افضل مواقع تقدم عروض حصرية للحصول علي البرامج المدفوعة مجاناً



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بالتاكيد يكون أمر مزعج حين تكون في أشد الحاجة لبرنامج كمبيوتر مُعين وعندما تذهب لتقوم بتحميله من الانترنت تتفاجئ بأن البرنامج مدفوع، او احياناً تجد متوفر منه إصدارين مجاني ومدفوع لكن بالتاكيد النسخة المجانية لن تلبي لك جميع متطلباتك من مهمة هذا البرنامج. وكالعادة في مجتمعنا العربي ستجد من يقوم بتحميل النسخة المجانية ويبدأ بالبحث عن التفعيل المزيف او والباتش المقرصن الذي يشكل ضرر كبير علي حاسوبك.

وقد استعرضنا معكم مسبقاً العديد من المسابقات المميزة للحصول علي العديد من البرامج بشكل مجاني، لكن عليك إدراك أن هناك مواقع ايضاً علي الانترنت قائمة علي هذا الامر وهو تقديم المسابقات والعروض الحصرية Giveaways بشكل يومي فتستطيع بواسطتها الحصول علي البرامج المدفوعه بالمجان. وفي هذا المقال سنستعرض لكم بعض منها.



بالتاكيد سوف يسرد في ذهنك تساؤلات الآن احدهم لماذا تمنح هذه المواقع البرامج المدفوعة لنا مجاناً، وما الفائدة التي ستعود للقائمين علي هذا الموقع، وكيف يحصلون عليها؟ والاجابات مرتبطة ببعض فالمواقع تقدم هذه العروض من اجل جلب الزائرين إليها وبالتالي سيحصد القائمين علي الموقع علي ربح من خلال الاعلانات.

وهم يحصلون عليها إما عن طريق التعاون مع الشركات المطورة للبرامج لتوفير سيريالات مجانية للزائرين بهدف زيادة عدد مُستخدمي البرنامج، او يقوم الموقع بشراء البرامج إذا كانت بسعر رخيص ويقدمونها مجاناً، ولاحظ ايضاً ان المواقع التالية لا تقدم جميع البرامج بشكل مجاني بل توفر خصومات علي النسخة المدفوعة لشراؤها بسعر أقل.

1- موقع Shareware On Sale



موقع Shareware On Sale يُعد أقدم وافضل المواقع في هذا المجال والذي يقدم صفقات عديدة يومياً للحصول علي برامج ويندوز وماك وتطبيقات اندرويد المدفوعة بشكل مجاني او بسعر أقل بالاضافة إلي العاب الفيديو ايضاً، والمميز في الموقع هو تقديم برامج مشهورة وذات سعر عال فيمكنك الحصول عليها من خلاله مجاناً بواسطة مفاتيح التفعيل التي ستحصل عليها بعد القيام بإنشاء حساب علي الموقع ومن ثم تضغط علي زر Yes, i want this اسفل البرنامج لانتقال لصفحة جديدة لتحميل البرنامج + السيريال وتفعيله بسهولة.

2- موقع Comss



مواقع Comss هو موقع مميز جداً لكن مع الاسف هو موقع روسي فربما ستواجه صعوبة في تصفحة بسبب اللغة الغير مفهومة لكن تستطيع العثور علي البرامج ومعرفتها من خلال الآيقونة الخاصه بها، وما دفعني لإضافته ضمن هذه القائمة هو إحتوائه علي العديد من البرامج الشهيرة والمعروفة المدفوعة والتي بإمكانك ان تحصل عليها بسهولة مجاناً.

كذلك وكما هو ملحوظ من الصورة اعلاه محدث بإستمرار حيث يقوم الموقع بتوفير تفعيلات جديدة يومياً للبرامج المتاحة داخل العرض او الـ Giveaway، وتستطيع الحصول عليها بدون الحاجة لإنشاء حساب، فقط بعد الدخول للبرنامج ستجد رابط تحميله والسيريال الذي يمكنه استخدامه للحصول علي النسخة المدفوعة.

3- موقع Bitsdujour



موقع Bitsdujour هو ايضاً موقع آخر للحصول علي مئات من برامج الكمبيوتر المدفوعة بشكل مجاني او شراؤها من خلاله بسعر منخفض جداً عن سعرها الحقيقي كذلك الموقع لا يقتصر علي تقديم برامج متنوعة للويندوز بل ولنظام ماك ايضاً وiOS الخاص بهواتف آيفون من ابل.

بمجرد زيارة الموقع ستحتاج إلي إنشاء حساب جديد اولاً ثم تصفح العروض والصفقات المتاحة علي الصفحة الرئيسية كما يمكنك توجيه مؤشر الماوس نحو قسم PC بالاعلي لعرض تصنيفات البرامج. علي اي حال بعد الدخول للعرض لإحدي البرامج عن طريق النقر علي زر View Deal سيتم عرض نبذة حول البرنامج وزر GET IT FOR FREE فبعد الضغط عليه سيتم ارسال رسالة لبريدك الالكتروني تحتوي علي سيريال او كود تفعيل هذا البرنامج للحصول عليه مجاناً.

4- موقع Windows Deal



موقع Windows Deal كما يوحي اسمه هو موقع يقدم خصومات وعروض تابعة لبرامج الكمبيوتر الموجهة لنظام تشغيل ويندوز ولكن قبل أن تتمكن من تحميل أي من البرامج المجانية التي يقدمها ستحتاج اولاً إلى إنشاء حساب جديد علي الموقع وبمجرد الضغط علي زر Download اسفل البرنامج سينتقل بك إلي صفحة checkout التي تقوم من خلالها بتأكيد الحصول علي هذا البرنامج ليتم ارسال كود التفعيل على بريدك الالكتروني المسجل به في الحساب على الموقع.

:: تحديث بتاريخ 2020/2/7 ::

قمنا أيضًا باكتشاف موقع Giveaways Networks والذي يقدم بشكل يومي عروض حصرية على برامج مدفوعة ومهمة للغاية بحيث يمكنك الحصول عليها سواء مجانًا أو بأسعار رمزية. لمعرفة المزيد عنه وعن كيفية الاستفادة منه، قم بالإطلاع على مقالة المراجعة الخاصة به من هُنا.

تعليقات

  1. الف الف شكر .. مواقع مهمه جدا .. انصح كل واحد يشوف الموضوع يسجله ف المفضله

    ردحذف
  2. لقد نسيتم اضافه موقعين في هذا المجال وهما
    1-www.giveawayoftheday.com (موقع غني عن التعريف)
    2-www.giveaway-club.com (موقع مميز جداُ)
    وكلا الموقعين يتم اضافه برنامج مدفوع جديد (مجاناُ) يومياُ

    ردحذف
  3. رائع شكرا لكم على هذا الموقع المميز فى مجال الكمبيوتر والانترنت

    ردحذف

إرسال تعليق