روابط التواصل مع الفيسبوك لعام 2020 لحل المشاكل والطلبات



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


سواء ان كنت من اصحاب الصفحات علي الفيسبوك او كنت من المستخدمين للفيسبوك بشكل عـام، فبالتأكيد ستواجه مشكلة او تريد التواصل مع الفيسبوك من اجل خاصية معينة او غيرها من الامور والتواصل مع الفيسبوك لا يقتصر فقط علي اصحاب الصفحات بل يمتد ايضاً للمستخدمين العاديين، فقد قمت بالتواصل شخصياً مع الفيسبوك عدة مرات من قبل احدها من اجل تغيير اسم صفحتنا علي الفيسبوك ومرة اخري من اجل التبليغ عن احد الاشخاص الذين قاموا بسرقة حساب شخصي لاحد اصدقائي وتم بالفعل استرجاع الحساب لصديقي.

وقمت بالتواصل معهم مرة اخري بسبب احد الاشخاص الذين يقومون بابتزاز احد اصدقائي وتم بالفعل الرد من ادارة الفيسبوك باغلاق حساب وصفحة هذا الشخص ومرة اخري تم التواصل مع ادارة الفيسبوك من اجل الحصول علي شارة التحقق علي صفحتنا علي الفيسبوك وتم الرد بالفعل من جانبهم بالرفض، وسبق وقمنا في عـام 2012 بنشر موضوع حول مراسلة الفيسبوك واحتوي الموضوع علي الكثير من روابط التواصل والتي مازالت تعمل حتي الان ولكننا من خلال هذا الموضوع سنقوم بنشر روابط اخري محدثة لعـام 2020 والتي تعتبر الاهم ولا غني عنها.



في حالة ايقاف الحساب الشخصي الخاص بك، فقم بالتواصل مع الفيسبوك من خلال الرابط التالي:

في حالة أن الرسائل النصية SMS لا تصل الي هاتفك، فقم بالتواصل مع الفيسبوك من خلال الرابط التالي:

طلب شارة التحقق الزرقاء علي الفيسبوك لحسابك او صفحتك، فقم بالتواصل مع الفيسبوك من خلال الرابط التالي:

طلب دمج صفحتين بنفس الإسم والمحتوي، فقم بالتواصل مع الفيسبوك من خلال الرابط التالي:

الاطلاع علي جهات الاتصال المخزنة علي الفيسبوك من خلال الرابط التالي:

الاطلاع طلبات الصداقة التي قمت بارسالها من خلال الرابط التالي:

طلب الربح من مقاطع الفيديو من صفحات الفيسبوك من خلال الرابط التالي:

في حالة أن احد الصفحات تم اختراقها ولم تعد مسئول فيها، فيمكنك التواصل مع الفيسبوك من خلال الرابط التالي:

الإبلاغ عن شخص ينتحل شخصيتك علي الفيسبوك من خلال الرابط التالي:

الإبلاغ عن ابتزاز أو صور حميمية أو تهديدات بمشاركة صور حميمية من خلال الرابط التالي:
https://www.facebook.com/help/contact/567360146613371

الابلاغ عن شخص قام بنشر صور خاصة بك بدون اذنك من خلال الرابط التالي:

بعد أن تقوم بارسال طلبك او مشكلتك باستخدام الروابط بالاعلي ستحتاج الي متابعة رسالتك من خلال الرابط التالي حيث سيقوم الفيسبوك بالرد علي رسالتك علي هذا الرابط:

حاولت أن اقوم بمشاركة اغلب روابط التواصل مع الفيسبوك الهامة التي قمت باستخدامها شخصياً خلال الايام السابقة مع ملاحظة أن الفيسبوك يقوم بالرد علي طلبك في خلال يومين عمل وحتي اسبوع كمعدل ولكن عندما تقوم بارسال الطلب تأكد من استخدام نموذج التواصل الصحيح وايضاً ملئ الحقول المطلوبة بعناية تامة حتي يتم الرد علي طلبك بالقبول وليس الرفض.

في حالة ان كانت لديك مشكلة او طلب وتريد التواصل مع الفيسبوك بخصوصه ولا تجد النموذج المناسب في الروابط بالاعلي فبرجاء افادتنا بذلك من خلال التعليقات وسنحاول تحديث الموضوع بتضمين نماذج الاتصال الصحيحة باذن الله للتواصل مع الفيسبوك بخصوصه، في انتظار تعليقاتكم.

تعليقات

  1. أمتلك صفحتين بنفس الاسم و كل شيء تماما كلما أقوم بعملية الدمج تخرج لي رسالة تم الدمج بنجاح لكن بعد يوم أو يومين من الانتظار تبقى الصفحتين كما كانت جربت الدمج عدة مرات أرجوا منكم طلب المساعدو أخ محمد؟

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي مدونه وكنت انشر مواضيع منها علي صفحتي في الفيسبوك وبعد شهر حظرها الفيسبوك وحذف جميع المواضيع التي بها رابط المدونه واشتكيت اكثر من مره للفيسبوك ولااعلرف كيف ارفع الحظر وذا رفع كيف اتفادي نفس الخطا مره اخري افيدوني ارجوكم واريد رابط مختصر للمدونه لحين رفع الحظر وشكرا

    ردحذف
  3. السلام عليكم
    وقع خلل في الفايس بوك لديا بحيث كلش توقف ولا يظهر شيء على الصحة وعندما قمت بتسجيل الخروج وأردت الدخول كنت قد نسيت كلمة المرور مع العلم اني نسيت كلمة السر للبريد الإلكتروني وعاد طلب رقم السر على رقم الهاتف دخلت في فايس بوك جديد مع العلم ان لماستجر يعمل عادي

    ردحذف
  4. جزاكم الله خيرا.. عمل ممتاز ومجهود جبار
    شكرا كثيرا لكم

    ردحذف
  5. كيف مسح الاسماء نهاية من قائمة الحظر على الفيس بوك من الهاتف

    ردحذف

إرسال تعليق