أحصل على 10 برامج مدفوعة بقيمة 900$ مجانًا [الجولة الثانية]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بعد إنقضاء الجولة الأولى من عروض موقع Wonderfox والتي استمرت من 21 إلى 27 أكتوبر وقدمت 10 برامج ذو قيمة عالية للمُستخدم، ها هي اليوم قد بدأت بجولتها الثانية والمقررة من 28 أكتوبر حتى الثالث من نوفمبر لعامنا الحالي 2019، لتحمل في جعبتها مجموعة أخرى من البرامج المُتميزة والهامة لحدً كبير لكثير من الأشخاص.

واستغلالاً لمثل هذه الفرصة التي لا تعوض لتحميل الحزمة اليوم بشكل مجاني تماماً قبل انتهاء العرض، سنستعرض معكم مستجدات الحملة حيث سنحصل على 8 برامج جديدة للتحميل، ليكتمل العدد إلى 10 مع برنامجين بقيا بشكل مجاني لحد الآن من الجولة الأولى وهم HD Video Converter Factory و WonderFox DVD Ripper Pro.


1. Folder Maker Pro



برنامج يمكنه تحديد المجلدات حسب الأولوية (عالية، عادية، منخفضة) ودرجة اكتمال العمل (تم إنجازه، ونصفه، ومخطط له) ونوع المعلومات الموجودة في المجلد (ملفات العمل، الملفات المهمة، الملفات المؤقتة، الملفات الخاصة) وتغيير لون المجلد أيضاً، الجميع تقريباً بحاجة لمثل هذا البرنامج لترتيب وتنظيم الملفات لذا استغل الفرصة واحصل عليه اليوم.

2. Coolmuster Android Assistant



برنامج لإدارة جهاز أندرويد من الكمبيوتر، البرنامج قادر تمامًا على التعامل مع وسائط أندرويد وجهات الاتصال والرسائل النصية القصيرة وسجلات المكالمات والتطبيقات وما إلى ذلك في مكان واحد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يتميز بجميع الوظائف التي قد يحتاجها المرء لإدارة جهاز أندرويد من نسخ احتياطي لنسخ التطبيقات والمزامنة والكثير من المزايا الرائعة والمفيدة.

3. NovaPDF



مع novaPDF يمكنك بسهولة إنشاء ملفات PDF من أي مستند قابل للطباعة تمامًا كما تفعل إلى طابعة فعلية، يتميز بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام للمبتدئين ولكنها تتضمن أيضًا ميزات متقدمة لتحصل على المزيد من الخواص، يتوفر إصدار تجريبي مجاني لمدة تصل إلى 30 يومًا، لكن مع عرض اليوم ستحصل على البرنامج بشكل كامل ومجاني، ليتوافق مع جميع إصدارات الويندوز ويقدم لك جميع خدمات دمج الملفات وتحويلها من جميع الصيغ إلى PDF.

4. AweClone



يوفر برنامج AweClone تقنية قطاعية للمساعدة في استنساخ محرك الأقراص الصلبة بسهولة وأمان أو محرك القرص الصلب للنظام أو جهاز خارجي، يمكنك نقل بياناتك ومحتوياتك بالكامل من قرص صلب إلى آخر دون أي خسارة، أفضل طريقة لعمل نسخة احتياطية كاملة لبياناتك، يمكنك بسهولة استعادة البيانات الخاصة بك من القرص الصلب، أيضًا أفضل طريقة لتكرار قرصك الصلب على جهاز كمبيوتر آخر أو قرص صلب.

5. TogetherShare



برنامج آمن وسريع وموثوق لاستعادة البيانات - يمكنك بسهولة وسرعة استرداد جميع البيانات المحذوفة والمنسقة والمفقودة، يدعم TogetherShare Data Recovery استعادة البيانات المفقودة من جهاز الكمبيوتر أو بطاقة الذاكرة أو الكاميرا الرقمية أو محرك أقراص فلاش USB أو iPhone أو iPad أو iPod touch أو Server أو RAID أو أي جهاز تخزين آخر أو جهاز رقمي، أي أنه قادر على التعامل مع كافة الأنظمة والأجهزة والقطع العتادية باحترافية لا مثيل لها.

6. EssentialPIM Pro



برنامج يتيح لك إدارة المواعيد والمهام والملاحظات وجهات الاتصال وإدخالات كلمة المرور ورسائل البريد الإلكتروني عبر منصات متعددة وتطبيقات سحابية، تطور EssentialPIM لنظام التشغيل ويندوزعلى مدار سنوات عديدة ليصبح تطبيقًا مرنًا ولكنه سهل الاستخدام للغاية حيث يمكنك البدء في غضون دقائق، جميع ميزاته تأكد من أنك الرئيس الحقيقي لبياناتك من الأيميل لجهات الإتصال للتقويم وغيرها الكثير.

7. Backup4all Lite



من اسم البرنامج قم بعمل نسخة احتياطية لجميع ملفاتك وأجهزتك ببساطة عبر هذا البرنامج، حيث يدعم مزامنة نسختك إلى العديد من خدمات التخزين السحابي كـ جوجل درايف ودروبوكس وغيرها ولأي مكان قد يخطر في بالك وترغب بحفظ الملفات فيه، بمزايا خرافية وكثيرة جداً لا يسعنا ذكرها جميعها هنا، سندعك تستكشفها بتمعن وتروي بعد تنزيلك له اليوم.

8. SystemSwift



يقوم SystemSwift بتحسين أداء جهاز الكمبيوتر والألعاب، بمزيج من ثلاث منتجات PCMedik و GameGain و Throttle يقوم البرنامج على الفور بجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع ويقوم بإصلاح المشكلات الشائعة المرتبطة بالتباطؤ والأخطاء، كما أنه قادر على زيادة سرعة اتصالك بالإنترنت، هل تتذكر عندما قمت بتشغيل الكمبيوتر الجديدة لأول مرة ومدى سرعة عمله؟ مع هذا البرنامج وبنقرة واحدة يمكنك إستعادة تلك السرعة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور.

كيفية تنزيل البرامج



قم بالتوجه نحو (صفحة العرض)، بعدها اختر البرنامج المُراد تنزيله والضغط على زر "Get It Free" ليبدأ في تنزيل ملف مضغوط صغير الحجم، بعد فك الضغط سينتج لديك مُجلد يحتوي على ملف وورد قم بفتحه وبعدها قم بنسخ الرابط الموجود في الخطوة الأولى ولصقه في متصفح ليبدأ تحميل البرنامج على الفور، بعد تثبيت البرنامج قم بالعودة إلى ملف الوورد ونسخ كود التفعيل باللون الأحمر الموجود في الخطوة الثانية.

تعليقات

  1. ممكن الحصول على روابط هذه البرامج

    ردحذف
    الردود
    1. مرحباً بك، بالطبع يمكنك الضغط على عبارة "صفحة العرض" في الفقرة الأخيرة من المقال لينتقل بك الرابط إلى الصفحة المطلوبة لتنزيل البرامج

      حذف
  2. مش موجود البرنامج في الصفحة ممكن اللينك لو سمحت Coolmuster Android Assistant

    ردحذف

إرسال تعليق