أفضل ألعاب أندرويد لعام 2019 (أكثر من 40 لعبة)


أصبحت ألعاب الأندرويد أكثر وأفضل مما سبق، وهناك دائمًا عدد كبير من العناوين الجديدة التي تصل إلى متجر جوجل بلاي بين الحين والآخر، ومن خلال متابعتنا لأبرز ما يتعلق بنظام الأندرويد دعونا نلقي نظرة على أفضل ألعاب هذا العام للحصول على أكبر تجميعة لألعاب الأندرويد من أجلكم، فسواء كنت لاعبًا عاديًا أو محترفاً وتريد شيئًا يحتوي على المزيد من الحماس والإثارة ستكون هذه الحزمة مناسبة وموجهة لك تحديداً فهيا بنا.


1. Call of Duty: Mobile


واحدة من أكبر إصدارات ألعاب الهواتف المحمولة لعام 2019، لديها بالفعل ما يقرب من أربعة ملايين مراجعة و 50 مليون تنزيل، لحسن الحظ ، اللعبة غنية عن التعريف حيث تحتوي على مجموعة من الخرائط الأيقونية من ألعاب وحدة التحكم ويشمل ذلك رويال 100 معركة مثل PUBG Mobile و Fortnite وغيرها، وتعتبر من أفضل ألعاب إطلاق النار الصلبة بشكل عام وتنافس بذلك أشهر ألعاب الأعوام الماضية من ببجي وفورت نايت (التحميل).

2. DIGIMON ReArise


أحدث لعبة محمولة في امتياز لمبارزة البطاقات الشهيرة، تتميز بقصة أصلية وقدرة على التفاعل أكثر مع ديجمون الخاص بك وعناصر اجتماعية مختلفة للعب مع أشخاص آخرين، كما يوجد نمط اللعب عبر الإنترنت مع ما يصل إلى خمسة مقابل خمسة مبارزات، من الألعاب الغير سيئة وتستحق تجربتها بغض النظر عن بعض المشكلات المتعلقة بالاتصال المؤقتة لأن اللعبة جديدة ويتم إضافة المزيد من الخواص الجميلة لها تدريجياً (التحميل).

3. League of Wonderland


لعبة على طراز Clash Royale يقوم اللاعبون بجمع البطاقات وبناء الطوابق مع ثمانية منهم والذهاب إليها ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت، تفتخر بالمباريات التي تقل مدتها عن دقيقتين مما يجعلها تجربة رائعة للعب سريع، تتضمن اللعبة أيضًا العديد من المهارات وهواة اللعب ووضع المشاهد لمشاهدة الآخرين يلعبون والميكانيكا البسيطة، اللعبة أسرع بكثير من ألعاب الاعتداء الأخرى على الأبراج مثل Clash Royale (التحميل).

4. Mario Kart Tour


متسابق متنقل ذو مظهر ماريو الجميل، يتوفر للاعبين خيارات بين مجموعتين من عناصر التحكم وجمع مختلف المتسابقين من خلال نظام استدعاء يشبه لعبة gacha، نوصي باستخدام طريقة التحكم البسيطة حتى تنخفض إيقاع اللعبة ثم التبديل إلى الوضع الآخر، إنه متسابق جيد للهواتف المحمولة حتى لو لم يكن ماريو الكلاسيكي لكنه يقدم تجربة شبيها به لأبعد الحدود (التحميل).

5. Perfect World Mobile


إنها واحدة من أفضل ألعاب الهواتف المحمولة حتى الآن حيث تعرض نماذج الشخصيات بشكل أفضل من اللعبة الأصلية على الكمبيوتر MMORPG، لتأخذك في عالم مليء بالركض وركوب الخيل والذهاب في رحلة طويلة أو الطيران عندما يكون ذلك متاح، كما أن هناك مناطق وأقسام تحت الماء ويمكنك المشاركة بالكامل في القتال فيها، لتتجول في الهواء بوتيرة كبيرة من خلال قفزة رباعية، إذاً فهي من أروع ألعاب النزال المتواجدة حالياً وعليك تجربتها (التحميل).

6. Zombieland


من الأسم واضح أن هذه اللعبة مشتقة من أفلام الزومبي حيث تضم مجموعة من شخصيات الفيلم بالإضافة إلى بعض الشخصيات المخصصة للعبة، وتسعى كلاعب فيها إلى أن تقوم بتجميع فريق وإرسالهم لقتل الزومبي ومساعدة من بقي على قيد الحياة قدر الإمكان، يكسب اللاعبون أشياء لجعل أنفسهم أكثر قوة، احتوت اللعبة على بعض الأخطاء كما هو الحال مع لعبة جديدة ولكن لا يوجد شيء خطير للغاية وتم إصلاح الخلل بشكل عاجل والعمل على إضافة المزيد من الخواص لها (التحميل).

7. Headed South


أصدرها نفس مطوري لعبة Monument Valley المشهورة، فأنطلاقاً من الجرافيك وجودة الصور الخاصة باللعبة ستعرف بأنها تستحق التجربة، قصة اللعبة بسيطة جداً فهي عبارة عن طائر فريد في مهمة لإنقاذ الطيور الأخرى من عاصفة قادمة، مهمتك في اللعبة هي التحكم في الطائر وتجاوز العقبات، ستختبر أثناء لعبك 6 متسويات والعديد من الخرائط المُختلفة من غابات مغطاة إلى شواطئ منعزلة وكل ذلك بتصميم خيالي، إليك رابط (التحميل).

8. MONOLISK


لعبة MONOLISK ببساطة تعتمد على بناء وتطوير 5 شخصيات مُحاربة، من خلال تلك الشخصيات تقوم بقطع الطرق من خلال الأبراج المُحصنة ومحاربة من يعترض طريقك فهي لعبة ARPG، كما أن المميز بشأن هذه اللعبة هي أنها تمكنك من بناء مستوياتك وخرائطك الخاصة ويمكنك أيضاً مشاركتها مع اللاعبين الأخرين بكل سهولة ويسر، للعبة تصميم مُميز ولافت بألوان زاهية وممتعة ستسحرك من خلال مراحلها المتنوعة والجذابة (التحميل).

9. Roadcrash


عبارة عن لعبة تحطيم السيارات كل ما عليك فعله هو قيادة سيارتك في طريق طويل وتحطيم السيارات التى تعترض طريقك حتى تصل للنهاية، وطبعاً كلما حطمت سيارات أكثر كلما حصلت على نقاط أكثر، وتلك النقاط ستساعدك على تطوير وشراء سيارات أخرى أقوى، اللعبة لها أسلوب تحكم مرن وتصميم جميل وبسيط لدرجة أنها ستعجبك حتماً (التحميل).

10. Draw Race


لعبة من تطوير أستوديو VOODOO الشهير، وكما هو واضح من الاسم ستقوم برسم سيارات بسيطة وبعدها ستضع تلك السيارات في سباق فعلي، وأي شئ سترسمه سيتحول إلى سيارة بعجلات، إن كانت سيارتك مضادة لقوانين الفيزياء فأنها ستفشل حتماً، اللعبة بسيطة جداً وبحجم لا يتجاوز الـ 35 ميجابايت، أي أنها ستعمل على جميع الأجهزة تقريباً بدون أية مشاكل فلا تحرم نفسك من بعض المُتعة (التحميل).

11. Arena Allstars


لعبة استراتيجيات ستقوم من خلالها بالتنافس مع 7 خصوم في معركة واحدة، وكالعادة يمكنك أن تقوم بتشكيل وتطوير فريقك الخاص كما تريد، كما أن اللعبة تهتم كثيراً بتطوير الواجهة والتحكم لمنحك تجربة أفضل، اللعبة تحتوى على طور أخر لجولات لا تتجاوز الـ 10 دقائق، ويمكنك أيضاً أن تقوم بتدريب جنودك لتحسين مهاراتهم وإجراء بطولات شهرية بين أفضل اللاعبين (التحميل).

12. PvPets: Tank Battle Royale


لعبة باتل رويال بين الحيوانات الأليفة باستعمال الدبابات، اللعبة أون لاين وتحتاج اتصال بالإنترنت فهي تجمع العديد من اللاعبين حول العالم في جولة تتكون من 20 لاعب ويمكنك الاختيار من بين العديد من الشخصيات ومع الوقت سوف تحتاج الى تطوير الدبابة الخاصة بك بالمزيد من الاسلحة، الجرافيك كالعادة جميل جداً لكن يمكن للتحكم أن يكون صعب في البداية ومع الوقت سوف تتعود عليه أكثر (التحميل).

13. Galaxy Attack: Space Shooter


إن كنت من مُحبي ألعاب إطلاق النار في الفضاء وتريد أن تطير بمركبة فضائية رائعة بينما تقوم بتدمير أساطيل الغزاة والفضائين، فإنك ستحب لعبة Space Shooter: Galaxy Attack حيث تقدم مستويات متعددة، وكل مستوى يحتوى عددًا متزايدًا من الأعداء ويمكنك كسب النقاط واستبدالها لترقية سفينتك الفضائية (تحميل اللعبة).

14. Hades' Star


لعبة استراتيجية فضائية حيث يشارك المئات من اللاعبين لاستكشاف مناطق مجهولة من مجرة ​​مشتركة، جميع عشاق الألعاب الاستراتيجية سوف يحبونها بالتأكيد ففيها يمكنك استكشاف واستعمار الكواكب وتحويلها من قطع كبيرة من الصخور إلى محاور الحياة والنشاط، ويمكنك أيضًا المشاركة في المعارك وتشكيل المواثيق الدبلوماسية والتعاون مع الآخرين للحصول على الموارد (تحميل اللعبة).

15. Space Agency


لعبة تقوم فيها ببناء الصواريخ وإطلاقها ووضعها على المسار الصحيح كما يمكنك إضافة المزيد من المكونات إلى الأقمار الصناعية وإطلاقها وإنشاء وتشغيل محطة فضائية خاصة بك واستكشاف النظام الشمسي، على الرغم من أن الأمر يبدو بسيطاً إلا أن لعبة Space Agency هي لعبة صعبة للغاية وسوف تختبر ذكائك وردود فعلك (تحميل اللعبة).

16. VEGA Conflict


لعبة استراتيجية فضائية أخرى ففيها تتعاون مع الاعبين لاستعادة المجرة من الغزاة وإقامة تحالفات مع اصدقائك، ويمكنك أيضاً إنشاء سفن فضائية قوية تساعدك فى حربك ضدهم، فهذه اللعبة القائمة على التحالفات ستبقيك مشغولاً برسوماتها عالية الدقة وأسلوب اللعب الرائع (تحميل اللعبة).

17. Asphalt 9: Legends


واحدة من أكبر ألعاب أندرويد والأحدث في سلسلة طويلة من ألعاب السباقات المُطوّرة من قبل شركة Gameloft الغنية عن التعريف، تتميز اللعبة برسومات رائعة وأدوات تحكم سهلة الاستخدام، على أن تكون هذه الرسومات المكثفة أكثر ملائمة للهواتف والأجهزة اللوحية الحديثة، تتلقى اللعبة تحديثات بشكل منتظم ومع كل إصدار هناك سيارات جديدة وترقيات متعددة للاعبين، وتتربع اللعبة على عرش الصدارة في مجالها (التحميل).

18. Speedboat Racing


مع هذه اللعبة ستتسابق في البحر وعبر قارب سريع، وكل مرحلة تخضوها وتفوز فيها سيجلب لك أموال رقمية بهدف ترقية القارب، تتضمن هذه اللعبة ضوابط محدودة فبدلًا من توجيه القارب ستكون المنافسة في خط مستقيم بمعنى آخر بدلًا من تجنب العقبات واتباع المسار كل ما عليك فعله هو التأكد من أن البداية نظيفة وأن العتاد يتغير في الوقت المحدد مما يجعل اللعبة ذو تجربة أكثر وضوحًا (التحميل).

19. CSR Racing 2


ستضعك اللعبة في منافسة بين اللاعبين في سباقات مباشرة من جميع أنحاء العالم بسياراتك الخارقة والمخصصة، مثل LaFerrari وMcLaren P1 وKoenigsegg One وأكثر، لتتمكن من ضبط سياراتك للوصول إلى أقصى سرعة والهيمنة على المنافسة في أحداث الفرق العالمية، باختصار شديد ستُطلق العنان لشغفك بالسيارات الأكثر روعة على هذا الكوكب (التحميل).

20. Real Racing 3


تشبه إلى حد كبير سلسلة Forza، بحيث ستتمكن من التحكم بشكل كامل في السيارة والأفضل من ذلك أن اللعبة مذهلة للغاية وذلك بفضل الرسومات البصرية والتأثيرات الصوتية المصاحبة لها، فضلًا عن مدّها لشعور أقرب للواقع عندما تنطلق بأقصى سرعة ممكنة في السباق، وهنا توفّر اللعبة العديد من الأوضاع مثل Career و Motorsports وغيرها، وفور تحقيقك لأهداف معينة ستفتح لك خيارات جديدة (التحميل).

21. Traffic Racer


الهدف اللعبة هو القيادة بأقصى درجة ولأطول فترة ممكنة دون حوادث وهنا توفّر لك اللعبة أوضاع لعب مختلفة مثل منحك أربع ممرات في اتجاه واحد أو اثنين من الممرات تعملان مقابل بعضهما البعض وفي حالة وقوعك ستنتهي اللعبة وتُعيد اللعب من جديد، بالتالي للقيام بعمل جيد مع هذه اللعبة تحتاج إلى مناورة السيارة إلى اليسار واليمين مع الحفاظ على السرعة، وستربح نقاطًا من خلال القيادة بالقرب من المركبات الأخرى قدر الإمكان (التحميل).

22. Idle Farming Empire


إن كنت ترغب في إدارة مزرعة ولكن لديك أيضًا أشياء لتعتني بها فحاول تجربة Idle Farming Empire، حيث يأخذك هذا النوع من الألعاب إلى عالم الزراعة المثالي والمُتكامل حيث يمكنك زراعة المنتجات وكسب المال أثناء عملك أو نومك، يمكن أيضًا تشغيلها دون اتصال بالإنترنت إذا كانت بيانات الجوال مشكلة بالنسبة لك (التحميل).

23. HAY DAY


عليك تطوير مزرعة يمكنك من خلالها زراعة الأشجار والعناية بالنباتات والحيوانات، مع كل مستوى جديد يتم فتح الحيوانات أو الأنواع النباتية الجديدة، تحتوي اللعبة على متجر لشراء بذور الخضروات والمنتجات لتطوير المزرعة الخاصة بك وحتى الأجهزة والمعدات، يتم تزويدك أيضًا بحظيرة صغيرة للتخزين، إنها لعبة مزرعة مُمتعة للغاية ولديها رسومات وواجهة مستخدم مذهلة (التحميل).

24. TOWNSHIP


لعبة ممتازة مع واجهة بسيطة جداً وذكية، حيث تحتوي على بعض الرسومات الرائعة التي ستُثير إعجاب المستخدمين، كما إنها مزيج فريد لبناء المدن والمزارع مع المهام والواجبات المختلفة التي تجعل عملية اللعب أكثر إثارة للاهتمام، افتح المطاعم ودور السينما والمباني المجتمعية الأخرى، على الرغم من أن بعض العناصر يحمل في ثناياه عوامل يمكن شراؤها بالمال (التحميل).

25. Top Farm


تساعدك على اكتساب خبرة في تطوير المزرعة الخاصة بك، العمل على الأرض هو واحد من أهم المهام، ولن تكون التجربة الافتراضية التي يحصل عليها المرء مع هذه اللعبة الجديدة غير ضرورية، ستحصل على فرصة حصرية لإنشاء مزرعة تحلم بها صديقة للبيئة وحديثة، بطبيعة الحال يجب عليك إكمال عدد من المهام مع تحديد بعض الأولويات (التحميل).

26. Another Eden


لعبة فيديو مجانية للعب الأدوار طورتها Wright Flyer Studios ونشرتها GREE Inc وتتميز اللعبة بتعاون الكاتب Masato Kato والملحن الموسيقي Yasunori Mitsuda الذي عمل كلاهما على Xenogears وسلسلة Chrono لألعاب لعب الأدوار، تتضمن اللعبة عناصر السفر عبر الزمن حيث يستكشف اللاعبون نقاط مختلفة في الوقت المناسب، تم إصدارها لنظامي أندرويد وiOS في اليابان في أبريل 2017 وفي جميع أنحاء العالم في عام 2019 (التحميل).

27. Alto’s Odyssey


تتميز بميكانيكا بسيطة ورسومات رائعة وأسلوب مريح، يتزلج اللاعبون أسفل التل مع تجنب العقبات ويصنعون قفزات هائلة، هناك أيضًا عناصر للتجميع يمكن تداولها في خيارات التخصيص المختلفة، تعتمد اللعبة بشكل كبير على رسوماتها الجديرة بالورق، إنها بسيطة ولكنها فعالة وتضيف الألوان الداكنة المتدرجة جواً جيداً للعبة، إنها مجانية تمامًا للتنزيل واللعب مع بعض الإعلانات المحدودة، هناك عمليات شراء داخل التطبيق ولكنها كلها موجهة لأدوات التخصيص لذا فهي اختيارية تمامًا ولا تؤثر على اللعب (التحميل).

28. Brawl Stars


أحدث لعبة ناجحة لـ Supercell تحتوي على عناصر متعددة اللاعبين عبر الإنترنت بالإضافة إلى بعض عناصر MOBA، يسقط اللاعبون في لعبة مع اثنين من زملائه في الفريق ويتشاجرون مع المعارضين ويحاولون الفوز، هناك بعض أوضاع اللعبة بما في ذلك وضع الشجار المستقيم ووضع يمكنك من خلاله جمع البلورات ووضع سرقة حيث تسرق كنز الخصم ووضع المكافأة حيث تغلب على خصوم معينين في الفريق. يبدو الأمر وكأنه لعبة Supercell وهذا شيء جيد في الغالب (التحميل).

29. Critical Ops


واحدة من أفضل ألعاب الرماية في هذه اللعبة ستقاتل الإرهابيين في مجموعة متنوعة من المستويات ذات التوجه الحضري أو يمكنك أن تلعب دور الإرهابيين إذا كنت تريد ذلك، لديها مجتمع قوي متعدد اللاعبين عبر الإنترنت حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك أيضًا، لا يزال العمل مستمرًا لكن يبدو أنها وصلت إلى كل العلامات الصحيحة ويتم تحديثها بشكل متكرر (التحميل).

30. EA Sports games


علامة تجارية لإلكترونيك آرتس تقوم بصنع و تطوير ألعاب الفيديو الرياضية، تأسست عام 1991، قامت بإصدار سلاسل ألعاب مثل سلسلة فيفا، معظم الألعاب تحت هذه العلامة يتم تطويرها بواسطة شركة إي إيه كندا (و هو استوديو تابع لإلكترونيك آرتس يقع في كولومبيا البريطانية بكندا) بالإضافة إلى إي آيه تيبرون و إي آيه بلاك بوكس، تحمل اللعبة طابع رياضي أنيق وفخم كجميع ألعاب EA لكن أغلبها تحتوي على عناصر freemium ثقيلة (التحميل).

31. Final Fantasy Brave Exvius


أفضل لعبة فريميوم تحت عنوان فاينل فانتسي تتميز بالعديد من عناصر الألعاب الأصلية بما في ذلك استكشافات البلدة والأبراج المحصنة السرية والكنوز الخفية، طريقة اللعب سهلة ولكن عليك التفكير بشكل نقدي من أجل التغلب على الرؤساء والمعارضين، يتم مكافأتك بشكل متكرر لتسجيل الدخول في المهام اليومية والإضافية وتساعد المهام والأنشطة على إبقاء اللعبة حيوية (التحميل).

32. Hearthstone


لعبة مبارزة بطاقات حيث يمكنك فتح البطاقات وإنشاء الطوابق ثم مبارزة اللاعبين الآخرين باستخدام المجموعة التي قمت بإنشائها، يمكنك إنشاء عدة طوابق وقد كان برنامج Blizzard جيدًا في طرح تحديثات منتظمة لإضافة المزيد من البطاقات والمحتوى، يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى حسابك على الهاتف المحمول أو على جهاز الكمبيوتر وهو لمسة لطيفة حقًا، إذا كنت لا تريد مواجهة لاعبين حقيقيين في لعبة PvP في الوقت الفعلي فيمكنك دائمًا التغلب على بعض برامج التدريب، مجانية للعب مما يجعل من السهل على الجميع تجربته (التحميل).

33. HQ Trivia


يتنافس جميع اللاعبين في نفس الوقت وهناك مضيف يطرح أسئلة ويجيب الناس عليها في الوقت الفعلي، يوجد 12 سؤالًا لكل جولة مع مؤقت لمدة 10 ثوان لكل سؤال، تقام الألعاب في 9 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة كل يوم مع ألعاب 3:00 مساءً في أيام الأسبوع وهذا يعني أن هناك 12 مباراة في الأسبوع، هذا يجعل من الصعب حرق اللعبة بسرعة كبيرة، والجميل في هذه اللعبة أنك لن تلعب بدون مقابل حيث كل تقدم تحرزه تحصل على مبلغ مُعين يمكنك سحبه، كما إنها مجانية للتنزيل بدون عمليات شراء داخل التطبيق (التحميل).

34. MADFINGER Games


تعد MADFINGER Games واحدة من أفضل مطوري ألعاب الهواتف المحمولة لأولئك الذين يعشقون إطلاق النار، تتضمن قائمة ثقيلة من الألعاب مثل سلسلة Shadowgun (بما في ذلك أحدث إصداراتها Shadowgun Legends) وسلسلة Dead Trigger وUNKILLED Dead Trigger و UNKILLED هي عائلة من رماة الزومبي مع الكثير من المهام وبعض محتويات حماية الأصناف النباتية عبر الإنترنت وأطنان من الأشياء للقيام بها (التحميل).

35. PUBG Mobile Lite


أحد أكثر ألعاب إطلاق النار المحمولة شيوعًا جاءت هذه السنة بنسختها الخفيفة لتدعم أجهزة وبلدان أكثر مما سبق، وتضم 100 معركة معركة رويال في جزيرة صغيرة، يجمع اللاعبون العتاد والأسلحة والمركبات في الجزيرة ويخوضونها والفائز هو آخر شخص يبقى على قيد الحياة، ويشمل أيضًا ميكانيكا مثل منطقة اللعب المتقلصة لمنع الألعاب من الدخول طويلًا بالإضافة إلى قائمة موسعة من المحتوى وعناصر العرض المتقاطع وعناصر التخصيص (التحميل).

36. Vainglory


تتميز اللعبة بمعدلات إطارات عالية ولعب مجاني غير محدود ووصلات قوية، ستكون قادرًا على التعاون مع أشخاص والتوجه وجهاً لوجه ضد الفرق الأخرى كما تشاهد في جميع ألعاب MOBAs، هناك أيضًا رسومات جيدة وأكثر من 25 من الأبطال لإلغاء قفلها ولعبها ويمكنك اللعب (مع أو ضد) الروبوتات إذا اخترت ذلك، هناك أيضًا إصدار تجريبي يمكنه استخدام واجهة برمجة تطبيقات Vulkan إذا كنت تريد التحقق من ذلك، إنها واحدة من أفضل ألعاب أندرويد المجانية (التحميل).

37. Madden NFL Mobile Football


عليك بناء فريق كمدير عام ومدرب رئيسي ومحاولة إرشادهم إلى مجد اتحاد كرة القدم الأميركية، من السهل جمع عناصر التحكم وصولاً إلى العروض وتسجيل النقاط، من الناحية الرسومية ربما تكون هذه أفضل لعبة في اتحاد كرة القدم الأمريكي في متجر Play وتتضمن قوائم حقيقية وأساطير اتحاد كرة القدم الأميركي منذ سنوات مضت (التحميل).

38. Shadowgun Legends


إن كنت تحب بعض أنشطة إطلاق النار فقد حان الوقت لتلائم بعض المعارك الغريبة وتستعد لها، المحور المركزي هي خلية من النشاط مع شريط ومخازن وكازينو والكثير من الشخصيات الظليلة التي يمكن أن تعطيك المهام، يمكنك إكمال مهام لنهب العتاد وبيعه لشراء المزيد وبناء قدراتك وسمعتك وهناك قدر كبير من التخصيص على العرض ويمكنك أيضًا القيام بمهام تعاونية مع لاعبين آخرين (التحميل).

39. Oceanhorn


إن كنت من محبي Legend of Zelda فربما تكون Oceanhorn اللعبة المناسبة لك، يحتوي العنوان الشهير على صور سردية رائعة جنبًا إلى جنب مع الموسيقى التصويرية المذهلة، إنها مغامرة حركة مليئة بالمهام الجذابة وأكوام الكنز والوحوش والسحر والألغاز التي يجب حلها، تبدأ لعبة آر بي جي هذه بلطف بينما تشرع في حل لغز ما حدث لوالدك وانجرف إلى مغامرة أكبر في مملكة أركاديا القديمة (التحميل).

40. Dragon Ball Legends


شهدت سلسلة Dragon Ball طفرة إلى حد ما خلال السنوات القليلة الماضية وتستفيد Dragon Ball Legends من ذلك، اللعبة ممتعة للغاية خاصة إن كنت من محبي Dragon Ball لتشاهد نفسك في خضم المعارك والقتال من خلال سلسلة من المستويات المختلفة وتجميع القدرات والشخصيات على طول مسارات اللعبة، تم تصميمها أيضًا ليتم تشغيلها في وضع عمودي مما يسهل اللعب على الطريق (التحميل).

41. Horizon Chase


سواء كنت تتذكر ألعاب السباق الكلاسيكية مثل Out Run أم لا فإن هذه اللعبة تحتوي على الكثير من المرح، وضع المبدعون في Horizon Chase نظرة تطويرية مع الموسيقى التصويرية الأصيلة والكلاسيكية والأروقة، تعد اللعبة بديلاً منعشًا للواقعية والتي تعمل على زيادة التحدي أثناء تقدمك عبر سلسلة من المستويات النابضة بالحياة والملونة في 40 مدينة، يمكنك ترقية سيارتك وفتح سيارات جديدة والتنافس على الفوز بعشر جوائز مختلفة (التحميل).

42. Into the Dead 2


لعبة Into the Dead الأصلية متعة خالصة لقتل الزومبي عبر متابعة وتحكم أفضل، في هذه اللعبة المليئة بالحركة ستواجه نهاية العالم وأنت تسابق عبر الخرائط لإنقاذ عائلتك، على طول الطريق سوف تلتقط أسلحة قوية وتفعل كل ما يتطلبه الأمر لإسقاط تلك الزومبي والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة وفتح المستويات المتعددة والمزايا الخلابة (التحميل).

43. Breaking Bad: Criminal Elements


العناصر الإجرامية هي ما تسيطر عندما تعبر Sim City مع Breaking Bad، في اللعبة ستقوم بإنشاء مختبر مما يزيد من دخلك وتدافع عن نفسك ضد خصومك، أثناء نموك سيتوسع مختبرك وستكسب المزيد من المال وفي حين أن اللعبة عدوانية إلى حد ما مع عمليات الشراء داخل التطبيق فإن أي من مشجعي ومحبي فيلم Breaking Bad سوف يرون الكثير من الإشارات إلى العرض التلفزيوني الأصلي (التحميل).

44. Trivia Crack 2


بعد بضع سنوات من ظهور النسخة الأصلية وصلت Trivia Crack 2 في النهاية إلى التألق، تحتفظ اللعبة بالعديد من العناصر التي أحبها الناس في اللعبة الأصلية ولكنها تضيف بعض الميزات الإضافية الرائعة، في اللعبة هناك الآلاف من الأسئلة المختلفة لتحديكم والأوضاع التنافسية عبر الإنترنت ودعم أكثر من 20 لغة وأكثر من ذلك (التحميل).

45. Fallout Shelter


حتى لو لم تكن من محبي Fallout فإن هذه اللعبة من الإدمان تعد واحدة من أفضل ألعاب Android ضمن متجر بلاي، نفق في الأرض وبناء قبو لتوفير لسكانك ومساعدتهم على البقاء على قيد الحياة في الأراضي البور بعد انتهاء المروع، يمكنك الاحتفاظ بها على قيد الحياة في مواجهة المغيرين والصراصير وغيرها من التهديدات المحتملة (التحميل).

تعليقات

  1. مرحبا اخى قمت بتحميل اللعبه من موقع غير قوقل بلاى ليعطينى اللعبه كامله من هنا
    https://down-soft.com/android/call-of-duty-mobile
    وللاسف كل ما اقوم بفتح الملف يقول لى خطا فى الحزمه هي يوجد حلول للمشكله علما ان الملف 2 جيجا صعب اقوم بتحميله مرى اخرى

    ردحذف

إرسال تعليق