي لممارسة الرياضة. يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 200 تمرين مختلف هذا بالإضافة إلى مؤقت لحساب الوقت أثناء ممارسة التمارين الرياضية. من أهم مميزات هذا التطبيق هو أنه تطبيق مجاني وسهل في الإستخدام وبسيط جدًا كما أنه يدعم خاصية التخزين السحابي للاحتفاظ بالبيانات الخاصة بك.

تطبيق FitNotes



يتمتع تطبيق FitNotes بالسهولة الشديدة والبساطة في الإستخدام، وهو ما يجعله أحد الخيارات الممتازة للمبتدئين في ممارسة التمارين الرياضية. يساعدك هذا التطبيق على مراقبة وتتبع نشاطك الرياضي يوميًا من خلال تسجيل البيانات الخاصة بك وهي الطول والوزن بالإضافة إلى الأيام التي تتدرب فيها. من مميزات هذا التطبيق هو أنه يتيح لك إمكانية إضافة تمرين رياضي خاص بك حتى تقوم بممارسة يوميًا ضمن التمارين الموجودة في التطبيق ويعتبر هذا التطبيق مجاني تمامًا.

تطبيق Home Workout



إذا كنت تبحث عن طريقة لممارسة التمارين الرياضية في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى الصالة الرياضية فإن هذا التطبيق سوف يكون مناسبًا لك بشكل كبير، حيث أنه يساعدك على ممارسة التمارين الرياضية وتمارين رفع الأثقال دون الحاجة للذهاب إلى الجيم، كما يوفر لك هذا التطبيق عددًا كبيرًا من التمارين مع رسوم متحركة لتوضيح كيفية القيام بها هذا بالإضافة إلى الكثير من المميزات والخصائص الأخرى التي يتمتع بها البرنامج.

تطبيق JEFIT Workout Tracker



يعتبر تطبيق JEFIT من أفضل التطبيقات المميزة لخسارة الوزن والحصول على جسم رشيق، كما أنه يعتبر من التطبيقات المشهورة جدًا وذلك بسبب كثر الخصائص والمميزات الموجودة به. يوفر لك التطبيق عددًا كبيرًا من التمارين الرياضية المصنفة إلى تصنيفات مختلفة، هذا بالإضافة إلى عدد من الأدوات المفيدة مثل أداة تتبع الإحصائيات وسجل التدريب وغيرها من الأدوات الأخرى.

تعليقات