عروض الصيف قد بدأت، وفر 50% على منتجات مايكروسوفت الآن!


ها هي عروض وخصومات الصيف قد بدأت، نوجه هذا العرض المميز لأولئك الذين يرغبون بالمزيد من الإنتاجية وسئموا من رسائل تفعيل الويندوز والأوفيس، فمن يعمل بشكل يومي ولأوقات طويلة على جهاز الكمبيوتر والإنترنت لابد له من الحصول على ما يُقدر عمله ويُسرع من إنتاجيته، بدلاً من العبث والبحث الدائم وراء كراكات وتفعيلات لا تُسمن ولا تُغني من جوع.

لتأتي كُبرى الشركات التقنية كـ Keysworlds وتكون السباقة بطرح العروض الصيفية الجذابة والمبكرة، لتقتنص الفرصة وتقدم لنا باقة من أروع الخصومات على أفضل العروض البرمجية المقدمة من العملاق الأمريكي مايكروسوفت من ويندوز 10 والحزم المكتبية أوفيس 19 و16 وغيرهم من الأدوات المفيدة في العمل والإنتاجية، فهيا بنا لنتعرف على هذه التنزيلات.


بدايةً، كيف ومن أين تحصل على هذه العروض؟

تعمل شركة Keysworlds دائماً على طرح أفضل ما لديها من منتجات وأسعار لتعلن عن أكبر عروضها الصيفية باستمرار، ليحظى المستخدم بفرصة ترقية نظامه إلى أحدث إصدار من مايكروسوفت ألا وهو ويندوز 10 وحزمة العمل المكتبي أوفيس في نفس الوقت بأقل الأسعار! لتحصل على مجموعة من الحزم بالأسعار التالية:

حزمة أوفيس 19 + ويندوز 10 برو بـ 33.09$، حزمة أوفيس 19 + ويندوز 10 هوم بـ 37.19$، بينما حزمة أوفيس 16 + ويندوز 10 برو بـ 20.23$، وحزمة أوفيس 16 + ويندوز 10 هوم بـ 20.78$، أما حساب مايكروسوفت 365 + ويندوز 10 برو بـ 18.59$، أخيراً وليس آخراً حساب مايكروسوفت 365 + ويندوز 10 هوم بـ 19.13$.

علماً أنك لو قمت بشراء أحد حزم الأوفيس المتوفرة بأسعار رخيصة ستحصل معها على ويندوز 10 مجاناً

يوجد الآن 1.2 مليار مستخدم لبرامج مايكروسوفت أوفيس، تمتلك مايكروسوفت مجموعة كبيرة من الأدوات والخدمات الموجهة نحو العمل من أي مكان بما في ذلك منزلك، الأمر الذي قد يجعل من حياتك والعمل أسهل مما سبق! إن قمت بتطبيق كود الخصم التالي: Emnew50 فستحصل خصم إضافي بنسبة 50% لجميع برامج الأوفيس التالية:


نسخة مايكروسوفت أوفيس 16 للمنزل والعمل موجهة لأجهزة الماك تأتي بسعر 32.81 دولار فقط، بينما أوفيس 19 للمنزل والعمل لأجهزة الماك أيضاً تأتي بـ 51.95 دولار، أما نسخة أوفيس 16 للمنزل والطلاب لجهاز ويندوز واحد جاءت مقابل 20.67 دولار، وفي المقابل أوفيس 19 للمنزل والطلاب ولمستخدم واحد أيضاً حوالي 39.62 دولار.


وفقد تتساءل عن سبب ترقية نظامك؟ والسبب هو أنه ربما يكون ويندوز 10 الإصدار الأكثر استقرارًا وأمانًا من مايكروسوفت، كما يتضمن العديد من الميزات الجديدة بما في ذلك متصفح إيدج والمساعد الشخصي كورتانا، لذا احصل على ويندوز 10 بمفرده بأفضل سعر الآن من خلال تطبيق الرمز الترويجي Emkeys38 بخصم 38% على النسخ التالية:

لتحصل ببساطة على نسخة ويندوز 10 برو لوحدها بسعر 9.49 دولار فقط، وإن كنت تفضل التعامل مع ويندوز 10 هوم ستحصل عليه مقابل 10.17 دولار، وإن كنت تريد بعض التوفير وشراء نسخة ويندوز 10 برو لتعمل على جهازين فرد مرة بنفس الوقت ستحصل عليها بسعر 15.59 دولار.

والآن مع كيفية شراء هذه النسخ


بعد اختيار نسختك والعرض الذي ترغب بشرائه، كل ما عليك الضغط على أحد الروابط المدرجة أعلاه لتتوجه بك لصفحة العرض على الفور، لتضغط بعدها على زر "أضف إلى السلة" كما توضح الصورة أعلاه


لتنقر ثانياً على زر "عرض السلة" كما توضح الصورة أعلاه


لتعمل في الصفحة التالية على إدراج كود الخصم الذي وفرناه لك في الأعلى في الأماكن الموضحة في الصورة أعلاه أيضاً


ثم انقر على "تمت عملية الدفع - PROCEED TO CHECKOUT" شاهد الصورة ☝


بعدها املأ عنوان البريد الإلكتروني ثم انقر على Paypal وأكمل المعلومات الخاصة بك وهذا كل ما في الأمر.

أخيراً، مزايا الشراء من Keysworlds

تقدم Keysworlds خدمة مُمتازة ونظام أوتوماتيكي مُخصص لإنشاء فعالية لا مثيل لها مما يضمن رضا العملاء بنسبة 100%! سوف تتلقى الرمز الخاص بك في حسابك في غضون دقائق عن طريق البريد الإلكتروني. 

كما أنها توفر طرقًا سهلة للدفع من خلال طرق دفع آمنة وموثوق بها مثل PayPal أو تحويل مصرفي أو بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم وخدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع (service@keysworlds.com).

تعليقات