كيفية استخدام ملصقات تيليجرام في واتساب على أندرويد؟



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في أكتوبر الماضي، أعلنت شركة واتساب وبشكل رسمي عن إتاحة ميزة الملصقات لتطبيقها سواء على أندرويد أو iOS أو من على الويب، وقد أتت هذه الإضافة متأخرة نوعًا ما، ولكن دائمًا ما نقول تأتي متأخرة خيرٌ من أن لا تأتي أبدًا، في غضون ذلك هناك 7 حزم للملصقات تأتي بشكل مُسبق مع التطبيق، ومع ذلك تستطيع وبكل سهولة إنشاء ملصقاتك الخاصة في واتساب، حتى أنه يمكنك استيراد ملصقات بعض تطبيقات الدردشة الأخرى منها ملصقات تطبيق تيليجرام.


في هذه المقالة الجديدة، سنُوضّح لكم كيفية الحصول على ملصقات تيليجرام ووضعها في ملصقات واتساب لنظام تشغيل اندرويد، فأوّل شيء سوف تحتاجه هو تنزيل تطبيق تيليجرام على هاتفك ومن ثم استيراد المصلقات الخاصة به ووضعها في واتساب، وفيما يلي الخطوات بشكل مُفصّل:

تحميل تطبيق تيليجرام من هنا.

كيفية استخدام ملصقات تيليجرام في واتساب على أندرويد:

لتنزيل ملصقات تيليجرام ، فإنها تتضمن ثلاث خطوات رئيسية، أولاً يجب عليك الحصول على رابط حزمة الملصق ثم تنزيل ملفه ZIP باستخدام برنامج التنزيل الخاص بـ Downloader bot، بعد ذلك يجب عليك استخراج ملف ZIP، على أن يُتيح لك تيليجرام تنزيل كلٍ من الملصقات الفردية وحزم الملصقات الكاملة، ولتنزيل الأخيرة اتبع الخطوات التالية:

الحصول على رابط الملصقات:

الخطوة 1: افتح تطبيق تيليجرام وانقر على أيقونة الثلاث إشارات أعلى ثم حدد الإعدادات
الخطوة 2: قم بالتمرير لأسفل في الإعدادات واضغط على الملصقات والأقنعة.
الخطوة 3: انقر على أيقونة النقاط الثلاث بجوار حزمة الملصقات التي تريد استيرادها إلى واتساب وحدد Copy Link.

ملاحظة: تحتاج إلى تثبيت الملصقات في Telegram قبل تنزيلها.

تنزيل الملصقات عبر Downloader bot:

الخطوة 1: في تطبيق تيليجرام، انقر فوق رمز البحث وابحث عن StickerDownloadBot، واضغط عليها لبدء الدردشة معها.
الخطوة 2: ستحصل على بعض الخيارات في الأسفل بما في ذلك الإعدادات، اضغط عليها، وسيرسل لك البوت رسالة تطلب منك تحديد تنسيق الإخراج، حدد Webp فقط.

هناك شيئان مهمان لذكرهما هنا، أولاً ستحصل في الغالب على خيار "الإعدادات" في الجزء السفلي، ولكن في حالة عدم رؤيته ما عليك سوى كتابة الإعدادات وإرسالها إلى البرنامج، ثم اختر تنسيق Webp.

ثانيًا ، يجب أن تتساءل عن سبب اختيار webp فقط، ذلك لأن تيليجرام يتيح لك تنزيل ملصقات بجميع التنسيقات، وعند إخباره بتنزيل حزمة سيشارك ملف ZIP لجميع التنسيقات مثل jpeg و png و webp، وهنا نحن بحاجة فقط إلى تنسيق Webp الخاص بواتساب.

الخطوة 3: الآن قم بلصق رابط حزمة الملصق الذي قمت بنسخه أعلاه في مؤشر ChatDownloadDownloadBot، عند هذه الخطوة ستتلقى رسالة تفيد بأن ملف ZIP سيكون متاحًا قريبًا.
الخطوة 4: بمجرد استلام الملف، انقر فوق ملف ZIP لتنزيله، وسيتم تنزيل الملف في مجلد المستندات في تيليجرام.

استخراج ملف ZIP:
الآن تحتاج إلى استخراج محتوى ملف ZIP، وهنا يمكنك إما استخدام مدير الملفات مثل Solid Explorer أو ES Explorer اللذان يدعمان استخراج ZIP، بدلاً من ذلك يمكنك تنزيل تطبيق ZIP extractor من متجر قوقل والاستعانة به هنا.

وبمجرد استخراج ملف ZIP سيتم حفظ الملصقات في Telegram> Telegram Documents> Sticker pack name، ويجب نقل مجلد حزمة الملصقات إلى الدليل الرئيسي في وحدة التخزين الداخلية أو وضعه داخل مجلد "الصور" على جهازك نظرًا لأن التطبيق الذي سنستخدمه لاستيراده إلى واتساب لا يتعرف على هذا الدليل.

استيراد الملصقات إلى واتساب:

الخطوة 1: تحتاج إلى تحميل تطبيق Personal stickers for WhatsApp من متجر قوقل بلاي عبر هذا الرابط.
الخطوة 2: افتح التطبيق، وسترى مجلد حزمة الملصقات، وعند هذه الخطوة قم بالضغط على خيار إضافة بجانبه، سوف تحصل على شاشة منبثقة تتطلب منك التأكيد، اضغط موافق.

ملاحظة: إذا كنت لا ترى اسم حزمة الملصق بالضبط ، فابحث عن مجلد Webp.

الخطوة 3: أخيرًا افتح تطبيق واتساب وانتقل إلى الملصقات، حيث ستجد حزمة ملصقات تيلجيرام هناك، حيث ستحتوي هذه الحزمة على فقاعة صغيرة تُشير على أنها جديدة.

ختامية:
هذه هي مقالتنا لهذا اليوم، في حالة وجود أي استفسار أو تساؤل لديك، فضعه في صندوق التعليقات بالأسفل، حيث سنُجيب عليه في أقرب فرصة ممكنة.

تعليقات

  1. سويت طريقة بحذافيرها بس في تطبيق Personal stickers for WhatsApp
    لم يتعرف علئ ملصق ولم يظهر اي شي

    ردحذف

إرسال تعليق