برنامج RecExperts الجديد لتسجيل الشاشة بمميزات خرافية


إن كان لديك أية نية في التحضير لمشروع ما في ذهنك أياً كان في الشروحات التعليمية والدورات التدريبية أو في استعراض بعض البرامج والتطبيقات التقنية أو تصوير نفسك وأنت تتحدث عن مواضيع معينة تهم فئة مُحددة، يجب عليك التعامل منذ البداية مع برنامج احترافي ولديه من المزايا ما يكفي ليلبي كافة احتياجاتك.

لنجلب لك اليوم برنامج RecExperts مُسجل شاشة خفيف ومتكامل المزايا، أحد افضل البرامج الجديدة في هذا المجال لما يقوم به من إنجاز للمهام بطرق احترافية من خلال خيارات واسعة مُجمعة في برنامج واحد أي (الكل في واحد)، لتحصل على نتائج مُرضية لمشروعك الناشئ وتتصف أعمالك بالمهنية منذ البداية.


يأتي برنامج RecExperts من شركة البرمجيات EaseUS الرائدة في مجالها والتي تمتلك من الخبرة 15 عام، الأمر الذي أنتج لنا برنامج لتسجيل الشاشة يحمل الكثير من المزايا في جعبته ويُحافظ على الخفة والرشاقة في العمل والحركة دون فرض أي ثقل على جهاز المُستخدم.

تم العمل على البرنامج كثيراً داخلياً من إضافة جميع المزايا التي تهم المستخدم، وخارجياً من حيث الواجهة والتصميم الجميل والبديهي والأنيق الذي يُمكن المستخدمين بطريقة سهلة من تسجيل الشاشة والصوت وكاميرا الويب والألعاب أو جزء معين تريد التركيز عليه دون غيره.

كما يُعتبر صديق جيد لنظام التشغيل ويندوز ويدعم ويندوز 7 و8 و10، صُمم البرنامج لكي يعمل على مُساعدة المحترفين والمبتدئين في تسجيل كل ما يريدون على شاشة أجهزتهم بدون أي تعقيد أو الحاجة إلى الكثير من التعلم للبدء في استخدام البرنامج، متاح للتحميل على الموقع الرسمي للبرنامج بنسخة مجانية محدودة الإمكانيات وأخرى مدفوعة بـ 11.97 دولار.

كما نوهنا قبل قليل، فأن البرنامج يملك من المُميزات ما يكفي من أجل تلبية احتياجات أي شخص من أجل أي هدف كان، فالجميع يرغب في الحصول على برنامج شامل بدلاً من استخدام الكثير من البرامج والضغط على موارد الجهاز، لنستعرض الآن بعضاً من تلك الخواص التي تُميز برنامج RecExperts عن غيره:


يقدم EaseUS RecExperts طريقة مُخصصة للمستخدمين للقيام بتسجيل الشاشة باحترافية، حيث يتيح للمستخدم إمكانية تسجيل أي منطقة على الشاشة بصوت النظام أو بدونه، بغض النظر عن كونها شاشة كاملة أو منطقة محددة أو ثابتة، ليحفظ البرنامج إعدادات التسجيل تلقائياً الأمر الذي يُسهل عمليات التسجيل التالية في المستقبل.


عند استخدام EaseUS RecExperts لتسجيل الصوت، يمكن للمستخدمين اختيار تسجيل صوت النظام فقط أو صوت الميكروفون فقط أو كليهما، أثناء التسجيل يمكن للمستخدم رفع الصوت أو خفضه حسب ما يراه مناسباً، يتوفر أيضًا خاصية إلغاء الضوضاء وتعزيز الصوت لبرنامج تسجيل الشاشة هذا مِما يضمن للمستخدم الحصول على أفضل جودة للصوت.


كما يوفر EaseUS RecExperts إعدادات تسجيل مرنة لكاميرا الويب للمستخدمين، يمكن للمستخدم تسجيل الشاشة بناءً على الاحتياجات المحددة، على سبيل المثال، يمكنه اختيار أي من الكاميرات المجهزة لتسجيل مقاطع الفيديو وتحديد معدل الإطارات ونسبة العرض إلى الارتفاع لفيديو الإخراج وتعديل معلمات الكاميرا حسب الرغبة وما إلى ذلك.


بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الألعاب عبر برنامج EaseUS RecExperts، الذي يسجل ويلتقط كل شيء من طريقة اللعب مع معدل إطار فيديو يصل إلى 60 إطارًا في الثانية كحد أقصى بهدف ضمان طلاقة اللعبة، يمكن للاعب أيضًا استخدامه للقيام بعرض حي للعبة حيث يسجل الشاشة والصوت والكاميرا في وقت واحد.


ولن تتوقف المزايا عند هذا الحد بل يوجد المزيد منها كـ وظائف التحرير والتعديل المُتقدمة على الفيديو مثل الضوء الموضعي لمعرفة ما الذي يجري على الشاشة بوضوح والزوم لتكبير عنصر ما وإبراز نوع من التركيز عليه ولقطات الشاشة والتعليق أثناء التسجيل والكتابة ما إلى ذلك من الأدوات الجذابة كما توضح الصورة أعلاه.


كما باستطاعتك رفع ومشاركة الفيديو المُسجل على يوتيوب وفيميو ودروبوكس وما إلى ذلك من الخواص والخدمات الرائعة التي تجذب المستخدم إليه، فعند الانتهاء من تصوير فيديو لشرح معين والقيام بكافة الإجراءات المطلوبة والاستفادة من كافة خصائص البرنامج، يُمكن تصدير الفيديو مُباشرةً إلى اليوتيوب استثماراً للوقت.


وأكثر مِما سبق بكثير كـ حفظ تنسيق الفيديو بـ 10 أنواع مختلفة وتنسيق الصوت بـ 6 أنواع مختلفة لتناسب ما تود العرض عليه، والأجمل إمكانية ضغط مقاطع الفيديو دون فقدان الجودة الأصلية للفيديو، وتسريع أو إبطاء الفيديو وإضافة علامة مائية وتعيين تأثيرات البداية والنهاية للفيديو المُسجل وإيقاف الفيديو في وقت مُحدد مُسبقاً وإجراء لقطة شاشة مُجدولة أيضاً.

على الرغم من أن البرنامج مدفوع كما ذكرنا في بداية المقال، إلا أن الحصول عليه مكسب كبير جداً لما يحتويه من تجميعة مزايا ضخمة ضمن برنامج واحد كما شاهدنا أعلاه، الأمر الذي سيغنيك عن استعمال أي برنامج آخر في هذا الخصوص، بل ستكتفي به وتنصح الأصدقاء أيضاً لبساطة التعامل معه على عكس الكثير من البرامج الأخرى.

تعليقات

إرسال تعليق