6 ألعاب أيفون حديثة ومجانية عليك تجربتها حالا


مجال ألعاب الهواتف المحمولة لايزال يزداد ويتطور بشكل رهيب جدا, وفي كل أسبوع نشهد على عدد كبير من الألعاب الجيدة والسيئة و التي يتم رفعها على مختلف متاجر ألعاب الهواتف, ومع الحجر الصحي الذي يعيشه العالم حاليا إتجه الكثير من الناس إلى الترفيه عن أنفسهم عبر ألعاب الهواتف التي يحملونها معهم دائما. في هذا الموضوع سوف نختصر عليك عناء البحث وتجربة كل الألعاب الحديثة, وسنعرض عليك مجموعة من ألعاب الأيفون (iOS) المجانية والتي تستحق أن تجربها خلال فترة الحجر الصحي هاته.



The Seven Deadly Sins



إن كنت متابعا للأنمي فستعرف أن هذه اللعبة تحمل نفس إسم الأنمي المشهور الخطايا السبع, وفعلا فهو يحتوي على نفس الشخصيات الموجودة في الأنمي. لعبة The Seven Deadly Sins من نوع ألعاب RPG, والتي تعتمد على جمع بطاقات شخصيات الأنمي التي تحتوي كل واحدة منهم على مهارة معينة وإستعمالها في قتالك ضد الخصوم, كما يمكنك اللعب مع أصدقائك والتنافس مع لاعبين آخرين من حول العالم. اللعبة لها 55 ألف تقييم على المتجر بمعدل 4.9 نجمة رغم أنها لا زالت حديثة, فحتما هذه اللعبة تستحق تجربتك.


Bullet League



هذه اللعبة الجماعية من نوع PvP والتي تلعب فيها ضد لاعبين أخرين حيث تعتبر واحدة من ألعاب الباتل رويال, والتي تشارك فيها مع 32 لاعب أخر من كل أنحاء العالم في معركة, يمكنك فيها جمع أنواع مختلفة من الأسلحة وإستعمالها, كما يمكنك صنع بنايات وأفخاخ تساعدك أثناء المعركة. كما تحتوي اللعبة على جزيرة ضخمة يمكنك إستكشاف الأماكن و الأشياء المخفية النادرة عليها. اللعبة لها جرافيك جميل جدا ونظام تحكم بسيط و سيساعدك كثيرا أثناء اللعب.


Battle Racing Stars



لعبة السباق Battle Racing Stars تسمح لك بعمل سباقات سريعة (أقل من دقيقتين) مع لاعبين آخرين حول العالم بإستعمال شخصيات مختلفة, كل شخصية لها قدرتها الخاصة والتي يمكنك إستعمالها أثناء السباقات حيث ستجد زر أسفل الشاشة يحتوي على قدرة الشخصية. اللعبة دائما تقوم بإضافات مسارات سباق وشخصيات جديدة, طبعا يمكنك التسابق لوحدك أو دعوة أصدقائك واللعب معهم.


NARUTO X BORUTO NINJA TRIBES



لدينا لعبة أنمي أخرى في القائمة وهي تخص أنمي ناروتو الشهير (بالإضافة إلى بوروتو), فإذا كنت من محبي هذا الأنمي فأنصحك بتجربة اللعبة حالا, تمكنك هذه اللعبة الإستراتيجية من إختيار فريق يتكون من شخصياتك المفضلة من الأنمي وبعدها يمكنك إستعمال مهارات فريقك في القتال. كما يمكنك تعزيز مهارات فريقك عبر التدريبات المختلفة. المميز في اللعبة هو طريقة عرض الهجوم و القدرات القتالية, فستشعر وكأنك تشاهد الأنمي من جديد.


Project RIP Mobile Horror FPS



كما هو واضح من الإسم فهي لعبة رعب وفي نفس الوقت لعبة قتال وإطلاق نار, ببساطة وبعد إنتهاء الحياة ظهرت وحوش على الأرض وأجبر البشر على العيش في ملاجئ تحت الأرض (قصة اللعبة), وسيكون عليك التحكم في أحد الشخصيات وجمع الأسلحة والقضاء على هذه المخلوقات المتوحشة, اللعبة تحتوي على 5 مستويات متفاوتة الصعوبة ولها جرافيك ومؤثرات مميزة ستدخلك في أجواء اللعبة.


War Tortoise 2



اللعبة لديها حوالي 10 ألف تقيم بمعدل 4.9 نجمة على متجر أبل, فكرة اللعبة ببساطة هي إستعمال الدبابات التي هي على شكل سلحفاة للقتال في معارك طويلة, حيث تقوم بإستكشاف أراضي جديدة وتجميع الموارد وبناء الدفاعات وتطوير مركبتك, اللعبة لها جرافيك متعوب عليه بالإضافة إلى خرائط شاسعة وكبيرة وحتما تستحق تجربتك.

تعليقات