افضل العاب مجانية وخفيفة وصغيرة الحجم للكمبيوتر 2019



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في ظل أن اصبحت كل الالعاب بجرافيك عالي جداً ومتطور واصبحت اغلبها مدفوعة وليست مجانية، وظهرت العاب الهاتف سواء العاب الاندرويد او العاب الايفون، الا أن معظمنا مازال يشعر بالحنين للالعاب الخفيفة علي جهاز الكمبيوتر وهذا ما يدعونا دائماً أن نقوم بتقديم افضل الالعاب الكاملة والخفيفة والمجانية بشكل متجدد دائماً، حيث نقوم بالبحث والتجول في مواقع الالعاب المجانية المعروفة ونقوم بتجربتها لنقوم بعرض الافضل من بين الافضل من بين الجديد وهذه المهمة صدقوني ليست بالسهلة وسبق وقمنا بتقديم الكثير من الالعاب المجانية والخفيفة علي مدونة عالم الكمبيوتر وربما تجاوز الـ 500 لعبة علي اقل تقدير ولكن اليوم موعدنا مع باقة جديدة من الالعاب الخفيفة بشكل مجاني تماماً للتحميل بروابط مباشرة.



لعبة Goodgame Big Farm




هي لعبة رائعة ومسلية من الالعاب الخفيفة، حيث سيكون عليك أن تقوم بالزراعة واعمال الفلاحة المتنوعة وتقوم بالحصاد لتؤسس حالة اقتصادية مميزة ورعاية حيوانات المزرعة. (تحميل اللعبة)

لعبة Goodgame Empire




انت الحاكم ويجب عليك بناء امبراطوريتك وتوسيع القلاع وإنشاء الجيوش والدفاع عن الامبراطورية، حيث أن هذه اللعبة هي احد الالعاب الاستراتيجية الرائعة. (تحميل اللعبة)

لعبة Farm Mania: Hot Vacation




مزرعتك تحتاج اليك، فرعاية الحيوانات والمحاصيل الزراعية داخل المزرعة هي اهم ما يجب عليك الاهتمام به، فيجب عليك وضع الاكل للحيوانات ورعايتهم وبيع المحاصيل وشراء الاكل وغيرها من امور المزرعة. (تحميل اللعبة)

لعبة Steam Defense




لعبة الاكشن والمغامرات الرائعة حيث يجب عليك القتال واستخدام المهارات القتالية والاستراتيجية للتخلص من الاعداء، فاللعبة مجانية ومميزة. (تحميل اللعبة)

لعبة Star Sword




ما اجمال الحرب في الفضاء حيث المتعة والاسلحة المتطورة الغير معروفة لنا نحن سكان الارض، فمع هذه اللعبة ستكون في رحلة الي الفضاء مميزة وبشكل مجاني تماماً. (تحميل اللعبة)

لعبة All My Gods




المهمة اصعب ويجب عليك أن تقوم بادارة وقتك بشكل افضل واستخدام استراتيجية اكثر تميزاً، فيجب عليك بناء مدينتك الان واتخاذ الاستراتيجية المناسبة مع هذه اللعبة المجانية والخفيفة علي جهازك. (تحميل اللعبة)

لعبة Dragonscales 4: Master Chambers




مع هذه اللعبة المجانية والخفيفة علي جهازك، يجب عليك استخدام ذكاءك وتخطيطك حتي تستطيع التخلص من كل المكعبات، ومع التصميم المميز. (تحميل اللعبة)

لعبة Island Tribe 3




هناك تلك الجزيرة الساحرة في وسط المحيط ولكن لديك مهمة انقاذ هـامة مع هذا الجزء الجديد والثالث من اللعبة الخفيفة الابرز وبحجم صغير جداً 135 ميجا فقط. (تحميل اللعبة)

لعبة Ozzy Bubbles




مع السلحفاة اوزي ومغامراتها للتخلص من الاعداء والحفاظ علي الوادي من الاشرار، حيث أن اللعبة تحتوي علي مغامرات رائعة ومميزة، كما وأن اللعبة خفيفة وصغيره الحجم ومجانية. (تحميل اللعبة)

لعبة Last Samurai




احد العاب الاكشن ذات الجرافيك المتواضع، كما انها لعبة خفيفة وصغيرة الحجم 38 ميجا فقط، ويمكنك الاستمتاع بها بشكل مجاني تماماً علي جهازك. (تحميل اللعبة)

لعبة Brave Alchemist




لعبة اخري بجرافيك متواضع حيث ساحر قديم يحمي منزله من المخلوقات العدائية، فهذه اللعبة الخفيفة التي يمكنك تحميلها بحجم صغير جداً اقل من 50 ميجا. (تحميل اللعبة)

لعبة Armageddon Racers




لعبة السيارات المحاربة هي احد العاب سباق السيارات الشرسة والتي تحتاج منك قدرة قتالية كبيرة جدا والاستعداد للسباق الخطير، ومع الحجم الصغير للعبة والخفة علي جهازك فيمكنك تحميلها مجاناً الان. (تحميل اللعبة)

لعبة Fun and Bullets




احد الالعاب الخفيفة المجانية التي تمكنك من المرح واطلاق الرصاص وهي من الالعاب في الغرب حيث رعاة البقر ويجب عليك استخدام قدرتك علي التصويب بدقة. اللعبة مجانية ويمكنك تحميلها. (تحميل اللعبة)

اقرأ ايضاً: العاب مجانية للكمبيوتر باحجام صغيرة وروابط مباشرة

لعبة Hidden Investigation 3: Crime Files




احد الالعاب من طراز العاب الجريمة التي يجب عليك التحقيق فيها من خلال البحث عن دليل الادانة المفقود في وسط الكثير من الاشياء، وهي احد الالعاب المجانية والمحبوبة لمحبي هذه النوعية من الالعاب الخفيفة. (تحميل اللعبة)

لعبة Ufo biohazard micromachines




لعبة الدمار هي احد الالعاب القتالية التي تتطلب منك حماية مركز القيادة من هجوم الاعداء. اللعبة كاملة ومجانية وخفيفة علي جهازك ومسلية اذا ما اردت تجربتها. (تحميل اللعبة)

تعليقات

  1. اسمع انا كي ندخل اللعبة تدخل ومبعد ماتحبش تتلعب

    ردحذف

إرسال تعليق