أفضل 3 برامج لتحميل قائمة تشغيل كامله من اليوتيوب بضغطة زر وبدقة عالية



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بما ان موقع يوتيوب هو اول واكبر موقع لمشاهدة مقاطع الفيديو علي الانترنت فبالتاكيد تشاهد بعض الفيديوهات التي ترغب بالاحتفاظ بها علي جهازك بحيث تقوم بتحميلها ومشاهدتها في اي وقت بدون انترنت وبالفعل يُمكنكم القيام بذلك بخمسة طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج وبكل الصيغ، لكن ماذا لو أردت تحميل قائمة تشغيل Playlist كاملة تحتوي علي مجموعة من مقاطع الفيديو؟ بالتاكيد تحميل كل فيديو علي حدا هو امر صعب وشاق وسيستغرق وقت هائل حسب سرعه الانترنت وعدد الفيديوهات داخل قائمة التشغيل.

لذلك كان لابد من وجود طريقة تجعلنا قادرين علي تحميل قائمة تشغيل كاملة من اليوتيوب بما تحتويه من فيديوهات دفعه واحدة بشكل سريع، وهذا ما تلبيه لنا بعض البرامج فدعوني أستعرض معكم افضل البرامج التي تتيح لك تحميل قائمة تشغيل كامله من اليوتيوب بضغطة زر وبدقة عالية.



1- برنامج 4K Video Downloader



برنامج 4K Video Downloader هو برنامج مجاني يُمكن لنا القول بانه مصمم للتحميل من موقع يوتيوب، فتستطيع من خلاله تحميل اي فيديو من موقع يوتيوب بأعلي جودة حتي 4K إذا كان الفيديو يدعم هذه الدقة، كذلك يُمكنك تحميل فيديوهات 360 درجة، وايضاً تستطيع تحميل الترجمة للافلام المحملة من اليوتيوب تلقائياً. بالاضافة إلي ذلك يُمكنك تحميل قائمة تشغيل كاملة من اليوتيوب فهو يتيح لك ذلك بالاضافة إلي إمكانية تغيير صيغ الفيديو كما ترغب.

فكل ما عليك هو نسخ رابط الـ Playlist وبعد فتح البرنامج اضغط علي زر Paste Link ليتم تلقائياً التعرف علي قائمة التشغيل وعرض الفيديوهات التي تحتويها فيُمكنك تحديد الفيديوهات الذي ترغب بتحميلها ثم الضغط علي زر Download ليتم تحميلها مباشرةً.

2- برنامج Freemake Video Downloader



برنامج Freemake Video Downloader هو برنامج مجاني ايضاً يتيح لك تحميل الفيديوهات من معظم مواقع مشاركة الفيديو المعرفة فهو يدعم مجموعه كبيرة منهم إذ يُمكنك تحميل فيديو من الفيسبوك، يوتيوب، فيميو، ديلي موشن..إلخ، بأعلي جودة ممكنة، كما وتستيطع تغيير صيغتها إلي صيغ ملف موسيقى، تستطيع ايضاً بإستخدام البرنامج تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب بكل سهولة وبطريقة بسيطة جداً.

ولتبدأ بتحميل قائمة التشغيل يجب أن تقوم بنسخ الرابط الخاص بها من موقع يوتيوب اولاً ثم من خلال البرنامج بعد تشغيله اضغط علي زر Paste URL وسيتم التعرف مباشرةً علي الـ Playlist، حيث يعرض لك الفيديوهات التي تتضمنها القائمة ويُمكنك تحديدهما جميعاً او تحديد بعض منهم الذي ترغب بتحميلها علي الحاسوب، ثم تحدد الدقة ثم مكان الحفظ ثم النقر علي زر Download ليبدأ علي الفور بتحميل القائمة.

3- برنامج YouTube by Click



برنامج YouTube by Click هو ايضاً برنامج مجاني يقوم بنفس المهمة وهي تحميل مقاطع الفيديو من اغلب مواقع مشاركة مقاطع الفيديو المشهورة فتستطيع الحصول عليها بإستخدام هذا البرنامج وبأعلي جودة، بما في ذلك يتيح لك تحميل قائمة تشغيل كاملة من اليوتيوب بطريقة سهلة جداً لان البرنامج يشمل واجهة رسومية بسيطة وسهلة التعامل، كل ما عليك بعد نسخ رابط قائمة التشغيل من اليوتيوب هو فتح البرنامج ثم اضغط علي زر Paste Url وبعد لصق الرابط سيتم عرض نافذة منبثقة بها جميع الفيديوهات المتواجدة داخل Playlist وبنفس نمط البرامج السابقة يُمكنك التعديل علي صيغ الفيديوهات والدقة الخاصة بها ثم النقر علي Download ليبدأ في عملية التحميل.

تعليقات

  1. مقال مميز اخي عبد الرحمن ... لكن الوحيد الذي يعمل حاليا بشكل مجاني بكفاءة هو برنامج YouTube by Click
    حيث برنامج 4K Video Downloader يقوم بتحميل 25 فيديو بحد اقصي من قائمة التشغيل للنسخة المجانية

    وبرنامج Freemake Video Downloader منذ التحديث الاخير من شهر ونصف تقريبا اصبح يضغط على المستخدمين للتبرع بـ 10 دولار واصبح 90% يعطي خطأ عند اضافة قائمة تشغيل للتحميل
    سابقا كان هو افضل برنامج على الانترنت واقواهم وكانت النسخة المدفوعة منه تحمل بسرعة اكبر من 4 ميجا
    ملحوظة : عائلة Freemake كلها منذ شهر ونصف اصبحت غير مجانية حيث يطلب سداد 10 دولار وهو لم يوقف البرنامج انما مثلا في برنامج تحويل الصيغ اصبح يضع اسم موقعه اول اول واخر الفيديو
    مع العلم ان الشركة تتيح سيريالات مجانية عبر مراسلتهم وطلب سيريال

    ردحذف
    الردود
    1. اخي هل عندك سيريال ل فري ميك

      حذف
  2. هناك طريقة أخرى لتحميل قائمة تشغيل الفيديوهات وذالك بإضافة بريمج صغير لمتصفح فايرفوكس واتمام العملية باستعمال برنامج انترنيت داونلود مانجر...

    ردحذف
  3. يا جماعة انا كنت شغال على freemake وكان تحفة لكن بعد التحديث صار غير مجاني هل حد معه سيريال له

    ردحذف

إرسال تعليق