أفضل الأدوات لتجاوز حماية جوجل على الأندرويد للكمبيوتر



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في مقالٍ سابق تحدثنا عن ميزة لـ FRP وسر وجودها وبعض الطرق المُتبعة للعمل على فك حماية أي جهاز يُقفل بهذه الميزة، على الرغم من أن FRP ميزة مُفيدة إلا أنها قد تسبب أحيانًا بصعوبات للأشخاص الذين يحتاجون إلى استخدام الهاتف عن طريق تجاوز التحقق من حساب جوجل نسيوا كلمة المرور الخاصة به، يمكن للأشخاص الذين يشترون هواتف مَحمولة مُجددة أو مَملوكة مُسبقًا من بائعي الطرف الثالث أن يواجهوا نفس المُشكلة التي تجعل الهاتف غير قابل للاستخدام، لهذا الغرض سنقدم اليوم أفضل الأدوات لتجاوز حماية جوجل وتخطي عملية البريد الإلكتروني المُرتبط.



طريقة مجانية لتجاوز حساب جوجل وإزالة قفل FRP، يعمل التطبيق مع Lollipop 5.1 و Marshmallow 6.1 و Nougat 7.0 و 7.1.2 و Oreo 8.0، يمكن استخدام الأداة لجميع ماركات هواتف Android مثل Samsung و Motorola و Micromax و SPD، يجب عليك تحديد خيار Talkback واستخدام Apex launcher لبدء العملية.

قم بتعطيل خدمات Google Play و Google Account Manager وأوقف تشغيل خيار العثور على جهازي، ثم تحتاج إلى تثبيت Pangu FRP Unlocker على جهازك لتجاوز التحقق من جوجل، تطبيق سهل الاستخدام ويوفر وقتك الثمين، يمكنك إلغاء قفل جهازك والبدء في استخدامه بشكل طبيعي في غضون دقائق.

إقرأ أيضاً: يمكنك الآن تسجيل المكالمات الصوتية باستخدام تطبيق Truecaller



هل تتساءل عن كيفية تجاوز التحقق من حساب جوجل؟ يُمكنك استخدام هذه العملية الفريدة المُبرمجة من خلال دردشة لإلغاء قفل هاتفك في خطوات سهلة، لا تحتاج إلى معرفة تقنية حيث أن chatbot يساعدك في الحصول على جميع التعليمات، يتم منحك ضمان استعادة الأموال بالكامل إن لم يتمكن من إلغاء تأمين الجهاز (إذاً أنه مدفوع) كما يوفر لك الدعم الفني الفائق لتجاوز التحقق من حساب جوجل في وقت قياسي.


يمكنك استخدام أداة فتح FRP هذه لتجاوز التحقق من جوجل على جهاز أندرويد، تم تطويره بواسطة Gadgets Doctor وهو إضافة حديثة إلى أدوات تجاوز FRP، البرنامج مُفيد لتجاوز حساب جوجل للهواتف الذكية HTC و MI و Qualcomm و Samsung و MTK و SPD، يجب عليك تنزيل APK FRP bypass من موقع الويب ثم تثبيته على جهازك، ثم ستعطيك الأداة إرشادات بسيطة على الشاشة لإلغاء تأمين FRP.



إن كنت تبحث عن أداة تجاوز FRP لأجهزة سامسونج فإن هذه الخدمة عبر الإنترنت مُناسبة تمامًا! لا تحتاج إلى تنزيل أي تطبيق أو مُشاهدة مقاطع فيديو تعليمية مُربكة أو اتباع تعليمات مُعقدة - يمكنك فتح هاتفك باستخدام رقم IMEI الخاص بك! ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع على الويب واختيار طراز الجهاز الخاص بك من القائمة المُنسدلة، ثم أدخل رقم IMEI دون أي مسافات واحصل على مُعرف مُستخدم فريد وكلمة مرور لإعادة تعيين هاتف سامسونج الخاص بك.


لتجاوز حساب جوجل يمكن لمُستخدمي سامسونج الاستعانة في هذه الأداة المجانية، يمكنك كسر قيود الأمان في هاتفك للوصول إلى بياناتك، الأداة مُفيدة أيضًا عندما تكون قد نسيت بيانات اعتماد Gmail بعد إعادة ضبط المصنع، يجب عليك تثبيت APK على جهازك من خلال السماح بالتنزيل من مصادر غير معروفة، سيكون هناك ملفان - Samsung FRP bypass APK و SlideSync لإعداد الكمبيوتر، ستتمكن من الوصول إلى التطبيق مُباشرة بعد تثبيت الـ APK الخاص به.



يمكنك استخدامه لتجاوز قفل FRP على هاتفك، الخطوة الأولى هي تنزيل ملف الإعداد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيته، سيعمل البرنامج على جميع أنظمة التشغيل بما في ذلك Windows و Mac، بعد تثبيت البرنامج ستتمكن من تجاوز التحقق من جوجل عن طريق توصيل هاتفك المحمول بكبل USB بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، يتيح لك البرنامج أيضًا إزالة أقفال النمط في حالة نسيان أقفالك.


يمكن لهذه الأداة مُساعدة مُستخدمي الأندرويد على إزالة قيود FRP من هواتفهم النقالة والأجهزة اللوحية في بضع ثوانٍ، سوف يعمل البرنامج مع العلامات التجارية الكبرى بما في ذلك Samsung و Lenovo و Motorola و Xiaomi و Huawei و HTC و Yuphoria، يدعم البرنامج جميع أنظمة تشغيل Windows مثل XP و Vista و 7 و 8 و 10.

بعد التنزيل يجب عليك اتباع الإرشادات لتثبيت أداة إلغاء تأمين FPR على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بعد ذلك يمكنك فقط توصيل هاتفك المحمول بكبل USB وإعادة تعيينه دون الحاجة إلى البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصين بـ Google، تتيح لك الأداة أيضًا تحديث هاتف Android المحمول وإعادة تثبيت البرامج، إذاً يمكنك فتح هاتفك مجانًا باستخدام أداة إزالة FRP الأنيقة هذه.

قد يهمك: كيفية استخدام جهاز Android كمفتاح أمان فعلي 2FA لحسابك في جوجل



إن كنت لا تمانع في دفع رسوم فيمكنك فتح هاتف أندرويد من قِبل فنيين خبراء، فقط توجه إلى هذا الموقع واختر علامتك التجارية وطراز هاتفك، ثم حدد نوع إلغاء القفل الخاص بك وقم بتنزيل البرنامج، قم الآن بتوصيل جهازك وبدء محادثة مُباشرة مع فني يقوم بكل العمل نيابة عنك، يمكنك فتح هاتفك في غضون 5 إلى 15 دقيقة دون الحاجة إلى تحريكه بوصة واحدة! الخدمة مُتاحة من الساعة 9 صباحًا إلى 6 مساءً من الاثنين إلى السبت.

تعليقات

  1. لدي طابلات كوندور CTAB785R32
    و لم أستطع فتحها لان الكومبيوتر لا يستطيع التعرف عليها
    و لا استطيع الدخول الى الاعدادات او تشغيل الويفي او اعادة ضبط المصنع لأنها متوقفة على ادخال حساب غوغل و انا نسيته ؟؟؟

    ردحذف
  2. سلام انا ابيي افتح قوقل اكاونت واي 9 برايم

    ردحذف
    الردود
    1. اذا يوجد طريقة فتح كل الاجهزه راسنلي على الايميل ranate1411@gmail.com

      حذف
  3. مرحبًا،

    أنا محمد الحسن من فريق دعم منصة ضيف. نحن نقدم فرصًا مميزة لك لكتابة مقالات الضيف وكسب أموال إضافية من خلال موقعك على الإنترنت.

    منصة ضيف هي المكان المثالي للجمع بين البائعين والمشترين في عالم الجيست بوست. نقدم بيئة آمنة وموثوقة للتعامل، ونضمن سهولة الاستفادة والربح.

    لا تفوت فرصة الاستفادة من منصتنا لزيادة دخلك وزيارات موقعك. انضم إلينا اليوم واستمتع بفرص كبيرة.

    استكشاف منصة ضيف
    https://bguest.net
    نحن هنا لمساعدتك في تحقيق نجاحك!

    مع أطيب التحيات،
    فريق دعم منصة ضيف لخدمات مقالات الضيف

    ردحذف

إرسال تعليق