كل الطرق لحذف رسائل ماسنجر الفيسبوك دفعة واحدة



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


يُعد تطبيق فيسبوك ماسنجر مُفيداً بشكل خاص لأنه يسمح بإرسال الرسائل الفورية لجميع الأصدقاء وجهات الاتصال لديك، وهو بطبيعة الحال له شهرة كبيرة جداً ويُستخدم على الكثير من الأجهزة، الأمر الذي قد يؤدي إلى كثرة الرسائل الجارية عليه بكل تصنيفاتها من محادثات العمل إلى التسلية والمرح مع الأصدقاء.

لكن مع الوقت وكثرة الأصدقاء قد تجد أن علبة البريد الوارد لديك فاضت بالرسائل ومنها المهم وأكثرها بلا أهمية عبارة عن رسائل ترحيبية من الشركة نفسها بمناسبة الصداقة، ولا يوفر التطبيق الرسمي سوى وسيلة تقليدية بطيئة ومُملة في حذف الرسائل، لهذا السبب سنُقدم لكم اليوم كل الطرق لحذف رسائل ماسنجر الفيسبوك دفعة واحدة.

اقرأ أيضاً: 4 أدوات مجانية لتشغيل فيسبوك ماسنجر على سطح المكتب




أحد أشهر الإضافات لمتصفح جوجل كروم وجميع المتصفحات الأخرى المبنية على كروميوم، مُقدمة من موقع الـ G-Face، تتيح لمستخدميها حذف جميع رسائل فيسبوك ماسنجر دفعة واحدة أو إمكانية اختيار وتحديد الرسائل غير المرغوب فيها ومن ثم حذفها بكل سهولة وسلاسة دون أي تعقيد وخيارات ثانوية مًضللة.

بعد تحميل وتثبيت الإضافة على المتصفح المستخدم لديك يُمكن الوصول إليها من خلال الشريط العلوي للمتصفح والضغط على أيقونتها ليظهر أمامك خياران كما توضح الصورة أعلاه إما حذف جميع الرسائل دفعة واحدة أو اختيار بعض الرسائل ومن ثم حذفها اختر من تلك الخيارات ما يُناسبك.



إضافة أخرى جيدة جداً لهذه المهمة يُمكن تثبيتها أيضاً على جوجل كروم وتوابعه، سهلة بسيطة جداً وسريعة أيضاً وذلك عبر خطوتين فقط الأولى تسجيل الدخول إلى ماسنجر والثانية حذف جميع الرسائل لتظهر لك رسالة تؤكد العملية كما توضح الصورة أعلاه، لكنها لا توفر ميزة اختيار الرسائل كسابقتها.

بطبيعة الحال يُمكن الوصول إلى الإضافة بعد تحميلها وتثبيتها من الشريط العلوي للمتصفح وذلك بالنقر على الأيقونة الخاصة بها، لتظهر نافذة الإضافة أمامك تحتوي على خياران أيضاً الأول هو الذهاب إلى صفحة الماسنجر والثاني حذف جميع الرسائل، بالنقر على الزر الأخير ستظهر لك رسالة لتأكيد العملية تضغط على نعم ليتم الأمر بكل بساطة.

إليك المزيد: كيفية حذف جهات الاتصال التي قام فيسبوك بحفظها دون إذنك!

3. إضافة Delete All Messages


إحدى الإضافات الأخرى المفيدة في مجالها والمتوفرة أيضاً لمتصفح جوجل كروم ومشتقاته، والحاصلة على تقييم عالي وتحميل من قبل أكثر من 100 ألف مُستخدم، لديها من الخفة والبساطة ما يكفي لتنفيذ هذه العملية على أكمل وجه، كما لها نصيب مُستمر من التحديث والتطوير من قبل مطوريها.

بعد تثبيت الإضافة لمتصفح جوجل كروم وإخوته أيضاً، توجه نحو فيسبوك ثم ماسنجر واضغط على أيقونة الإضافة الموجودة في الشريط العلوي ليظهر أمامك خيارين إما حذف رسائل محددة أو حذف جميع الرسائل، اختر ما يُناسبك وأكد العملية لتتم بنجاح، عِلماً أن هذه الطرق تصلح على أجهزة الكمبيوتر والموبايل على حد السواء.

كما يجدر التنويه أخيراً أن هناك الكثير من الإضافات الموجودة في المتاجر لهذا الغرض، لكننا اكتفينا بعرض الأفضل منها والحاصلة على تقييم جيد من قبل المستخدمين والتي تعمل على إنجاز هذه المهمة فعلياً بكل بساطة وسلاسة، وبدورك عزيزي القارئ هل تستخدم طرق أو إضافات أخرى لحذف رسائل الماسنجر؟ يُرجى الكتابة عنها في التعليقات أدناه لتعم الفائدة على الجميع.

تعليقات

إرسال تعليق