5 تطبيقات ايفون مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانا لفترة محدودة



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


كما يظهر في عنوان الموضوع نقدم لكم اليوم في عالم الكمبيوتر لعشاق الايفون , 5 تطبيقات لم تكن مجانية قبل ذلك وتحتاج الي الدولارات لاقتناءها علي هاتفك وهي الان مجانا من قبل مطوريها وهي لفترة محدودة لا نعلم الي متي ولكن حتي هذا اليوم يمكنك الاستمتاع بها ولذلك لم نفوت الفرصة وعليكم وعرضناها لكم فسارع الان لاقتناءها.



1- Fotograf



هل تملك احد تطبيقات تحرير الصور والتأثير عليها . حسنا هذا التطبيق يختلف عنهم بالرغم من انه من نفس نوع هذه التطبيقات ويقوم بعملها ولكنه اكثر تمييزا عنها وهذا يفسر لماذا كان هذا التطبيق مدفوعا , حيث يملك هذا التطبيق العديد من التأثيرات والادوات التي يمكنك استخدامها للتعديل علي الصور والتي تتيح لك الحصول علي صور احترافية بشكل مبهر . يمكنك تحميل التطبيق مجانا والتعرف اكثر علي هذه الخصائص بعد ان كان بسعر 1.99 دولار.

2- SquirrelWarz



شعب الـ squirrels نظموا انفسهم واختاروك لأن تقودهم وتتقدمهم كقائد لهم , قم بتجميع الموارد التي يحتاجها جيشك , احمي بيتك والاشجار من حوله , وحارب اعدائك والمجرمين في وطنك من خلال جيشك الذي يدين بالولاء لك , التطبيق مجاني الان بعد ان كان سعره 1.99 دولار.

3- Slide Tetromino Premium



احد امتع العاب الالغاز . هذه اللعبة لها نسختين , نسخة مدفوعة والاخري مجانية وبالطبع المدفوعة افضل من المجانية والان يمكنك الحصول علي النسخة المدفوعة مجانا من اللعبة وهي عبارة عن متاهة وعليك اخراج المفتاح من خلالها.

4- Let ‘Em Decide



هذا يعتبر التطبيق الاكثر مرحا بين تلك المجموعة من التطبيقات , تطبيق Let ‘Em Decide هو تطبيق صناعة قرار علي شكل مقاطع وافيهات افلام ومسلسلات مشهورة , متردد حيال قرار ما وتطلع الي مرح اكثر من رمي عملة نقدية وانتظار سقزطها علي احد الوجهين ؟ هذا التطبيق يمنحك تلك الرفاعية , يمكنك تحميل التطبيق بعد ان كان بعد 0.99 دولار.

5- Textkraft Pocket



اقرأ , اكتب , ابحث , صحح , شارك مع اصدقائك هذا هو شعار التطبيق , تطبيق Textkraft Pocket علي الايفون وساعة ابل Apple Watch تطبيق كتابة احترافي وقارئ للوثائق بالعديد من الخصائص ومن مميزاته انه يمنحك القدرة علي تنظيم جميع ملفات ووثائق مشروعك في مكان واحد والتحكم بهم بالعديد من الخصائص والادوات , التطبيق كان ب 2.99 دولار , يمكنك تحميله الان مجانا.

تعليقات