13 برنامج مدفوع بقيمة أكثر من 1000 دولار للتحميل مجاناً



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


من جديد وإحتفالاً بعيد الكريسماس ومشارف بداية عام جديد، تقدم لنا شركة WonderFox لتطوير البرمجيات عرضاً مميزاً كعادتها وهو إتاحة 13 برنامج كمبيوتر مدفوع يتعدي قيمتها 1000 دولار بالمجان وبطبيعة الحال هي برامج لها عدد ضخم من المُستخدمين ولها شهرة واسعة. جاء العرض مقسماً إلي جولتين، الجولة الاولي تبدأ من اليوم 18 ديسمبر وتنتهي فى 27 من نفس الشهر وتضم 7 برامج فقط؛ ثم تبدأ الجولة الثانية بداية من يوم 28 وتنتهي وينتهي معها العرض يوم 5 يناير 2018 وتضم 5 برامج إضافية. يمكنك الحصول على البرامج واستخدامها بكافة مميزاتها بدون دفع اي مقابل، دعوني الان اعرفكم على هذه البرامج.



- برنامج WonderFox DVD Ripper Pro



برنامج WonderFox DVD Ripper Pro هو برنامج يتيح لك تحويل صيغ اسطوانات الـ DVD إلى صيغ أخرى مختلفة كـ MP4, AVI, MKV, MOV, WMV..وغيرها الكثير والمميز في هذا البرنامج هو السرعة إذ يستطيع البرنامج تحويل صيغ الفيديو او اسطوانه DVD للصيغ الأخرى في وقت قصير مع الحفاظ علي الجودة العالية دائماً، الواجهة الرسومية للبرنامج انيقة وبسيطة ايضاً بحيث لا تواجه صعوبة أثناء استخدامه فننصحكم بتجربته الأن خصوصاً مع هذا العرض للاستفادة من جميع مميزاته المهمة بلا شك.

- برنامج GOM Mix Pro



برنامج GOM Mix Pro هو ببساطة برنامج تحرير فيديو احترافي، بحيث ان هذا البرنامج وما يشمله من أدوات سيُمكنك من إجراء عدة تعديلات على الفيديو مثل قص ولصق الفيديوهات، اضافة الترجمات بسهولة على الفيديو، اضافة صور للفيديو، اضافة فلاتر وتحسين العرض، تحويل صيغ الفيديو...غيرها من الاشياء الاخري المتعلقة بتحرير الفيديوهات. واجهة البرنامج سهلة بحيث تستطيع اجراء المهام بطريقة سلسة بدون مواجهة متاعب.

- برنامج IObit Driver Booster



برنامج IObit Driver Booster غالباً ما يتم تثبيت هذا البرنامج فور تثبيت نسخة ويندوز جديدة او بعد شراء حاسوب جديد، فهو واحد من برامج الكمبيوتر الأساسية إذ تستطيع من خلاله تحديث تعريفات الكمبيوتر وإستبدالها بآخر اصدار رسمي من الشركة المصنعة مع إجراء هذه العملية بشكل آمن بدون حدوث مشاكل فالبرنامج حالياً يدعم اكثر من 400 ألف جهاز بالتعريفات التابعة له، واجهة البرنامج متميزة وأنيقة للغاية مما تجعل استخدامه اسهل بجانب ان البرنامج يقوم بعمل تحميل وتثبيت التعريف بشكل تلقائي بضغطة زر، بالتأكيد حصولك علي النسخة الكاملة من هذا البرنامج ستحسن كثيراً من طريقة استخدامه.

- برنامج EaseUS MobiMover



برنامج EaseUs Mobimover المجاني لنقل الملفات من الايفون حيث يدعم نقل الملفات والبيانات من الايفون الى ايفون اخر مع دعم حتي iOS 11 بالاضافة الي نقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون والعكس، وحجم البرنامج اقل من 30 ميجا وبخطوات تثبيت بسيطة لا تستغرق الا ثواني ويكون الأمر قد تم، لذلك انصحك بتحميله واستخدامه الآن.

- برنامج NXPowerLite



برنامج NXPowerLite هو برنامج من شأنه تقليل حجم بعض صيغ الملفات مثل PDF وملفات الاوفيس ذات الصيغ المختلفة بل ويضغط ويقلل حجم الصور والملفات المضغوطة بصيغة ZIP، بإمكانك ضغط هذه الملفات بسهولة مع هذا البرنامج لتسهيل عملية مشاركة الملف علي الانترنت من دون المساومة على جودة، ويعمل البرنامج علي خفض حجم ملفات الاوفيس وغيرها من خلال ضغط محتواها إذا كان يتضمن صور كثيرة وايضاً حذف البيانات الخلفية الغير مطلوبة عند الاستخدام العادي للملف، وكما أشرت البرنامج سهل للغاية فكل ما عليك هو سحب وافلات الملف داخل البرنامج ثم الضغط علي Optimize وسيتم إصدار نسخة من نفس الملف ولكن بحجم أقل ولن تجد فارق كبير في الجودة.

- برنامج WinToHDD



برنامج WinToHDD هو برنامج مجاني يمكنك من خلاله أن تقوم بتثبيت او اعادة تثبيت نسخة ويندوز 7 او 8 او 10 او حتي فيستا مباشرة بدون سيدي او ديفيدي او فلاش ميموري، كما ويمكنك نقل نسخة الويندوز المثبتة علي الجهاز من هارد الى هارد اخر بسهولة عبر هذا البرنامج. بعد تثبيت البرنامج وبمجرد تشغيله سيظهر لك عدة خيارات بسيطة وهي إما تثبيت نسخة ويندوز New Installation او اعادة تثبيت نسخة Reinstall windows او نقل الويندوز System Clone ، فيمكنك الضغط علي أحد هذه الخيارات حسب ما تريد، البرنامج يوفر عدة خيارات وامكانيات مميزة ومفيدة ويستحق التجربة.

- برنامج Auslogics File Recovery



برنامج Auslogics File Recovery برنامج رائع وفعال يمكُنك إستخدامه لاسترجاع الملفات المحذوفة بالخطأ من اي قرص تخزين لديك، يدعم البرنامج جميع الصيغ ويقوم بعمل فحص عميق Deep Scan بحثاً عن ابعد ملفات تم حذفها من القرص ليكون لديك فى النهاية فرصة استعادتها مرة اخري. لا يمتلك البرنامج واجهة مستخدم جذابة وانما الاهم من ذلك هو سهولة الاستخدام وفاعليته فى استعادة الملفات المحذوفة، ومع النسخة المدفوعة ستتمكن من التمتع بكافة مزايا البرنامج.

- برنامج FlipHTML5



برنامج FlipHTML5 هو برنامج رائع لإنشاء وعرض المنشورات والكتب الالكترونية بطريقة جذابة للقراءة من خلال تحويل ملفات Word او PDF التي تكون عبارة عن كتاب أو مقال إلى Flipbook بحيث يصبح ككتاب حقيقي يُمكن قراءته بصورة ممتعة لذلك فهي سوف تساعدك إذا كان لديك كتاب الكتروني وتريد عرضه بشكل خارج عن المعتاد. وهذا البرنامج سوف يساعدك لتحقيق ذلك بدون عناء او جهد فهو سهل الاستخدام ويتيح لك ترتيب الصحف والتعديل عليها للحصول على كتاب الكتروني مميز.

برامج الجولة الثانية:

- برنامج Zoolz Intelligent Cloud المميز لحفظ نسخة احتياطية من ملفاتك المهمة وحمايتها باستخدام الذكاء الاصطناعي.
- برنامج Soda PDF الذي يتيح لك فتح وعرض وإنشاء وتحويل وتحرير وحماية ومشاركة ملفات PDF بسهولة.
- برنامج Coolmuster Data Recovery هو برنامج اخر مميز يمكنك استخدامه لإسترجاع الملفات المحذوفة من القرص الصلب أو أي قرص تخزين خارجي.
- برنامج SUMo ربما معروف لدي عدد كبير من المستخدمين ، ولكنه يعتبر من البرامج الهامة حيث يقوم بتحديث البرامج علي جهازك الي احدث الاصدارات.
- برنامج WPS Office Business يُمكن اعتباره بديل لحزمة مايكروسوفت أوفيس، فهو يشمل ادوات مشابهة لإنشاء المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية بطريقة إحترافية وسهلة.



وللحصول على هذه البرامج يُمكنك التوجه إلى رابط العرض https://www.videoconverterfactory.com/christmas/ حيث تجد فى هذه الصفحة مجموعة البرامج المتضمنة داخل العرض والتى قمنا بأخذ فكرة عنها، ثم يُمكنك ان تضغط على زر Get It المتواجد اسفل البرنامج الذي ترغب فى الحصول عليه مجاناً؛ سيتم تحميل ملف مضغوط على جهازك، يمكنك فك الضغط عنه لإستخراج ملف نصي يُمكنك فتحه بأي برنامج لعرض الملفات النصية حيث تعثر بداخله على خطوات الحصول على البرنامج المدفوع مجاناً، حيث تجد رابط مباشر لتحميل البرنامج وكذلك مفتاح التفعيل الذي ستستخدمه لتفعيل البرنامج والحصول على النسخة المدفوعة، واحياناً قد لا تجد مفتاح تفعيل بل رابط التحميل فقط ولكن هذا يعني ان البرنامج مفعل مسبقاً ولا يحتاج سوى التثبيت.

تعليقات

  1. الف الف الف شكر <3

    ردحذف
  2. بارك الله فيك مشكور

    ردحذف
  3. برنامج GOM Mix Pro اللي انا محتاجه من وسط كل البرامج كلها مش مجاني شركة وندورفوكس عامله سحب وهتختار مجموعه من الفائزين هما بيشتغلونا ولا ايه مش المفروض انه عرض مجاني

    ردحذف

إرسال تعليق