تحميل العاب جديدة ومجانية للكمبيوتر 2020



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


دائما ما نقوم بعرض العاب الكمبيوتر المجانية والتي يمكنك الحصول عليها بشكل قانوني تماماً علي جهازك بدون كسر اي حقوق، فالبعض يحب العاب الاندرويد والعاب الايفون ولكن بالنسبة لي فمازلت في حالة من العشق مع العاب الكمبيوتر الخفيفة والتي اصبحت بجرافيك مميز ومسلية جداً. دائماً ما نقوم بتقديم افضل الالعاب الكاملة والخفيفة والمجانية بشكل متجدد دائماً، حيث نقوم بالبحث والتجول في مواقع الالعاب المجانية المعروفة ونقوم بتجربتها لنقوم بعرض الافضل من بين الافضل من بين الاجدد واليوم موعدنا مع باقة جديدة من العاب الكمبيوتر المجانية للتحميل بروابط مباشرة.

لعبة Roads of Rome: New Generation



استعيد مجد الحضارة الرومانية مع هذه اللعبة المجانية، حيث يتوجب عليك القيام ببناء مستوطنات وطرق ومستقبل جديد لبلدك حتي تتمكن من اثبات الذات وكسب ثقة والدك وكسب حب فتاة احلامك، حيث ستعيش هذه التجربة مع لعبة Roads of Rome والتي يمكنك تحميلها مجاناً، وبحجم 160 ميجا فقط وبتحميل مباشر وسريع جداً. (تحميل اللعبة)

لعبة Star Arithmetic



احد الالعاب التعليمية الرائعة لاطفالك حيث تقوم بحل العمليات الحسابية حتي تقوم بالحفاظ علي العالم وانقاذه، فاللعبة تشويقية ورائعة للاطفال لتقوية المهارات الحسابية وتبدأ بالتدرج من السهولة حتي الصعوبة وبالتالي تساعدك في تقوية المهارات الرياضية في حل المعاملات البسيطة واستخدام الذكاء. (تحميل اللعبة)

لعبة Viking Brothers



استعد بالاسلحة لحماية العالم من الخطر وساعد الفايكنج علي البناء والتعمير مرة اخري مع لعبة المغامرات والاسترتيجية المجانية للتحميل مباشرة، حيث يجب عليك مساعدة الاخوان الفايكنج لاعادة بناء القرية والاستعداد لمحاربة اي هجمات خارجية تتم علي القرية. (تحميل اللعبة)

لعبة The Lost Labyrinth



احد العاب الذكاء والتي تعتمد علي جمع الاحجار المتشابهه لجوار بعضها من نفس اللون، فتعتمد علي قوة الملاحظة والسرعة في تحريك الاحجار المتشابهه وتدميرها. (تحميل اللعبة)

العاب Monster Truck Games Pack



ثلاث العاب سيارات في ملف واحد وهي (Insane Monster Truck Racing / Monster Truck Safari / Ultra Monster Truck Trial.) حيث العاب السيارات الشرسة ذات العجلات الضخمة بحجم 105 ميجا فقط وبتحميل مباشر سريع جداً ومجاناً تماماً، حيث يجب عليك المنافسة في طرق غير ممهدة وصعبة جداً وهناك الكثير من التحديات التي ستواجهك اثناء اللعب ويجب عليك التغلب عليها والوصول الي خط النهاية قبل الجميع. (تحميل الالعاب)

العاب Police Games Pack



ثلاث العاب سباق سيارات الشرطة في ملف واحد وهي ( Super Police Racing / Racers vs Police / Crazy Police Racers ) بحجم 145 ميجا فقط للتحميل المباشر والسريع حيث يجب عليك الوصول سريعاً الي اماكن الجريمة ومطارده العصابات وتحتاج الي السرعة في كل هذه الالعاب حتي تتمكن من الامساك باللصوص والعصابات. (تحميل الالعاب)

العاب Battle Cars Games Pack



ثلاث العاب سيارات قتالية في ملف واحد ( Apocalypse Motor Racers/ Alien Strike /Jungle Strike) بحجم 97 ميجا فقط للتحميل المباشر والسريع حيث يجب عليك اختيار سياراتك والبدأ في اختيار سلاحك وبدأ سباق القتال، وكل ما عليك فعله للفوز بالسباق هو تدمير اكبر عدد ممكن من السيارات المنافسة. (تحميل الالعاب)

تعليقات

إرسال تعليق