إليك أفضل البرامج المُتاحة الآن بشكل مجاني من شركة Ashampoo



برامج الكمبيوتر عامةً يجب أن تتصف بالعديد من المزايا مهما كان مجالها لكي تعمل على جذب المستخدمين، وإذا كانت مجانية فإن ذلك من أحد الأمور المرحب بها لدى المُستخدم العربي، فالجميع يرغب في التعامل مع برامج احترافية في الأداء وذات واجهة سلسة وسهلة الاستخدام، وهذا ما تمتاز به برامج شركة Ashampoo الألمانية العريقة التي تطرح بعض من برامجها بالمجان هذه الفترة.


1. برامج حرق الملفات


تُتيح الشركة أحد أضخم وأعرق برامجها في مجال حرق الملفات على أقراص الـ CD والـ DVD بجميع أشكالها من أقراص صوتية وMp3 والمضغوطة منها ألا وهو Ashampoo Burning Studio 2020 (كان سعره 30$ تقريباً) السريع والموثوق بنسخ الأفلام والموسيقى والملفات إلى أي قرص قابل للتسجيل، بغض النظر عن النسخ الاحتياطية للبيانات يقوم هذا البرنامج أيضًا باستخراج الصوت من أقراص الموسيقى المضغوطة وإنشاء أغلفة أنيقة والمزيد والمزيد من المزايا الكثيرة، إليك رابط (التحميل).

2. برامج النظام


شريط المهام في ويندوز لا غنى عنه، فما رأيك ببرنامج يعمل على تخصيصه بدرجة كبيرة؟ يعيد Ashampoo Taskbar Customizer ( كان سعره 15$ تقريباً) التحكم في لون شريط المهام من عتامة وشفافية وتغيير بالألوان ليتناسب مع الخلفية والذوق الذي ترغب به وكل ذلك بنقرة واحدة فقط، أي أن البرنامج سهل الاستخدام ويأتي بواجهة بسيطة ومفيد لمن يرغبون بالتغيير والتخصيص (التحميل).


كما يتخلص Ashampoo UnInstaller FREE من جميع البرامج وتطبيقات الويندوز لديك بشكل كامل، تتم مراقبة كل تثبيت جديد بعناية وتسجيل جميع تعديلات النظام، ليستخدم هذه السجلات لإزالة البرامج بالكامل من جهازك عند الطلب، يتم اكتشاف الإعدادات المتداخلة أيضاً وإزالتها بفضل تقنية التنظيف المتعمق التي تتجاوز إلى حد بعيد إجراءات إلغاء التثبيت التقليدية، مع تصنيفات تستند إلى المستخدم لمساعدتك في اكتشاف البرامج غير الضرورية (التحميل).


ولديك أيضاً برنامج Ashampoo WinOptimizer FREE الذي يسرع وينظف ويصلح نظام ويندوز الخاص بك، كما توفر أيضًا أدوات صيانة النظام والأداء والتخصيص، حسِّن أمانك وحماية خصوصيتك ببضع نقرات فقط لنظام التشغيل ويندوز 10 أيضًا، لا يعمل مُحسِّن الكمبيوتر هذا على تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك فحسب بل يتخلص من الخدمات والعمليات غير الضرورية (التحميل).


ليحتوي Ashampoo ZIP Free أيضاً على ميزات أساسية مثل قراءة وكتابة الأرشيفات في تطبيق مجاني واحد، يدعم ميزات كثيرة مثل قوائم الانتقال وعرض التقدم على أيقونات شريط المهام، كما يستخدم واجهة بتصميم يستند إلى ويندوز 8 يمكن إعادة ترتيبها وتخصيصها كلياً مع وصول سريع إلى جميع الميزات الأساسية، يقوم بضغط وفك ضغط جميع التنسيقات الشائعة عبر نقرة بسيطة على الماوس بفضل التكامل مع مستكشف ويندوز (التحميل).

3. برامج الوسائط المتعددة


ستحصل على Ashampoo Audio Recorder Free وهو مسجل الصوت والموسيقى الخالي من الضجيج لالتقاط الصوت من الميكروفون أو بطاقة الصوت، أنشئ مذكرات صوتية لالتقاط كل ما تسمعه سواء كان صوتًا من متصفحك أو أي مصدر صوتي آخر، تدعم الواجهة سهلة الاستخدام تنسيقات الإخراج المتعددة بما في ذلك MP3 وWMA وOGG وWAV وFLAC وOPUS وAPE، والكثير من الخواص الأخرى الرائعة (التحميل).


ليتضمن برنامج Photo Commander مجموعة أساسية من أدوات تحرير الصور وعرضها وإدارتها، لا يتطلب الأمر سوى نقرة واحدة لصقل التباينات والألوان أو إزالة تشويش الصورة والضغط كذلك، يقدم البرنامج أيضًا العديد من الإعدادات اليدوية لضبط السطوع ودرجة اللون والدقة من خلال أشرطة التمرير البسيطة، وكالعادة لا تترك هذه الشركة البرنامج بميزة أو اثنتان بل تدرج الكثير منها ليتمتع المستخدم بالشمولية (التحميل).

4. برامج حماية الخصوصية والأمان


يمنحك Ashampoo AntiSpy لنظام التشغيل ويندوز 10 نظرة عامة على جميع إعدادات النظام المهمة ويسمح لك بتعطيل كل واحدة منها بنقرة زر، ويسمح لك اثنان من الإعدادات المسبقة المضمنة بتعطيل إرسال أي تقارير إلى مايكروسوفت أو الاعتماد على توصيات خبراء الأمان التي ينصح بها مُحترفي هذه الشركة العريقة، ليمنع البرنامج أي محاولة غير شرعية على جهازك (التحميل).


ومن الضروري اقتناء مثل برنامج Specter Meltdown CPU Checker بعد انتشار الكثير من الثغرات الأمنية في المعالجات الحديثة، باستخدام هذا البرنامج يمكنك أن تكتشف بنقرة واحدة ما إذا كان نظامك ضعيفًا، يستخدم البرنامج فحصًا مستندًا إلى مايكروسوفت يتطلب عادةً إدخالات معقدة وعمل تهيئة قبل أن ترى النتائج ليقوم البرنامج بذلك نيابة عنك ويتحقق من نواقل الهجوم المحتملة ويقدم الحلول أيضاً (التحميل).

5. البرامج المكتبية


برنامج Ashampoo PDF FREE عارض ومنشئ ملفات PDF سريع ومتوافق يقدم كل ما تتوقعه وأكثر، بطبيعة الحال يمكنك استخدام البرنامج لطباعة المستندات وعرضها ودمجها وتحريرها وملء النماذج التفاعلية والثابتة والبحث في المستندات ونقل وحذف الصفحات وإدراجها وما إلى ذلك بكل سرعة وسهولة (التحميل).


أخيراً، لماذا Ashampoo Office Free؟ لأنه يوفر لك ثلاثة برامج قوية وفعالة وسهلة الاستخدام في مجموعة واحدة مجانية، يسمح الدمج المثالي لهذه البرامج الثلاثة بعمل سريع وموثوق ومريح سواء كنت في المكتب أو في المنزل، متوافق بشكل كبير مع تنسيقات ملفات مايكروسوفت أوفيس ويفتح ملفات Word أو Excel أو PowerPoint ويحررها ويحفظها (التحميل).

هناك 10 تعليقات:

  1. من قال هذه مجاني ؟

    ردحذف
    الردود
    1. يُمكن تحميلها بالمجان عبر الروابط أعلاه وعند التثبيت سيطلب منك كود التفعيل لتضغط بدورك على زر "Get Free Activation Key" لينتقل بك إلى صفحة ويب يطلب منك فيها وضع بريدك الإلكتروني من أجل إرسال كود التفعيل إليه

      حذف
  2. روعة جدا هذه الشركة برامجها محترمة جدا

    مشكور عمر

    ردحذف
  3. نقدر لك اخينا ضياء هذا المجهود
    فعلا هذه الشركة عملاقة وبرامجها ممتازة
    لكن للاسف جميع البرامج غير مجانية فقط يوجد خصومات على الاسعار
    ارجو التأكد من ذلك.
    تحياتي

    ردحذف
    الردود
    1. مرحباً بك أيها العزيز، يُمكن تحميلها بالمجان عبر الروابط أعلاه وعند التثبيت سيطلب منك كود التفعيل لتضغط بدورك على زر "Get Free Activation Key" لينتقل بك إلى صفحة ويب يطلب منك فيها وضع بريدك الإلكتروني من أجل إرسال كود التفعيل إليه، نشكر لطفك ومرورك الكريم

      حذف