المنتجات التي تستحق الشراء علي متجر جيربيست بمناسبة الذكرى الثالثة



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


يسعي القائمين علي متجر جيربيست في الوقت الحالي بتقديم المزيد من العروض والتخفيضات التي لم يسبق لها مثيل وذلك من أجل الاحتفال بالعام الثالث للمتجر وقد استعرضنا سابقاً احتفالاً بالعام الثالث، متجر جيربيست يقدم تخفيضات هائلة للعديد من المنتجات فـ أشرنا فيه إلى طرق الاستفادة من هذا الاحتفال والحصول علي منتجات بأسعار خيالية فهذا هو الوقت المناسب لشراء السلع من متجر جيربيست وبالفعل شهد المتجر إقبال هائل خلال فترة الاحتفال هذه فعليك أنت الآخر المسارعة لتأخذ نصيبك من هذا الاحتفال، وفي هذا المقال الدعائي سنتعرف سوياً علي المنتجات الأكثر شراءاً علي متجر جيربيست والتي تستحق الشراء الآن، فهيا بنا لنتعرف سوياً عليها.



- فابلت OnePlus 3T 4G Phablet



يُمكنك شراء فابلت OnePlus 3T 4G Phablet المميز من خلال متجر جيربيست لتحصل علي خفض قدره 50% وهو خفض هائل لاشك كونك تحصل علي هاتف من علامة تجارية شهيرة مثل ون بلس ودعم شبكة الجيل الرابع بالإضافة إلى إمكانياته العالية حيث يشمل معالج سناب دراجون 821 رباعي النواة ومعالج رسومي ادريانو 530 مزود بذاكرة عشوائية (رامات) 6 جيجا مع مساحة داخلية تصل إلى 64 جيجابايت، ويعمل بنظام OxygenOS وهي عبارة عن نسخة مخصصة من نظام أندرويد موجهة فقط لهواتف ون بلس. ويطلق علي الهاتف فابلت لأنه يأتي بشاشة كبيرة نوعا ما 5.5 بوصة بدقة 1920x1080 فول اتش دي و401 بكسيل لكل بوصة.

اما عن كاميرا الهاتف فهو يأتي مع كاميرتين واحدة امامية بدقة 16 ميجا بكسيل وآخري خلفية بنفس الدقة ايضاً ومزودة بفلاش ويدعم الكثير من الخصائص لتمنحك صور إحترافية بما في الكلمة من معني، ويأتي هاتف OnePlus 3T 4G Phablet ببطارية سعتها 3400 مللي امبير غير قابلة للإزالة ومن المميزات الأخرى المتوفرة في الجوال ايضاً انه يحتوي علي قارئ بصمة الأصبع. اما بالنسبة للسعر فهو بسعر 439.99 دولار حصرياً علي متجر جيربيست.

وتستطيع الحصول عليه من خلال هذا الرابط.

- لاب توب Xiaomi Air 13



نوت بوك او لاب توب شاومي Air 13 هو ايضاً أحد المنتجات التي يجب عليك القيام بشرائها الآن علي متجر جيربيست فنحن نتحدث عن خفض يصل إلى 64% في أثناء كتابة هذا المقال سعره 849.99 دولار في حين ان السعر الاصلي يكون 1599 دولار وهذا خفض كبير في السعر، ولكن إذا كنت تتساءل لماذا تكلفته مرتفعة بهذا الشكل فسوف أخبرك بسبب مميزاته ومكوناته المتوافقة، الحاسوب المحمول يأتي بمعالج إنتل من الجيل السادس i5 6200u ثنائي النواة كاش 3 ميجابايت وكرت شاشة انفيديا GeForce GT 940MX مع رامات 1 جيجا، اما عن الرامات الأساسية للجهاز فحجمها يكون 8 جيجا من نوع DDR4 كما يأتي مع هارد داخلي بحجم 256 جيجابايت من نوع SSD الأسرع في نقل البيانات.

حاسوب شاومي Air 13 يآتي إفتراضياً بنظام ويندوز 10 مع شاشة حجمها 13 أنش من نوع IPS وبدقة عرض 1920x1080 فول اتش دي مزودة بكاميرا ويب 1.3 ميجابكسيل. اما عن الطاقة فالجهاز يأتي ايضاً مع بطارية سعتها 5400 مللي أمبير تستطيع الصمود لمدة تتراوح بين 5-9 ساعات بدون شحن كما أنه سريع الشحن لانه مزود بمنفذ Type-C بحيث يُمكننا القول بانه يُمكن شحن البطارية بالكامل في غضون ساعة. وبطبيعة الحال يدعم الجهاز الواي فاي والبلوتوث.

يُمكنك الحصول عليه بسعر حصري علي متجر جيربيست من خلال هذا الرابط.



إذا كان هناك منتجات أخرى قمت بإختيارها علي متجر جيربيست لكن سعرها مرتفع بعض الشيء فيُمكنك الحصول علي الكثير والكثير من كوبونات التخفيض بمناسبة الذكري الثالثة للمتجر، فبعد التوجه لهذا الرابط تستطيع الاطلاع علي جميع الكوبونات المتاحة والتي يُمكنك إدخالها في عربة التسوق للحصول علي تخفيضات هائلة.



وكذلك يُمكنك التوجه لهذا الرابط للتوجه لصفحة العروض والخصومات المخصصة للاحتفال بالذكرى الثالثة للمتجر فإذا أردت الحصول علي منتجات مختلفة وبأسعار منخفضة جداً فهذا هو المكان المناسب لك، كما وبإمكانك الاطلاع علي هذا الجدول المخصص للمُستخدمين العرب الذين يريدون التسوق علي متجر جيربيست حيث يشمل كوبونات لكثير من المنتجات تستطيع شراؤها بأسعار منخفضة.

تعليقات