تجاوز اغلاق Skip Ahead والترقية الي الاصدار Build 17627 من ويندوز 10



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


مستخدمي ويندوز 10 بتحديثات برنامج المطورين اعتقد ان هذا الموضوع هـام جداً لهم، حيث أن مايكروسوفت فاجأت الجميع منذُ ايام او اسابيع باصدار النسخة الجديدة Release 5 بالتحديثات والمميزات الاسطورية للمشتركين في Skip Ahead فقط ولم تصدر للـ Fast Ring وهو امر مزعج جداً كما تم اغلاق نظام الـ Skip Ahead ايضاً واعتقد أن هذا لان مايكروسوفت تريد المزيد من المستخدمين للاصدارات الاقدم علي سبيل التجربة، ولكنني لم استطع الانتظار ولذلك قمت بعدة تجارب لتجاوز هذا الامر والحصول علي الاصدار الاحدث Windows 10 Insider Preview Build 17627 (RS5) الصادر بتاريخ اليوم، ونجحت في ذلك واريد أن اعرض لكم الطريقة كاملة للحصول علي الاصدار الان.



اذا قمت بمحاولة الدخول الي Windows Insider Program ومحاولة تغيير الي Skip Ahead فستجد رسالة أن الاختيار مغلق الان ولا يمكنك الاشتراك فيه، فقم بمتابعة الخطوات المذكورة بالاسفل وستتمكن من الحصول علي الاصدار الجديد بسهولة.



قم بالدخول الي الريجستري فقط من خلال الضغط علي زر الويندوز + R ثم كتابة الامر regedit ثم بعد ذلك قم بنسخ ولصق المسار بالاسفل مباشرة للدخول اليه.

Computer\HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\WindowsSelfHost\UI\Selection

ثم بعد ذلك قم بالضغط علي UIContentType ثم قم بتغيير القيمة الي Skip ثم اوك.



والان قم بالدخول الي المسار التالي من خلال نسخ ولصق المسار ايضاً الي الريجستري.

Computer\HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\WindowsSelfHost\Applicability

ثم قم بالضغط علي ContentType ثم تغيير القيمة ايضاً الي Skip ثم اوك للحفظ.



والان قم بالذهاب الي اعدادات Settings ثم Update & Security ثم Windows Update ثم قم بالضغط علي Check for updates حتي يبدأ في البحث عن التحديثات الجديدة وتبدأ عملية التحميل والتثبيت للاصدار الجديد مباشرة.

اقرأ ايضاً > ما الجديد فى تحديث Spring Creators Update القادم لويندوز 10؟

بالتأكيد نقوم حالياً بالترقية وبمجرد الانتهاء سنبدأ في استخدام المميزات الجديدة وسنقوم بعرض تجربتنا كاملة والمميزات الافضل، فتابعونا في الموضوع القـادم.

تعليقات

  1. رائع جداً الله يعطيك العافية

    ردحذف
  2. غير معرف3/23/2018 1:51 ص

    شكرا لك ، نجحت الطريقة 100%

    ردحذف
  3. انا فضلت ماشي مع الخطوات في الRegedit لحد *Ul* بس مالقتش غير Visibility.. الحل ايه؟

    ردحذف

إرسال تعليق