أفضل تطبيقات الأندرويد للحصول على رقم افتراضي، تعرف عليها الآن



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


الأرقام الثانوية أو الوهمية أو الافتراضية جميعها مُصطلحات تصب بنفس المعنى والهدف إلا وهو الحصول على رقم هاتف ثانِ للقيام بالعديد من الأمور الثانوية لعدم إقحام الرقم الأساسي بشتى المجالات عبر العمل حول العديد من المشاريع، ولكن ما هي الخيارات المُتاحة للحصول على أرقام مُتعددة دون الحاجة إلى حمل هاتف ثانٍ للعمل أو امتلاك هاتف ثنائي الشريحة؟ لهذا الغرض وجدت هذه المقالة التي ستوفر لكم أفضل تطبيقات الأندرويد للحصول على رقم افتراضي.



لا يكفيك رقم واحد ولا اثنان وتحتاج لأربعة أرقام هواتف إضافية؟ ستحصل على ذلك من خلال تطبيق Cloud SIM، مع ميزات تستهدف المُستخدمين الذين يحتاجون إلى خدمة قادرة على العمل من خلال مكالمات ونصوص دولية رخيصة، تهدف هذه الخدمة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها إلى فصل استخدامك الخلوي مع ملفات تعريف مُختلفة للرقم تُحيط بمُكالماتك ونصوصك ورسائل البريد الصوتي في مناطق مُختلفة اعتمادًا على ما تستخدمه من أجله.

سيتمكن المُستخدمون من رجال الأعمال من الاستفادة من مزايا تسجيل المُكالمات وإعادة التوجيه في حين أن المُسافرين سوف يحبون التكلفة المُنخفضة للمُكالمات والرسائل النصية في الخارج، يمكنك أيضًا الحصول على نصوص ومُكالمات مجانية تمامًا لمُستخدمي Cloud SIM الآخرين. إنها خدمة VOIP لذلك ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت لاستخدام هذا التطبيق، لتتمكن من تسجيل الأرقام موجودة في المملكة المتحدة وبولندا وكندا والولايات المتحدة.

إقرأ أيضاً: الحصول على رقم أمريكي مجاناً لتفعيل الواتس أب وغيره



إن كان هدفك يدور حول الأعمال فقد يكون GoDaddy Smartline هو تطبيق SIM الظاهري الذي تحتاجه لهاتفك الذكي، تم تصميمه كطريقة سهلة للحصول على رقم أعمال في الولايات المُتحدة دون الحاجة إلى الدفع مقابل هاتف ثانٍ، مع وجود خدمة إرسال بريد صوتي تلقائيًا - بدلاً من الاستماع إلى المكالمات ستحصل على نسخ منها كرسائل حتى تتمكن من تصفية مُكالمات البريد العشوائي، يمكنك تعيين ساعات العمل لرفض المُكالمات تلقائيًا عندما تكون خارج أوقات العمل، يمكنك أيضًا إرسال نصوص من رقم عملك مع نصوص غير مَحدودة ودقائق شهرية. 

3. Burner

هل سمعت عن هاتف حارق؟ يقدم لك تطبيق Burner شيئًا مُشابهًا دون الحاجة هاتف آخر، تتم إعادة توجيه المُكالمات إلى رقمك الشخصي مع الحفاظ على خصوصية هذا الرقم، تحصل على رقم ثانٍ من خلال التطبيق عندما ترغب في ذلك، يوصي مُطورو التطبيق بكل شيء بدءًا من المواعدة عبر الإنترنت وحتى الاستخدام التجاري.

تحصل على نسخة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام، بعد ذلك يكون إما 4.99 دولار شهريًا لرقم واحد أو 14.99 دولار شهريًا لثلاثة، إن كنت تريد يمكنك شراء خطط قصيرة الأجل بسعر أقل، يأتي تطبيق مُزوداً بأرقام من الولايات المُتحدة وكندا، يمكنك أيضًا حظر الأرقام وتعيين تحيات البريد الصوتي وتعيين الردود النصية التلقائية.



من الجيد دفع ثمن رقم ثانٍ لكن الأمر سيكون أكثر صعوبة إن لم يكن لديك المال الكافي لفاتورة هاتف ثاني، لحسن الحظ تُخلصك خدمة Google Voice من هذه المُشكلة من خلال المُكالمات والنصوص المجانية لمُستخدمي حساب جوجل، على الرغم من أنها مُتوفرة فقط للمُقيمين في الولايات المُتحدة في الوقت الحالي.

كل ما عليك القيام به هو تثبيت التطبيق وتسجيل الدخول، ومثل GoDaddy فإن Google Voice يأتي أيضًا مع خدمة نسخ البريد الصوتي لنسخ رسائلك المُسجلة عند استلامها، إنها خدمة إعادة توجيه المُكالمات لذا يتم تحويل المُكالمات والنصوص إلى الرقم المُختار، أنت أيضًا غير مُقيد بجهاز واحد باستخدام جوجل فويس، يمكنك مُشاركة الرقم نفسه عبر أجهزة مُتعددة بما في ذلك iPhone أو مُتصفح الويب الخاص بك.

قد يهمك: إليك الخطوات الواجب اتباعها بعد تثبيت احدى توزيعات لينكس

5. Hushed

يمكنك تجربة الخدمة لمُدة ثلاثة أيام برقم خاص يتيح لك إرسال المُكالمات والنصوص، إن كنت مُهتمًا بالخدمة تتراوح الحزم من سبعة أيام إلى ثلاثين يومًا أو خطة غير محدودة مقابل 4.99 دولار شهريًا، حتى أن هناك خصم 40٪ مُتاح للطلاب الذين لديهم حساب Beans، يأتي التطبيق بأرقام كندية وأميركية وبريطانية، تأتي هذه الخدمة مع تحويل المُكالمات والبريد الصوتي المُخصص فضلاً عن مجموعة مُتنوعة من النصوص والدقائق اعتمادًا على الحزمة التي تشتريها.

تعليقات