أفضل المواقع لتحميل المؤثرات الصوتية بشتى أنواعها مجاناً



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


التأثيرات الصوتية لها الكثير من الاستخدامات في عدة مجالات، كهندسة الصوت في البرامج التلفزيونية والكوميدية، كما أنها تُستخدم بكثرة في أنظمة التشغيل من ويندوز وماك ولينكس وحتى الأندرويد، لذا لكثرة المجالات الواسعة وتصنيفاتها توجب وجود العديد من المواقع التي تُقدم هذه الخدمة بشكل مجاني لتحميل الآلاف من التسجيلات الصوتية القصيرة والمُناسبة للعديد من المجالات بشكل حر دون التعرض لمسألة حقوق التأليف والنشر، فمن خلال هذه المقالة سنُعرفك على أفضل تلك المواقع فهيا بنا.



هناك مجموعة متنوعة من الخيارات المعروضة في FindSounds لأنه يبحث في جميع أنحاء الويب بحثاً عن الصوت المُناسب، سواءً لأصوات الآلات الموسيقية بجميع أنواعها، أصوات الحيوانات والغابة، النغمات والتنبيهات، أصوات الألعاب والأسلحة، وما إلى ذلك من التصنيفات العديدة والشائعة لجميع الاستخدامات.

إقرأ أيضاً: أفضل 10 تطبيقات لتغيير الصوت على الأندرويد



موقع نشط بشكل لا يصدق ويتم إضافة أصوات جديدة باستمرار من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، هناك أكثر من ربع مليون من المؤثرات الصوتية مما يجعله مصدرًا متنوعًا بشكل كبير، هناك الأشياء القياسية التي يمكنك توقعها مثل أصوات الطبيعة ودقات الطبول ولكن هناك أيضًا خيارات غير عادية مثل الضوضاء المحيطة داخل الفريزر.


تتوفر مؤثرات صوتية ومقاطع موسيقية كثيرة في هذا الموقع، من الكوميدي أو صخب القطار أو إشارة الفاكس إلى مجالات مُحددة ومتخصصة للغاية مما يجعل من FreeSFX مكانًا فريدًا، هناك مجموعة متنوعة من الموسيقى الخالية من الحقوق، إن كنت تريد اختيار بعض الأنغام الطويلة فذلك ممكن أيضاً.

قد يهمك: 5 برامج مجانية ومميزة لتغيير الصوت على الكمبيوتر



هناك الآلاف من المؤثرات الصوتية المجانية التي يمكنك تنزيلها من SoundBible، مع المزيد من الإضافات كل أسبوع، من الآلات الموسيقية، وسيارات السباق إلى العديد والعديد من الأصوات المُصنفة تحت أكثر من تصفيف، يمكن استخدام هذه الأصوات في مجموعة متنوعة من المشاريع الصوتية بما في ذلك الفيديو، تسجيل الأفلام، تصميم الألعاب، العروض التقديمية Powerpoint، مكالمات، والقائمة تطول، فهو مصدر رائع للأصوات الحرة من حقوق التأليف والنشر.


لقد اطلق هذا الموقع من قبل هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) منذ عشرينيات القرن الماضي، الفترة التي من الممكن أن تكون أطول من حياتك! فمنذ ذلك الوقت تم جمع مجموعة واسعة من الأصوات، كل شيء يمكن أن تحلم به وأكثر من ذلك يمكن العثور عليه هنا، من الضوضاء الداخلية في مطعم للمأكولات البحرية أو شخص ما يمسح شريط أو الأصوات الكيميائية، يمكنك بسهولة العثور على كل هذا وأكثر من خلال الفئات ومربع البحث ثم التنزيل مباشرةً إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تعليقات