الجولة 1 لعروض الأعياد قد بدأت، حمل برامج بقيمة 550$ بالمجان


ها هي ذا أعياد رأس السنة الميلادية قد بدأت وبدأ الاحتفال وقرع الأجراس آملين أن تكون نهاية هذه السنة سعيدة على الجميع لنستقبل عامنا الجديد بكل ود وأمل، وكالعادة لا تخلو أي مُناسبة من العروض المُفيدة لتطل علينا في هذه الأيام أجراس Wonderfox ضمن جولتها الأولى المُقررة من 23 إلى 29 كانون الأول/ديسمبر مع باقة من أفضل البرامج المدفوعة فاغتنم الفرصة الآن وسارع بتحميلها قبل فوات الآوان.


البرنامج الأول: HD Video Converter Factory Pro



يوفر برنامج الوسائط المتعددة هذا (الكل في واحد) وسيلة أسهل للاستمتاع بتجربة مشاهدة فيديو أفضل، متخصص في تحويل الفيديو إلى أكثر من 300 تنسيق وصورة وتشفير وتنزيل من مئات مواقع الفيديو مثل يوتيوب وفيسبوك وغيرها والتحرير والتسجيل مع هذا البرنامج القوي الذي يدعم الـ GPU وتسريع الأجهزة بسرعة تحويل تصل إلى 50x وتوفير مساحة في نفس الوقت مما يجعله الخيار المثالي للجميع.

البرنامج الثاني: Ashampoo Backup Pro



هل تبحث عن برنامج نسخ احتياطي قوي وسهل الاستخدام؟ يمنحك Ashampoo Backup Pro 12 الجديد العديد من الخيارات لنسخ الملفات الفردية أو أقسام القرص بأكملها إما على أي وسائط تخزين أو في السحابة، كل شيء يحدث في الخلفية والبرنامج خفيف جداً على موارد الجهاز، حتى في حالة تعطل النظام بالكامل يمكن لتطبيق الطوارئ المُتكامل إعادة النظام الخاص بك!

البرنامج الثالث: ExplorerMax



يوفر هذا البرنامج تجربة أفضل في إدارة الملفات على نظامك المُفضل وسيعمل على تحسين كفاءة عملك إلى أقصى حد، الجميع يرغب بمثل هذا البرنامج على جهازه لما يوفر من خواص فريدة مثل التبويبات وغيرها حيث شرحنا في تدوينات سابقة مثل هذا البرنامج لكنه كان مدفوع ولم يستفد منه أحد تقريباً، لذا استغل الفرصة الآن وقم بتنزيل هذا البرنامج اليوم أيضاً.

البرنامج الرابع: Epubor KCR Converter



عبارة عن أداة خفيفة لمساعدتك في تصدير كتب كيندل - Kindle من Kindle Cloud Reader إلى PDF / EPUB / Mobi / AZW3 بدون DRM، فقط افتح البرنامج وحدد تنسيق الإخراج ثم انقر على زر تحويل ليتم تحويل جميع كتب كيندل التي تم تنزيلها بالفعل من Kindle Cloud Reader إلى ملفات خالية من DRM، يمكن أن تساعدك هذه الأداة الأنيقة والبسيطة في قراءة كتب Kindle بحرية وعمل نسخ احتياطية منها بسهولة.

البرنامج الخامس: KeepSolid SmartDNS



بفضل KeepSolid SmartDNS يمكنك الوصول إلى محتوى دفق الفيديو الأكثر شعبية شاهد American Netflix و Hulu و Amazon Prime و BBС iPlayer حتى لو لم تكن متوفرة في منطقتك، وتمتع بإلغاء حظر نيتفليكس مع وتحديث إعدادات Hulu DNS، والحصول على خادم بي بي سي DNS الآن وغيرها الكثير والكثير من المزايا ستكتشفها عند تحميلك له.

البرنامج السادس: DoYourData Uninstaller Pro



يوفر DoYourData Uninstaller Free حلاً سهلاً وذكيًا لك لإلغاء تثبيت البرامج وتطبيقات ويندوز والمكونات الإضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لن يساعدك فقط في إزالة تثبيت البرامج العنيدة والمُستعصية ولكنه سيساعدك أيضًا في إزالة جميع الملفات ذات الصلة تمامًا في سجل الويندوز (ريجستري) وتنظيف جميع البقايا بسهولة تامة وتلقائية دون أي تدخل منك.

البرنامج السابع: ScreenCamera



مُسجل شاشة الكمبيوتر يتمتع بواجهة مستخدم بسيطة تحتوي على بضعة أزرار تتيح لك التحكم الكامل في أي جزء من الشاشة تريد التقاطه، يتيح لك ScreenCamera إمكانية إخراج الفيديو وإضافة علامة مائية إليه مثل شعار أو صورة، كما يتيح لك مُشاركة شاشتك وكاميرا الويب على تطبيقات متعددة في نفس الوقت والعديد من الميزات والخواص الأخرى الفريدة الغير موجودة ببرنامج مجاني حمله وتعرف على إمكانياته الكبيرة.

أخيراً، كيفية تنزيل هذه البرامج



عليك التوجه نحو صفحة العرض من (هنا)، بعدها اختيار البرنامج المُراد تنزيله والضغط على زر "Get It Free" ليبدأ في تنزيل ملف مضغوط صغير الحجم، بعد فك الضغط سينتج لديك مُجلد يحتوي على ملف وورد قم بفتحه وبعدها قم بنسخ الرابط الموجود في الخطوة الأولى ولصقه في المتصفح ليبدأ تحميل البرنامج على الفور، بعد تثبيت البرنامج قم بالعودة إلى ملف الوورد ونسخ كود التفعيل باللون الأحمر الموجود في الخطوة الثانية وهذا كل شيء لحد الآن انتظر الجولة الثانية قريباً.

تعليقات