تخفيضات تصل إلى 40% على مُنتجات Acethinker احتفائاً بالأعياد!


من غير المُمكن أن تمضي هذه الأيام الأخيرة لعام 2019 بدون ما يُميزها، فلابد من تحويل الأيام العادية الروتينية إلى مُناسبات سعيدة وأعياد جميلة، وتزينها وتميزها بأرقى العروض والخصومات من خلال كُبرى الشركات التي تستثمر مثل هذه المواقف في ما ينشر المنفعة عليها وعلى المُستخدمين أيضاً.

وفي هذا الشأن جلب لنا اليوم كُبرى مواقع الويب Acethinker إحدى عروضه المُميزة في عيد الميلاد ليُقدم لمُستخدمي الشبكة فرصة على تعوض من خلال تنزيلات كبيرة قد تصل إلى 40% على باقة مثالية من مُنتجاته الضخمة والشهيرة في العديد من المجالات ولفترة تمتد من 14 كانون الأول/ديسمبر 2019 حتى الثالث من كانون الثاني/يناير 2020.


إذن ما الذي يحمله هذا العرض في جعبته؟



بدايةً مع برنامج AceThinker Video Master: يحمل البرنامج مزايا الكل في واحد أي بإمكانه تحويل ملفات الوسائط إلى أكثر من 50 تنسيق ولكافة الأجهزة بأقل عدد نقرات مُمكنة، دمج مقاطع فيديو متعددة في نفس الإطار، تسجيل مقاطع الفيديو بجودة عالية على الشاشة، تحرير وتعديل الفيديو الخاص بك لإنشاء مقاطع خيالية.


برنامج Video Keeper: المُخصص لتحميل جميع أنواع الفيديوهات من أي منصة بث فيديو على الشبكة كاليوتيوب وغيرها بأسهل وأسرع الطرق، بالإضافة إلى إمكانية تحويل صيغة الفيديو مُباشرةً وتحميل قائمة فيديوهات كاملة بنقرة زر واحدة بدقة عالية وسرعة خيالية وبإدارة ممتازة لجميع عمليات التحميل عبر الواجهة المثالية.


برنامج Screen Grabber Pro: سجل بسهولة أي شيء يحدث على سطح مكتبك بلا أي مشاكل، وإنشاء المهام المجدولة للتسجيل، تحرير وتعديل تسجيل الشاشة على الفور لإثرائه بالعديد من الإضافات الجديرة بالاستخدام لتحويله من فيديو عادي إلى مُذهل من إضافة النصوص وإزالة العناصر الغير مرغوب بها ومنتجة لا مثيل لها وغيرها الكثير.


برنامج Mobile Mirror: مهمة البرنامج عرض شاشة جهازك الآيفون أو الأندرويد على جهاز الكمبيوتر لاسلكياً الأمر الذي قد يفيد بكثير من الأمور كـ التحكم في أجهزتك كلياً انطلاقاً من سطح المكتب، تسجيل جميع الأنشطة التي تقوم بها، بالإضافة لسهولة إعداد البرنامج بين الموبايل والكمبيوتر ببعض نقرات فقط.


أخيراً برنامج Music Recorder: سيُقدم لك هذا البرنامج خواص جميلة جداً كـ تسجيل الصوت من الويب مُباشرةً بجودة عالية، ترتيب جميع موسيقاك المُفضلة في مكتبتك وإضافة علامات الـ ID3 إلى ملفات الموسيقى تلقائياً، وتحويل جميع الملفات الصوتية لتشغيلها على جميع الأجهزة لديك بلا مُشكلات.

والآن مع كيفية شراء المُنتجات وتحديد الخطط السعرية


بعد اختيارك للمُنتج المراد شرائه والضغط على زر Buy Now سينقلك الموقع إلى صفحة الطلب والتي تحتوي بدورها على ثلاث خطط سعرية مُختلفة لكل مُنتج كالتالي:


الخطة الأولى ترخيص مدى الحياة يُستخدم لجهازين بحد أقصى مع تحديث مجاني ودعم مدى الحياة لكنه شخصي والأرخص سعراً، بينما الخطة الثانية شخصية أيضاً ولكنها لسنة واحدة فقط بكل ما سبق والأوسط سعراً، والثالثة الرخصة العائلية الدائمة بكل ما سبق ولـ 5 أجهزة أيضاً والأغلى سعراً كما توضح الصورة أعلاه، وبعد اختيار الخطة المناسبة لك وإتمام عملية الشراء سيصلك إيميل على بريدك الإلكتروني يؤكد ذلك.

علماً أن جميع المُنتجات تحتوي على فترة تجريبية مجانية ومتوافقة مع نظام التشغيل ويندوز وماك أيضاً.

أخيراً بما يعدك الموقع وطرق الدفع



كالعادة وبطبيعة الحال يوفر الموقع خدمات الدفع الشهيرة كالباي بال وجميع بطاقات الفيزا تقريباً ويضمن لك الحصول على برامج خالية من الفيروسات تماماً، وضمان استعادة الأموال خلال 30 يوم وفق معايير مُحددة، وخدمة عملاء سريعة الرد فرضاء العملاء ذو أولوية لديهم كما يوضح موقعهم الرسمي، وفي حال حدوث أي خلل بعملية الشراء يمكنك التواصل معهم عبر نموذج الاتصال (هذا).

تعليقات