تجميعة أفضل كورسات يوديمي المدفوعة مجانا [فترة محدودة]


تعد الإنترنت من أفضل مصادر التعلم الموجودة حاليا, فمن خلالها يمكنك تعلم أي شيء تريده وبدون أن تغادر شاشة حاسوبك, فلقد أصبح التعلم الإلكتروني ميزة مهمة جدا يجب أن لا نغفل عنها ويجب أن نستفيد منها, فالكثير من المهارات والمجالات التي يمكن أن تدر عليك أرباحا ضخمة من الأنترنت وحتى من الواقع, أصبح بإمكانك تعلمها من الأنترنت مباشرة بشكل مجاني والبدء بالعمل بها (Freelancing) بدون الحاجة إلى شهادة إثبات من أي جامعة أو مركز معين.

كذلك أنا متأكد بأنك قد صادفت منشور أو فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي لشخص يحكي كيف أنه يحقق مبالغ مالية جيدة من التصميم أو البرمجة أو غيرها من المجالات, بدون الحاجة إلى شهادة جامعية وفقط من خلال مهارة معينة تعلمها من الأنترنت أثناء وقت فراغه, إذا أنت الأن تعرف أن هذه فرصة حقيقة يجب عليك أن تنتهزها لتطور من نفسك وتتعلم مهارة يمكنها أن تصبح وظيفتك المستقبلية التي لم تكن تفكر بها, خصوصا في أوقات الأزمات كالحجر الصحي الذي يعيشه العالم حاليا والذي بسببه قد تغيرت نظرتك للوظيفة الأمنة والشهادات الجامعية.



في هذا المقال سوف نقوم بتجميع أفضل كورسات منصة يوديمي (Udemy) المدفوعة والتي هي متاحة بشكل مجاني لفترة محدودة فقط حيث يمكنك الإستفادة منها لتعلم أي مجال تريده, كل ما عليك فعله هو إختيار الكورس الذي يعجبك وبعدها تقوم بفتح الرابط وسيوجهك مباشرة لموقع Udemy قم بالتسجيل بالكورس, ومبروك عليك سيتم إضافته إلى حسابك وسيبقى موجودا لمدى الحياة. كما سيتم تحديث هذا المقال وإضافة كورسات جديدة و مجانية بشكل دائم. فلنبدأ إذا:

- تم تحديث المقال بتاريخ 13/06/2020 -

1- كورس كيف تصبح رائد أعمال (Entrepreneur)


في هذه الدورة، ستتعلم كيف تصبح رائد أعمال وكيف تطور مهارات في مجال ريادة الأعمال, وستجد في هذا الكورس معلومات عملية وقابلة للتطبيق على مشروعك, كما أنها عبارة عن 10 ساعات من التعلم للمبتدئين.

رابط الإنضمام إلى الكورس

2- كورس إحتراف الكمبيوتر للمبتدئين


في هذا الكورس الحاصل على تقييم BEST SELLER سوف تتعلم كل ما يتعلق بالكمبيوتر وكيف تعمل أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى كيفية إستعمالها وستتوجه من مستوى مبتدأ إلى مستوى متقدم بعد إكمالك لهذا الكورس.

رابط الإنضمام إلى الكورس

3- كورس صناعة المواقع عبر HTML و CSS


هذا الكورس الذي يقدمه أستاذ جامعي في جامعة كاليفورنيا بخبرة 15 سنة مجال علوم الحاسوب, ستتعلم أساسيات برمجة صفحات الويب وستتعلم أيضا كيفية بناء موقع متكافئ بإستعمال HTML و CSS وهذا كله عبر 33 ساعة قيمة من التعلم والتطبيق المجاني.


4- كورس إنشاء دورة تدريبة الأكثر مبيعا


في هذه الدورة ستتعلم كيف تقوم بصناعة دورة تدريبية على الأنترنت وستتعلم كيف تقوم بجعل تلك الدورة الأكثر مبيعا وذلك عبر 5 ساعات من التعلم خطوة بخطوة.

رابط الإنضمام إلى الكورس

5- كورس تحفيزي حول قوة الفعل


في هذا الكورس التحفيزي القصير سوف تتعلم قوة أو سحر الفعل (The Magic of Action) وسوف تتعلم بعض تقنيات التحفيز مثل كيفية وضع الأهداف و كيف تتوقف عن المماطلة وتبدأ بالعمل وما إلى ذلك.

رابط الإنضمام إلى الكورس

6- كورس تعلم لينكس للمبتدئين


في هذا الكورس المكون من 8 ساعات من الفيديوهات حول نظام لينكس للمبتدئين حيث ستتعلم كل شيء من تطوير التطبيقات وتهيئة الخادم والشبكات وما إلى ذلك.

رابط الإنضمام إلى الكورس

7- كورس تعلم تقنيات تطوير الويب


في هذا الكورس تعلم إعداد خوادم الشبكات الافتراضية وتطوير مواقع ويب قائمة على قواعد البيانات باستخدام أحدث تقنيات الويب (HTML, CSS, JavaScript, jQuery, Bootstrap, PHP, and AJAX) الكورس رهيب جدا وشامل وأنصحك بإضافته إلى قائمتك.

رابط الإنضمام إلى الكورس


تعليقات

  1. المشكله الكورسات مافيش فيها اللغه العربيه فهل فيه طريقه لترجمه الفيديوهات اون لاين ؟

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا, للأسف مفيش طريقة إنك تترجم, هو في كورسات بالعربي بس قليلة وإن شاءلله أي كورس عربي راح أضيفه أول بأول, وثانيا أظن اللغة الإنجليزية مهمة جدا اليومين دول وحتى لو حبيت أنك تتعلم من اليوتيوب أو أي مصدر ثاني راح تلقى أغلب المحتوى المفيد موجود بالإنجلش, بس عموما إن شاءلله لو فيه عربي أو في طريقة للترجمة راح أضيفها للمقال وشكرا ^^

      حذف
    2. نصيحتي ليك صديقي , لازم تتعلم الانجليزي ضروري لكل طالب علم , للاسف المحتوى العربي في التعليم من متوسط لضعيف للاسف ولا يعتمد عليه

      حذف
  2. شكراً جزيلاً
    مدونتكم مميزة حقاً

    ردحذف
  3. شكراً لكم
    لم نتمكن من فتح الموقع أو أن الموقع غير متاح

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا, تم التحقق من الروابط وكل شئء يعمل هل لازالت المشكلة تظهر عندك ؟

      حذف
  4. لا أعرف كيف أشكر فريق مدونة عالم الكمبيوتر على هذا، وطبعا لا يجب أن أنسى شكرك أنت MOHAMED BENOUIS، أتمنى الإستمرار بالمواضيع كهذه، وخصوصا أن Udemy معروفة بمحتواها ذات الجودة العالية. وأخيرا سأتعلم لغة Java. مجددا، شكرا جزيلا لكم 😀

    ردحذف
  5. شكرا لك المحتوى جدا جميل

    ردحذف
  6. شكرا جزيلا لكم على الموضوع المميز , لا اعرف كيف اشكركم فقد استفدت حقا من بعض الكورسات المطروحة و خصوصا كورس الفوتوشوب , هذه مدونتي المفضلة و اتابعها بإستمرار منذ 2013 , اتمنى لكم كل التوفيق و النجاح , في انتظار التحديثات المستمرة بإذن الله .

    ردحذف
  7. للأسف الكورس غير مجاني

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا, نعم الكورسات تبقى لبضعة أيام ثم ينتهي العرض لكننا بدورنا نقوم بتحديث المقال بشكل دائما لهذا يمكنك الرجوع إليه في أي وقت لاحق وستجد عروض جديدة وشكرا ^^

      حذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. شكرا للتحديث المستمر للموضوع :)

    ردحذف
  10. شكرا ليكم فعلا محتوى مهم واتمنى منكم الاستمرار وفي ميزان حسناتكم ان شاء الله

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

إرسال تعليق