العاب مجانية للكمبيوتر باحجام صغيرة وروابط مباشرة



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


دائما ما تميزنا بتقديم العاب الكمبيوتر صغيرة الحجم من مواقع مطوريها الرسمية وبذلك فتحميل هذه الالعاب قانوني ورسمي، وقمنا باستعراض الكثير من الالعاب علي مدار السنوات والان حان موعدنا لموضوع جديد والعاب جديدة تعتبر الافضل من حيث المجانية وصغر الحجم، مع الاحتفاظ بعنصر تحقيق المتعة الكاملة وبروابط مباشرة للتحميل علي جهازك وتثبيتها والاستمتاع بها بدون اي محددات من حيث الوقت حيث يمكنك لعب اللعبة بشكل مجاني تماماً وبكافة مستويات اللعبة والاستمتاع بها بشكل كامل.




لعبة Robo Racing 2




لديك سيارتك الخاصة (Robotic Car) وكافة المعدات ويجب عليك أن تقود المقاومة لمحاربة الاعداء، احد العاب السيارات المقاتلة الرائعة والتي يجب عليك القضاء علي الاعداء من الاشرار ومحاربتهم في الجزء الجديد من لعبة Robo Racing اللعبة صغيرة الحجم ويمكنك تحميلها وتشغيلها علي اي جهاز بامكانيات متواضعة الان. (تحميل اللعبة) (تحميل الجزء الاول من اللعبة)

لعبة Wacky Strike




احد الالعاب المجانية الجديدة، فالحرب بين الاولاد والبنات قد بدأت، وعليك أن تختار اي الجانبين تريد أن تنضم اليه وتبدأ الحرب وتقوم بناء قاعدتك واعداد الاسلحة والطائرات والبدأ في اتخاذ الاستراتيجية المناسبة لتدمير عدوك وانهاء المعركة في صالحك. (تحميل اللعبة)

لعبة Go-Go Gourmet




هل تجرأ علي الدخول الي المطبخ المزدحم لاكثر المطاعم رغبة؟ في هذه اللعبة المجانية Go-Go Gourmet يجب عليك أن تتحلي بالسرعة والشجاعة والدقة وادارة الوقت بشكل صحيح لتقديم الوجبات بالشكل الصحيح للعملاء من حيث الدقة والتوقيت المحدد. (تحميل اللعبة)

لعبة Insane Monster Truck Racing




سباق السيارات لم يكن يوماً اشرس، حيث أن لعبة سباق السيارات Insane Monster Truck Racing الجديدة والمجانية وبحجم صغير 60 ميجا فقط وبرابط تحميل مباشر ستجعل المنافسة كبيرة جداً ويجب عليك أن تقوم بالتركيز علي المنافسة ومحاولة الفوز بها. (تحميل اللعبة)

لعبة Tank Wars





هل تتذكر الاتاري؟ هل تتذكر لعبة الدبابات؟ الان يمكنك أن تتمتع بها علي جهازك من خلال هذه اللعبة المجانية Tank Wars حيث يمكنك الاختيار من بين اربع مستويات صعوبة والبدأ في المعركة، وهناك 120 مستوي في اللعبة للوصول الي اقصي استمتاع ممكن وكل هذا في اقل من 45 ميجا فقط. (تحميل اللعبة)

لعبة Galaxy Guardian




المجرة في خطر كبير حيث أن الفضائيين يريدون الاستيلاء عليها، وحارس المجرة هو الامل الاخير وفي لعبة Galaxy Guardian ستكون انت الحارس ويجب عليك حماية المجرة من الاخطار ولديك الاسلحة وكل ما تحتاج فهل ستستطيع حمايتها؟ اللعبة بمساحة اقل من 90 ميجا وتستحق التجربة. (تحميل اللعبة)

لعبة Winter Quad Racing




سباق الدراجات البخارية في الجليد Winter Quad Racing ويجب عليك الفوز في السباق حتي تستطيع فتح افاق اعمق في اللعبة والوصول الي مستويات اعلي وكل هذا بمساحة صغيرة جداً 20 ميجا فقط. (تحميل اللعبة)

لعبة Billiard 8 Ball




احد العاب البلياردوا الجديدة والتي يجب عليك تجربتها ان كنت من عشاق البلياردوا حيث أن هذه اللعبة المجانية تماماً تتميز بالجرافيك الرائع والدقة الفائقة والحجم الصغير ايضاً. (تحميل اللعبة)

اتمني أن تكون الالعاب التي تم استعراضها قد نالت اعجابكم وانتظرونا في مواضيع قادمة والعاب اخري جديدة ومميزة تنال اعجابكم باذن الله.

تعليقات

إرسال تعليق