ألعاب اندرويد مميزة وخفيفة قد تحتاج تجربتها



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


الألعاب تعتبر أكثر الأشياء بحثا والتي تلقى اهتمام الأغلبية وخصوصا العاب الاندرويد , فالكثير منا يملك ألعابا على هاتفه الاندرويد أو انه قد بحث مسبقا عن لعبة ليمضى بها الوقت , من جهة أخرى عندما تبحث عن قائمة لأفضل الألعاب لكي تختار أفضل لعبة تناسبك ستجد أن القائمة تحتوى على العاب معروفة أو مر عليها الزمن وقد تكون لعبتها مرارا وتكرارا لهذا إيجاد لعبة حديثة وممتعة في نفس الوقت قد يكون صعبا نوعا ما , في هذه الموضوع سوف نتطرق لـ 10 ألعاب اندرويد مميزة وخفيفة تم اطلاقها هذا الاسبوع .





Virtua Tennis Challenge : 



هذه اللعبة تعتبر محاكي رائع للعبة التنس تم إطلاقها من شركة Sega المشهورة كل ما عليك فعله هو الدخول إلى اللعبة واختيرا لاعب التنس المفضل لديك وبدأ حياتك المهنية في اللعبة تتميز اللعبة بجرافيك عالي جدا كما تمكنك من منافسة 50 لاعب مختلف كذلك يمكنك لعب اللعبة في حالة وجود الانترنت , هذه اللعبة رائعة وذات تحكم عالي وواقعية ستجعلك تدمن عليها .

رابط تحميل لعبة Virtua Tennis Challenge من هنا

A Planet of Mine : 



هي لعبة بسيطة وممتعة في نفس الوقت تعتمد على الإستراتجية , حيث مهمتك في اللعبة بباسطة هي انك تقوم بإنشاء كواكب بعدها عليك إن تقوم بتجميع الموارد وإنشاء منازل وأشياء جديدة على كوكبك لتطويره وبناء حضارات على الكواكب تتميز اللعبة بنظام الذكاء الاصطناعي الذي سيجعل اللعبة أكثر متعة .

رابط تحميل لعبة A Planet of Mine من هنا

Bouncy Hero : 



هي لعبة تعتمد مهمتك على اللعب بأحد الشخصيات الذي يقوم بالجري ويقود مجموعة من المخلوقات المشاغبة ويتخطى الحواجز ليوصل تلك المخلوقات بأمان , كما انه سيكون بمقدورك إطلاق صواريخ أو حتى التحول لمخلوق ضخم تتميز اللعبة برسومات جميلة ومميزة و بأكثر من 21 مخلوق يمكنك قيادته وأكثر من 40 شخصية يمكنك فتحها كما إن اللعبة تتميز بطابع تنافسي جميل .

رابط تحميل لعبة Bouncy Hero من هنا

Laps–Fuse : 



هي لعبة تنافسية مهمتك في ببساطة هي تتحكم في دوائر تحمل أرقام وتدور وفق دائرة وعليك إسقاطها مع دوائر تحمل نفس الرقم , مع وجود توقيت معين ليزيد من حماس اللعبة وكلما تقدمت في اللعبة كلما زادت صعوبتها , هذه اللعبة بسيطة جدا وممتعة في نفس الوقت .

رابط تحميل لعبة Laps–Fuse من هنا

Armored Kitten : 



هذه اللعبة تمزج بين الأسلوب الفريد والفكاهة في نفس الوقت فمهمتك في اللعبة ببساطة هي اللعب بأحد الشخصيات والتي تعتبر حيوان القط بعدها عليك اختيرا سلاحك ودروعك القتالية وبداية رحلة ملحمية في مواجهة الزومبي والوحوش وغيرها من المخلوقات الغريبة تتميز اللعب بالكثير من العوالم المختلفة ومجموعة كبيرة من الأسلحة والدروع واختلاف المهارات القتالية وكلما تقدمت في اللعبة ستحصل على ترقيات .

رابط تحميل لعبة Armored Kitten من هنا

Maze Bandit : 



لعبة بسيطة وجميلة مهمتك فيها هي إنشاء زنزانة خاصة بك باستخدام العديد من الفخاخ القاتلة ومنافسة لاعبين آخرين من خلال سرقة كنوز أعدائك وعليك استخدام الأموال التي تحصل عليها لتطوير زنزانتك وجعلها الأفضل تتميز اللعبة بأكثر من 90 مرحلة مختلفة وبناء العديد من الممالك بالإضافة إلى انه يمكنك تغير شكل شخصيتك وتغير أسلحتها كما تريد ومنافسة أصدقائك عبر الفيسبوك .

رابط تحميل لعبة Maze Bandit من هنا

Rising Warriors : 



هي لعبة إستراتيجية تعتمد على الذكاء والتخطيط مهمتك فيها وضع جيوش لمواجهة الأعداء واستعادة جنودك المسجونين والقرى التي كانت لك تتميز اللعبة بأنها تمكنك من بناء مملكتك الخاصة وتطوير الأبراج والمنظومة الدفاعية والحصول على أعداد لا نهائية من الجيوش بالإضافة إلى استكشاف خريطة العالم ومواجهة الآخرين.

رابط تحميل لعبة Rising Warriors من هنا

Drop Wizard Tower : 



قصة هذه اللعبة أن قوى الشر قد استولت على كل السحرة من حول العالم وأنت الساحر الوحيد الذي بقي وعليك مواجهة الأعداء وتخليص السحرة الآخرين , تتميز اللعبة بأكثر من 50 مرحلة مختلفة عن بعضها كما انه يمكنك فتح مهارات سحرية جديدة بالإضافة إلى 8 معارك ملحمية تقاتل فيها الرؤساء والعديد من الأشياء الرهيبة .

رابط تحميل لعبة Drop Wizard Tower من هنا

Knights Fall : 



هي لعبة الغاز وحرب في نفس القوت حيث تكون مهمتك فيها إطلاق الجنود لمواجهة الأعداء تتميز اللعبة بسهولة التحكم بالإضافة إلى طابع تنافسي بالإضافة إلى أكثر من 120 مرحلة كما أنها تمكنك من التنافس مع أناس آخرين حول العالم والعديد من الأسلحة والأبطال .

رابط تحميل لعبة Knights Fall من هنا

Snoopy Pop : 



نختتم موضوعنا بهذه اللعبة البسيطة التي تنتمي لألعاب الألغاز مهمتك فيها هي إطلاق فقاعات على فقاعات من نفس اللون وتدميرها وتخطى المراحل المختلفة , تتميز اللعبة بأكثر من 100 مستوى والعديد من الشخصيات.

رابط تحميل لعبة Snoopy Pop من هنا



تعليقات

  1. العاب مميزة انا ايضا افضل العاب الاندرويد من موقع gafree

    ردحذف

إرسال تعليق