أحصل على أفضل أدوات العمل عن بعد بأنسب الأسعار معنا اليوم



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بعد الظهور والانتشار الكبير لفيروس كورونا COVID-19 في جميع أرجاء العالم، أصبح الخروج من المنزل أمر غير آمن نهائياً، مِما اضطر الأشخاص والشركات على حد السواء إلى العمل عن بعد، الأمر الذي دفع كُبرى الشركات التقنية إلى تقديم مجموعة من العروض المُميزة للحصول على أفضل الأدوات المساعدة لتسهيل العمل وتبسيطه قدر الإمكان كالويندوز والأوفيس وغيرها بأنسب الأسعار مع keysworlds لنتعرف عليها مُباشرة دون إطالة.


كيف يمكننا العمل من المنزل بكفاءة كما في المكتب؟


نتيجة لجائحة كورونا الأليمة على العالم بأسره نصحت منظمة الصحة العالمية الجميع باتخاذ كافة إجراءات الوقاية والبقاء في المنزل لتجنب العدوى والإصابة بهذا الوباء، وبدأت الحكومات بدورها تطبيق خطط الحجر والحظر على مُختلف الأصعدة ليصبح العمل من المنزل نمط حياة للحفاظ على السلامة العامة، إذن، كيف يمكننا العمل بكفاءة كما في المكتب؟ 

أولاً، احتفظ بجدول زمني مُنتظم للعمل والراحة، ثانيًا، قم بإعداد منطقة عمل منفصلة في المنزل واحصل على طاولات وكراسي مريحة، الأهم من ذلك الحصول على أدوات العمل المُناسبة لذا يوصى بشدة التعامل مع نظام تشغيل سلس كويندوز 10 وبرامج مكتبية ذو طابع إنتاجي كأوفيس 19 وهنا تكمن العروض المُثيرة لنبدأ بها على الفور.


كود Emkeys50 لخصم 50% على: أوفيس 19 برو بلس لجهاز واحد فقط بسعر 32.27 دولار فقط، والعرض الأفضل لحزمة ويندوز 10 + أوفيس 19 برو بـ 38.29 دولار، بالإضافة إلى حزمة ويندوز 10 هوم + أوفيس 19 برو مقابل 39.38 دولار، مع العلم أن هذا العرض مستمر حتى نهاية نيسان الجاري 2020.

كود Em16keys40 لخصم 40% على: أوفيس 16 برو بلس لجهاز واحد أيضاً بسعر 21.65 دولار، والعرض المُميز لحزمة ويندوز 10 هوم + أوفيس 16 برو بـ 24.93 دولار، كما يوفر الخصم أيضاً حزمة ويندوز 10 + أوفيس 16 برو مقابل 25.59 دولار.


كود Emkeys38 لخصم 38% على: ويندوز 10 برو لجهاز واحد بسعر 9.49 دولار ونفس النسخة لجهازين بـ 15.59 دولار، ويندوز 10 هوم لجهاز واحد أيضاً بـ 10.17 دولار، وأخيراً مع أوفيس 365 برو بلس لجهاز واحد مقابل 15.54 دولار، ونحيطكم علماً أن هذا الخصم صالح طالما أن الرمز يعمل، لذا عليكم الإسراع قدر الإمكان.

خِتاماً، لا تقلق! فالشراء والدفع سهل وآمن

يقدم موقع keysworlds خدمة مُمتازة ونظامًا آليًا لا مثيل له مِما يضمن رضا العملاء بنسبة 100%، لتحصل على رمز التفعيل في غضون دقائق بالبريد الإلكتروني، كما أنه يوفر طرقًا سهلة آمنة وموثوقة للدفع مثل باي بال، التحويل المصرفي، بطاقة الائتمان، وخدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع (service@keysworlds.com).

تعليقات